-->

طرق الدفع على الانترنت بدون حساب بنكي أو فيزا

أهلا بكم في موقع ميدان الربح، سنتحدث في مقالتنا اليوم عن طرق الدفع على الانترنت بدون حساب بنكي او فيزا، أصبح في وقتنا هذا مجال العمل على الإنترنت أكثر المجالات طلبا وربحا للمال، ولكن معظم الشركات أو المواقع العمل أونلاين تعتمد نظام الدفع بتحويل المستحقات إلى حساب البنكي الخاص بالموظف، ولكن الأشخاص بعض الأشخاص لا يمكنهم عمل حساب بنكي، فهنالك بعض مواقع الربح من الانترنت بدون حساب بنكي توفر لك وسيلة لسحب المال أو الراتب.

وشهد التطور الذي وصلنا له اليوم الكثير من الاستفسارات والأسئلة حول طريقة الدفع بالفيزا أون لاين وهل الدفع بالفيزا آمن وطريقة الدفع بالبطاقة البنكية هذه المواضيع أصبحت محور بحث العالم العربي مثل السعودية، ومصر، وتركيا، والمغرب، وعمان، وقطر، وسوريا، وباقي الدول العربي بالإضافة للدول الأوربية ك ألمانيا، والسويد، وهولندا.

طرق الدفع على الانترنت بدون حساب بنكي أو فيزا
طرق الدفع على الانترنت بدون حساب بنكي أو فيزا

 وبعد بحثنا توصلنا إلى أكثر المواضيع التي يهتم بها العالم، وكانت تتمحور حول كيفية الشراء بالفيزا من المحلات وشراء اون لاين بالفيزا وعن طريقة الدفع بالبطاقة البنكية كل هذه المواضيع تعد من المواضيع الحديثة وكان لها دور إيجابي في الحياة، فقد سهلت عمليات البيع والشراء، ونقل الأموال بكل سهولة وأمان.

اخترت لك: أفضل وسائل الدفع الالكتروني وطريقة استخدامها للمبتئدين 2023

وفي ميدان الربح سنتحدث عن محفظة كاش يو، وعن طرق الدفع على الانترنت بدون حساب بنكي او فيزا ففي هذه المقالة نقدم افضل الطرق وابسطها تابعوا معنا.

طرق الدفع على الإنترنت

تعددت طرق ووسائل وقد تختلف من دولة لأخرى فقد لا تتوفر في بعضهم  وجمعنا لكم أهم وأشهرها:

  1. الدفع باستخدام بطاقات الائتمان 
  2. البطاقات المدفوعة مقدما بالفيزا أو الماستر كارد
  3. بطاقات كاش يو أو وان كارد
  4. الدفع عند الاستلام
  5. حساب الباي بال أو أي بنك إلكتروني
  6. تحويل الرصيد إلى الهاتف مثل فودافون كاش في مصر
  7. التحويل البنكي
  8. التحويل إلى الحساب البريدي

الدفع عن طريق بطاقات كاش يو

كاش يو
كاش يو

يعد حساب كاش يو بديل للفيزا والحساب البنكي للشراء أو التسوق من الإنترنت، ويعتمده العديد من المواقع والمتاجر مثل سوق دوت كوم.

ويمتلك حساب كاش العديد من الخدمات مثل إمكانية شراء بطاقات من أمازون أو رصيد سكاى بى، ودفع مقابل شحن نقاط لألعاب الاونلاين، بالإضافة لدفع الفواتير. 

ولإنشاء حساب على كاش يو في البداية عليك تسجيل بيانات المطلوبة ثم تفعيل البريد الإلكتروني ورقم الجوال الخاص بك، وبعد ذلك يجب عليك إرسال صورة عن الهوية الشخصية أو جواز السفر.

الدفع باستخدام الماستر كارد

ماستر كارد
ماستر كارد

تعد بطاقة ماستركارد من طرق الدفع على الانترنت بدون حساب بنكي وذلك من خلال البطاقات مسبقة الدفع وبعدها يمكنك الدفع مبلغ معين و الشحن البطاقة بقيمة المبلغ وبعد ذلك يمكنك القيام بعملية الشراء كما تعد بطاقات الماستركارد من وسائل الدفع الأكثر أمانا من المال النقدي، وتقبل الماستر كارد في جميع الأماكن التي فيها بطاقات الخصم المباشر.

البطاقات المدفوعة مقدما بالفيزا

تعد بطاقة Visa المدفوعة مقدما من طرق الفع على الانترنت بدون حساب بنكي وتستطيع استعمال المبلغ الموجود في بطاقة Visa كما تعد بطاقة Visa المدفوعة سلفًا بديلا عن قسائم الهدايا أو الشيكات أو المال النقدي، ويمكن استعمالها في مراكز التسوق والمتاجر حول العالم.

وتسطيع شراء طاقة Visa المدفوعة مسبقا وذلك بواسطة خطوات بسيطة كل ما عليك تقدم طلب للحصول على بطاقة Visa ودفع المبلغ الذي ترغب بوضعه فيها، وبعد ذلك ستصبح جاهزة للاستعمال.

ويمكنك اختيار الوقت الذي ترغب فيه بإضافة رصيد إلى بطاقة المستلم، وتمكنك بطاقة دفع مصاريف سفرك.

 فهي تعد بديلا وآمنا من حمل مبالغ مالي كبيرة للأشخاص الذين لا يملكون حساب بنكي أو بطاقات دفع عالمية. ويمكنك  أن تمنحها لأطفالك وتحديد المبلغ المسموح لهم بصرفه وذلك بواسطة تحويل المبلغ إلى حساب البطاقة.

الفيزا كارد
الفيزا كارد

الدفع باستخدام ون كارد

ون كارد هي إحدى أهم الشركات الدفع عبر الانترنت في المملكة العربية السعودية، وتعد من أفضل طرق الدفع على الانترنت بدون حساب بنكي وذلك من خلال فتح حساب مجاني في موقعها.

وبعدها يقوم بشراء بطاقات خاصة بالموقع ويقوم بشحن الحساب وبعد ذلك يستطيع الاستفادة من خدمات الموقع. انتشر طريقة الدفع عن طريق ون كارد في دول الخليج، وتعد من الشركات المتخصصة في خدمات الدفع الإلكتروني الأكثر أمانا في العالم العربي. 

إلى هنا يكون مقالنا قد انتهى وشرحنا لكم طرق الدفع على الانترنت بدون حساب بنكي أو فيزا، وقدمنا لك كل ما تريد معرفته عن طرق الدفع على الانترنت بدون حساب بنكي، أتمنى أن يكون المقال قد أفادك بمعلومات جديدة تضيفها إلى معلوماتك وأن تكون قد استفدت من تدويناتنا المميزة والحصرية لك من ميدان الربح.