-->

نتيجة وأهداف مباراة الأرجنتين وأستراليا كأس العالم 2022

بعد مباريات جميلة شاهدناها في دور المجموعات نصل اليوم إلى مباريات دور خروج المغلوب، ومعها نشهد المنتخبات القوية التي بقيت تنافس في البطولة لتحقيق لقب كأس العالم 2022، والليلة موعدنا مع سهرة كروية جميلة تجمع بين الأرجنتين وأستراليا.

وقد حققت الأرجنتين انتصاراً تاريخيا في المباراة على الفريق الأسترالي بنتيجة 2-1 هدفين لهدف وبهذا تكون الأرجنتين أول الفرق المتأهلة لربع نهائي كأس العالم قطر 2022 وتودع أستراليا المونديال في يوم السبت 3/12/2022.

يعد وصول الأرجنتين وأستراليا إلى دور 16 إثبات قوي على مهارات وقوة وتنظيم كلا المنتخبين، وخصوصا بعدما شاهدنا خروج فرق منتخبات كبيرة غير متوقعة من دور المجموعات في مونديال قطر 2022، والكثير من المشجعين يرغبون في معرفة تشكيل الفريقين المشارك في مباراة الأرجنتين وأستراليا، ومعرفة خطوط الحراس والدفاع وخطوط الوسط والهجوم، وأيضا يبحثون عن أفضل طريقة لمشاهدة مباريات المونديال، فتابعوا معنا لمعرفة المزيد.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا
بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا

والكثير من متابعين كأس العالم ومحبي كرة القدم يريدون معرفة أفضل القنوات والمواقع لمشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا، لاسيما مع وجود الكثير من القنوات التي تنقل المباريات، واليوم في مقالنا نقدم بين أيديكم أفضل الطرق والقنوات لمشاهدة كأس العالم في الوقت الحالي، فتابعوا معنا.

ونتيجة مباراة الأرجنتين وأستراليا ينتظرها عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم وخاصة مشجعي راقصي التانغو وعشاق اللاعب الكبير ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، لمعرفة ما إذا كان سيفعلها ميسي ورفاقه ويعبرون إلى الدور القادم أم تصنع أستراليا المعجزات كما فعلت من قبلها السعودية، هذا ما سنعرفه بعد مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا بث مباشر.

مشاركات منتخب الأرجنتين في المونديال

منتخب الأرجنتين من المنتخبات القوية والمنافسة بشراسة في مسابقات كأس العالم، لاسيما مع امتلاكهم للقبين كأس عالم سابقا عام 1978 و1986، وتعد هذه المشاركة  رقم 18 لمنتخب الأرجنتين في كأس العالم في مونديال قطر 2022.

وتسعى الأرجنتين اليوم في بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا جول العرب أن تحقق الفوز وتذهب إلى دور ربع النهائي من عمر البطولة، لاسيما أنها خرجت متصدرة مجموعتها برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة وحيدة.

اقرأ أيضا:

القنوات الناقلة لكأس العالم 2022

مباريات وجدول كأس العالم 2022 في قطر

مشاهدة كأس العالم قطر 2022 عن طريق الهاتف 

مشاركة أستراليا في المونديال

منتخب أستراليا بلا شك من المنتخبات المنافسة للحصول على كأس العالم، وتعد مشاركته الحالية رقم 6 في تاريخ كأس العالم، وأقصى ما وصل إليه كان الوصول إلى دور 16 في كأس العالم عام 2006 والخروج أمام إيطاليا.

ويسعى منتخب أستراليا اليوم في بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا من الفوز وصنع التاريخ بالتأهل إلى الدور القادم على حساب الأرجنتين، والمنافسة على بطولة كأس العالم مونديال قطر 2022.

مما لا شك فيه أن مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا بث مباشر فيها الكثير من المتعة والإثارة والتشويق لعشاق كرة القدم حول العالم.

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا مونديال 2022

من المقرر إقامة المباراة على ملعب أحمد بن علي المميز، وموعد بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة وتمنياتنا بالتوفيق والنجاح لكلا المنتخبين.

أفضل طرق مشاهدة مباريات كأس العالم

لمشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا توجد الكثير من القنوات والطرق للتمكن من ذلك من بينها.

قناة bien sport الرياضية

عند الحديث عن أفضل القنوات لمشاهدة المباريات فإن قناة بين سبورت من أفضل هذه القنوات وتعد الصدر الموثوق والرسمي لنقل مونديال قطر 2022، للوصول إلى القناة والاشتراك بها من هنا.

قناة TRT1 التركية المجانية

واحدة من أفضل القنوات المجانية المتواجدة على الإنترنت لنقل كأس العالم وأحداث ومباريات مونديال قطر 2022 بجودة ممتازة وبدون تقطيع وبدقة جيدة، وللوصول إلى القناة ومشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا عن طريق الرابط التالي من هنا.

مواقع عربية تبث المونديال

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا أيضا على موقع عربية مميزة مثل

  • موقع يلا شوت كورة
  • موقع كورة لايف
  • موقع يلا كورة ستار
  • موقع جول العرب
  • موقع إتش دي كورة
  • موقع إيجي كورة

تاريخ المواجهات بين الفريقين

التقى الفريقين في سبع مباريات سابقة من ضمنها أربع مباريات ودية حققت خلالها الأرجنتين ثلاث انتصارات وهزيمة واحدة، و3 مباريات في كأس القارات حققت خلالها الأرجنتين تعادل وفوزين أخرهما كان في عام 2005 التي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين لمنتخب أستراليا، ويتجدد اللقاء اليوم في بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا.

تشكيلة منتخب أستراليا في كأس العالم 2022

من أكثر الأسئلة طرحا ما هي تشكيلة أستراليا في بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا، وقد أحضرنا لكم التشكيلة المتوقعة وهي كالتالي.

حراسة مرمى أستراليا

يتولى حراسة المرمى في بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا الحارس ماثيو رايان.

خط دفاع أستراليا

يتكون خط دفاع أستراليا عند بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا من اللاعب هاري سوتار واللاعب ميليوس ديجينك واللاعب كاي روفليس واللاعب عزيز بيهيتش.

خط وسط أستراليا

يدخل منتخب أستراليا في بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم في خط وسط مكون من اللاعب آرون موي واللاعب رايلي ماكجري واللاعب ماثيو الان ليكي واللاعب جاكسون إيرفين واللاعب كريغ جودوين.

خط هجوم أستراليا

يدخل منخب أستراليا إلى المباراة بخط هجوم يتكون من اللاعب ماكجري ديوك.

تشكيلة منتخب الأرجنتين في مونديال 2022

من أهم الأسئلة التي يطرحها مشجعي فريق الأرجنتين وعشاق كرة القدم ما هي التشكيلة التي يلعب بها راقصي التانغو في بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا وهي كالتالي.

حراسة مرمى الأرجنتين

يدخل راقصي التانغو إلى بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا في حراسة المرمى بقيادة اللاعب إيميليانو مارتينيز.

خط دفاع الأرجنتين

يدخل منتخب الأرجنتين إلى بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا بخط دفاع يتكون من اللاعب كريستسان روميرو واللاعب ناهويل مولينا واللاعب نيكولاس أوتاميندي واللاعب ماركوس أكونيه.

خط وسط الأرجنتين

يدخل الفريق إلى بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا بخط وسط يتكون من اللاعب أليكسيس ماك أليستر واللاعب إنزو فيرنانديز واللاعب المخضرم رودريغو دي بول

خط هجوم الأرجنتين

خط الهجوم عند مشاهدة بث مباشر مباراة الأرجنتين وأستراليا يتكون من اللاعب والقائد الأسطورة ليونيل ميسي واللاعب النجم أنخيل دي ماريا واللاعب يوليان ألفاريز.

وفي ختام مقالنا عن مشاهدة مباراة الأرجنتين وأستراليا بث مباشر نتمنى لكم أمسية كروية رائعة ومباراة جميلة مع كل من الأرجنتين وأستراليا وكل التوفيق والنجاح للمنتخبين على حسم التأهل للدور القادم، أعزائنا المتابعين كنا معكم بمقال نتيجة مباراة الأرجنتين وأستراليا يلا شوت كورة لايف كأس العالم 2022.