-->

نتيجة مباراة المغرب وكندا في كأس العالم قطر 2022

مرحبا بكم من جديد متابعينا، مع استمرار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات كأس العالم مونديال قطر 2022 موعدنا اليوم مع المباراة الأكثر إثارة بين المغرب وكندا بث مباشر لتحديد من منهما يتأهل إلى الدور القادم، وإذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة المغرب وكندا لايف كأس العالم جول العرب 2022، فأهلا بك في مقالنا.

وقد حقق المنتخب المغربي فوزاً نظيفاً على الفريق الكندي بنتيجة 2-1 لمصلحة الفريق المغربي، وبهذا يكون قد حجز المغرب مكانه في دور الستة عشر.

الكثير من محبي كرة القدم حول العالم ينتظرون مقابلة المنتخبين ومباراة المغرب وكندا، ومشاهدة المباراة المنتظرة لمعرفة من يستحق الذهاب إلى الدور القادم من كأس العالم مونديال قطر 2022، ولمعرفة تشكيلة المنتخبين وخطوط الدفاع والحراس وخطوط الوسط والهجوم لكل من المغرب وكندا تابعوا القراءة معنا.

مشاهدة مباراة المغرب وكندا بث مباشر
مشاهدة مباراة المغرب وكندا بث مباشر

ومن الجدير بالذكر أن نتيجة مباراة المغرب وكندا لا ينتظرها فقط مشجعي الفريقين وإنما محبي كرة القدم وكأس العالم مونديال قطر 2022 جميعا، وخصوصا عشاق الفريق العربي المغرب من العرب، لتحديد أي الفريقين يذهب إلى الدور ال16 من كأس العالم مونديال قطر 2022.

والكثير من متابعين كرة القدم يتساءلون عن أفضل طريقة من أجل مشاهدة مباراة المغرب وكندا بث مباشر لاسيما مع وجود الكثير من القنوات على الإنترنت لنقل مباريات مونديال قطر 2022.

اليوم نقدم لكم أفضل القنوات الموثوقة وبجودة ممتازة ونعطيكم رابط القناة التركية المجانية من أجل مشاهدة مباراة المغرب وكندا بث مباشر كأس العالم جول العرب فتابعوا معنا.

مشاركة منتخب المغرب في كأس العالم

منتخب المغرب كما اتضح لنا أنه من المنتخبات العربية القوية والمشاركة على مستوى كأس العالم، ومنافس قوي في كأس العالم مونديال قطر 2022، لاسيما بعد فوزه على المصنف الثاني بلجيكا.

وعن المشاركة الحالية فمنتخب المغرب يقع في المركز الثاني بمجموعته برصيد أربع نقاط إلى جانب كرواتيا وذلك بعد فوزه على منتخب البلجيكي بثنائية، وخروجه بالتعادل أمام منتخب كرواتيا، وتسعى المغرب اليوم للفوز وأخذ النقاط الثلاث والتأهل إلى الدور القادم.

اقرأ أيضا:

القنوات الناقلة لكأس العالم 2022

مباريات وجدول كأس العالم 2022 في قطر

مشاهدة كأس العالم قطر 2022 عن طريق الهاتف 

مشاركة منتخب كندا في كأس العالم

منتخب كندا من المنتخبات المشاركة على صعيد كأس العالم، بكل تأكيد من الفرق القوية لكن لم يحالفه الحظ وتسعى اليوم في مباراتها مع المغرب إلى خطف النقاط الثلاث وزيادة حظوظها بالتأهل إلى الدور القادم من كأس العالم مونديال قطر 2022.

حيث أنه خسر أمام بلجيكا وكرواتيا ويقع في نهاية المجموعة برصيد صفر نقطة، مما لا شك فيه أن مباراة المغرب وكندا بث مباشر كأس العالم من أكثر المباريات تشويقاً للمشجعين العرب ضمن هذه الجولة. 

موعد مباراة المغرب وكندا 

من المقرر إقامة المباراة على ملعب الثمامة المميز، وموعد مباراة المغرب وكندا بث مباشر عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة وتمنياتنا بالتوفيق لمنتخبنا العربي.

القنوات الناقلة لكأس العالم

لمشاهدة مباراة المغرب وكندا بث مباشر كأس العالم، توجد خيارات كثيرة وبالتأكيد فإن الخيار الأول هو قناة بين سبورت الرياضية والحصرية لمشاهدة المباريات، عن طريق الرابط التالي من هنا.

ويمكنكم مشاهدة مباراة المغرب وكندا بث مباشر كأس العالم أيضا على موقع يلا شوت كورة وعلى موقع كورة لايف وأيضا على موقع يلا كورة ستار وموقع جول العرب.

القناة التركية TRT1 المجانية

الخيار المفضل والأكثر تميزا هو القناة التركية المجانية الأولى، مع هذه القناة يمكنك مشاهدة مبارياتك جميعها وبدقة ممتازة وجودة رائعة، ولمشاهدة مباراة المغرب وكندا عن طريق الرابط التالي من هنا.

تاريخ المواجهات بين فريق المغرب وكندا

التقت المغرب وكندا في مباراة واحدة جمعتهما عام 2016 في مباراة ودية حيث فازت المغرب برباعية نظيفة على كندا، ويتجدد اللقاء اليوم في مباراة المغرب وكندا بث مباشر كأس العالم.

تشكيلة منتخب المغرب في مونديال 2022

من أكثر الأسئلة طرحا ما هي تشكيلة المغرب في مباراة المغرب وكندا بث مباشر، وقد أحضرنا لكن التشكيلة المتوقعة لمنتخب المغرب في مباراة المغرب وكندا بث مباشر وهي كالتالي.

حراسة مرمى المغرب

يتولى حراسة المرمى في مباراة المغرب وكندا بث مباشر الحارس منير المحمدي.

خط دفاع المغرب

يتكون خط دفاع المغرب عند مشاهدة مباراة المغرب وكندا بث مباشر من اللاعب النجم نصير مزراوي واللاعب المتألق أشرف حكيمي واللاعب رومان سايس واللاعب نايف اكرد.

خط وسط المغرب

يدخل منتخب المغرب في مباراة المغرب وكندا بث مباشر اليوم في خط وسط مكون من اللاعب سليم املاح واللاعب سفيان امرابط واللاعب عز الدين اوناحي.

خط هجوم المغرب

تدخل المغرب إلى المباراة بخط هجوم قوي يتكون من اللاعب سفيان بو فل واللاعب يوسف النصيري واللاعب المتألق حكيم زياش.

تشكيلة منتخب كندا في مونديال 2022

من أهم الأسئلة التي يطرحها مشجعي فريق كندا ومتابعي كرة القدم ما هي التشكيلة التي يلعب بها الفريق في مباراة المغرب وكندا بث مباشر وهي كالتالي.

حراسة مرمى كندا

يدخل منتخب كندا إلى مباراة المغرب وكندا بث مباشر في حراسة المرمى بقيادة اللاعب ميلان بوريان.

خط دفاع كندا

يدخل منتخب كندا إلى مباراة المغرب وكندا بث مباشر بخط دفاع يتكون من اللاعب اليستير جونستون واللاعب ستيفن فيتوريا واللاعب كمال ميلر.

خط وسط كندا

يدخل الفريق إلى مباراة المغرب وكندا بث مباشر بخط وسط يتكون من اللاعبين ريتشي لايرا و أتيبا هتشينسون واللاعب ستيفين ايوستاكويو واللاعب المتألق الفونسو ديفيز

خط هجوم كندا

خط الهجوم عند مشاهدة مباراة المغرب وكندا يتكون من اللاعب تاجون بوكانان واللاعب سايل لارين واللاعب جوناثان دايفيد.

وفي ختام مقالنا عن مشاهدة مباراة المغرب وكندا بث مباشر  نتمنى مباراة جميلة ورائعة مع كل من المغرب وكندا وكل التوفيق لمنتخبنا العربي على حسم التأهل للدور القادم، أعزائنا المتابعين كنا معكم بمقال نتيجة مباراة المغرب وكندا بث مباشر كأس العالم جول العرب 2022.