-->

كيفية رفع الملفات برابط مباشر بدون تسجيل

 أهلاً بكم في موقع ميدان الربح، نقدم لكم في المقال الآتي أفضل طرق رفع الملفات برابط مباشر بدون تسجيل، فعملية رفع الملفات إلى الإنترنت تعتبر من الأمور الهامة في العالم الحديث، التي أصبح يحتاجها  عدد كبير من الأفراد وبشكل يومي، فالغالبية اليوم يبحثون عن مواقع رفع ملفات إلكترونية وحفظها، سواء بطريقة رفع الملفات بروابط مباشرة، أو بالعملية العكسية وهي تنزيل ملف من رابط مباشر.

مقالنا المرتبط: أفضل مواقع الربح من رفع الملفات للمبتدئين بطرق سهلة

وتختلف الأسباب التي تدفع المستخدمين لرفع الملفات برابط مباشر مجاناً، فهم يرغبون بإيجاد مركز رفع الملفات الكبيرة جداً، التي تحتاج مساحات كبيرة للتخزين 2023، وتوفير مساحة تخزينية إضافية لملفاتهم، وتتيح العديد من الشركات  العالمية الخدمة عبر استخدام رابط رفع الملفات.

رفع الملفات برابط مباشر بدون تسجيل
رفع الملفات برابط مباشر بدون تسجيل

وتجدر الإشارة إلى أن التطبيقات والمواقع التي تقدم هذه الخدمة متنوعة وعديدة، فيمكن رفع ملفات برابط مباشر جوجل، أو رفع الملفات برابط مباشر ميديا فاير، وغيرها من المواقع، التي توفر إمكانية الحفاظ على الخصوصية والأمان للملفات، ومشاركتها مع الأصدقاء في مختلف دول العالم.

اخترت لك: أفضل 8 مواقع تقدم رفع الملفات مجاناً (احتفظ بملفاتك للأبد)

ومستخدمو الإنترنت يحتاجون في الكثير من الأوقات إلى مساحات تخزينية إضافية عن تلك الموجودة على أجهزتهم الحاسوبية، كما وتتطلب أعمال العصر الحديث إرسال الملفات ومشاركتها مع طرف آخر أو عدة أطراف، الأمر الذي توفره مواقع رفع الملفات ونقدم لكم في مقالنا شروحاً عن كيفية "رفع الملفات برابط مباشر بدون تسجيل"، تابعوا معنا.

ماذا يعني رفع الملفات برابط مباشر بدون تسجيل

نقصد بخدمة رفع الملفات إمكانية تخزين الملفات في أي مكان في العالم، عبر نقلها من جهاز كومبيوتر أو هاتف محمول إلى جهاز آخر أي هي عملية الوساطة لإيصال المعلومات من مستخدم إلى آخر في مكانين مختلفين، وهي تعتمد تقنية نظير إلى نظير، أي هي عملية اتصالية تتضمن مرسل ومستقبل ووسيلة اتصال ورسالة.

وعمدت العديد من الشركات إلى توفير هذه الخدمة على شبكة الإنترنت لكونها من النقاط الهامة في العديد من المهن العصرية، وبعض الشركات أو المواقع  التي تقدم هذه الخدمة تطلب تسجيلاً برسوم محددة.

وبعضها لا يتطلب التسجيل فتقدم الخدمة بشكل مجاني، وبعضها يعتمد الروابط المباشرة والآخر لا يحتاج ذلك فتكون عملية التخزين معقدة.

مقالنا المفيد والحصري لك: الربح من رفع الملفات وأفضل 4 مواقع مجربة

وفي المقال سنقدم لكم شرحاً عن كيفية رفع الملفات برابط مباشر بدون تسجيل، ونستعرض أهم المواقع التي تقدم خدمات تضمن رفع الملفات بدون تسجيل، ولا تفرض أية قيود على عملية التحميل، ولا تحدد شروطاً أو إنشاء حساب عليها لتتمكن من الاستفادة من خدماتها،

 خدمات موقع toffee share

وهو من أفضل الخيارات التي تحقق نسب موثوقية عالية عند رفع الملفات، لكونه يوفر حماية كبيرة عبر تقنية التشفير التي يستخدمها، التي تعتمد على تطابق المراسلة بين المرسل والمستقبل، كما ويوفر الإرسال  بشكل تام دون وجود نقص في الملفات، ويوفر مساحة تخزينية تصل إلى 10 جيجا بايت، وبدون الحاجة إلى التسجيل في الموقع أو إنشاء حساب عليه.

للوصول إلى موقع توفي شير ورفع الملفات برابط مباشر بدون تسجيل من هنا.

خدمات موقع fastest.fish لرفع الملفات

وهي من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في عملية إرسال الملفات برابط مباشر، وتتميز بسرعتها العالية في تحميل الملفات، وتوفر مساحة تخزين ونقل تصل إلى 5 جيجا بايت في المرة الواحدة، وهي أيضاً توفر عملية رفع الملفات بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

للدخول إلى موقع فاست فيش والاشتراك لرفع الملفات برابط مباشر مجانا من هنا.

أفضل مواقع الربح من رفع الملفات 2022

خدمات موقع wetransfer لرفع الملفات

وتعد من الخدمات المميزة التي تفيد في إرسال ملفات ذات أحجام كبيرة عبر البريد الإلكتروني وبشكل مجاني، كما تتيح استخدام عملية الإرسال لمرات عديدة ودون وجود أي قيود أو شروط، وتوفر مساحة تخزين 2 جيجا بايت في كل مرة تحميل، ولا يطلب الموقع أن يتم التسجيل فيه أو إنشاء حساب.

ولاعتبار موقع ويترانس أحد أفضل مواقع رفع الملفات بدون تسجيل وضعناه في قائمتنا، وللوصول إلى الموقع من هنا.

خدمات موقع firefox

وهي من أهم الخدمات التي تتميز بإمكانية تنزيل الملفات الكبيرة وإرسالها مجاناً إلى أي عدد من المستخدمين، وتسمح بإرسال ملفات بحجم 1 جيجا بايت دون الحاجة للتسجيل، وتسمح بزيادة مساحة التخزين لتصل إلى 2.5 جيجا بايت لكن عند إنشاء حساب.

وتوفر حماية للملفات عبر وضع كلمة مرور لها، وتسمح بتحديد الفترة الزمنية التي يتم بعدها حذف الملفات سواء عن طريق عدد مرات التنزيل أو عدد الأيام.

وللدخول إلى موقع فاير فوكس لرفع الملفات مجانا دون تسجيل عن طريق الرابط المباشر من هنا.

خدمات موقع filehosting

يوفر الموقع خدمة رفع الملفات برابط مباشر بدون تسجيل، ويتميز بسهولة الواجهة والاستخدام، ويوفر الحماية والأمان للملفات المرسلة، ويقوم بإرسال الرابط إلى البريد الإلكتروني للمستخدم، ويسمح بمساحة تخزينية تصل إلى 25 جيجابايت، ويوفر حفظ الملفات لفترات زمنية طويلة، ويعطي التفويض للمستخدم بحذفها، ولا يفرض أية رسوم على هذه العملية.

للدخول إلى موقع فايل هوستينغ والتسجيل مجانا لرفع الملفات من هنا.

عرضنا لكم في المقال شرحاً عن كيفية رفع الملفات برابط مباشر بدون تسجيل، فتوفر مواقع محددة للأفراد إمكانية مشاركة معلوماتهم مع الأصدقاء عبر الإنترنت، كما تتيح لهم مساحة تخزينية إضافية دون الحاجة لأقراص صلبة جديدة، وتحفظ نسخاً احتياطياُ لبياناتهم فتحافظ عليها من الفقدان.

والعديد منها يوفر خدمات أخرى وبشكل مجاني أيضاً، ومعظم المواقع تتيح الروابط المباشرة لحفظ وإرسال المعلومات، وهي في معظم الأوقات تقدم هذه الخدمة دون الحاجة إلى التسجيل في الموقع أو إنشاء حساب.

إن كنت من المهتمين في زيادة المساحة التخزينية على جهازك الحاسب أو الهاتف دون الحاجة لشراء مساحات جديد، فإننا قدمنا لك أهم الطرق لذلك، تابعنا  نحن مدونة ميدان الربح في مقالات قادمة تقدم لك فوائد جديدة.