-->

أفضل قناة لتعليم الفوتوشوب بالعربي في اليوتيوب 2023

أعزائي زوار موقع ميدان الربح، اليوم سنقدم لكم مقالاً جديداً بناءً على رغبة المتابعين وهو أفضل قناة لتعليم الفوتوشوب بالعربي في اليوتيوب 2023 أتمنى أن يعجبكم المقال.

التصميم هو من أكثر المهارات التي تميز الإنسان لما يحمله من نظرة فنية وإبداعية وجمالية لعين الناظر، ومع تطور التقنيات والتكنولوجيا ظهرت العديد من الوسائل والتطبيقات التي تسهل عملية التصميم ولا يخفى علينا أكثر التطبيقات المستخدمة عالميا للتصميم وهو الفوتوشوب.

أفضل قناة لتعليم الفوتوشوب بالعربي
أفضل قناة لتعليم الفوتوشوب بالعربي

وجدير بالذكر أن البحث عن أفضل قناة لتعليم الفوتوشوب بالعربي في اليوتيوب 2023، كانت ولا تزال من أكثر اهتمامات المستخدمين وكثرة القنوات والدورات والتطبيقات التي تتيح محتوى يخص تعلم التصميم بالفوتوشوب 2023، أدت لحيرة كبيرة في معرفة أفضل قناة لتعليم الفوتوشوب بالعربي.

ما شجع المستخدمين للبحث عن أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم التصميم 2023، وعليه فإن أفضل قنوات اليوتيوب لتعليم الجرافيك 2023، تعتبر من الأجوبة على سؤال ما هي أفضل قناة لتعليم الفوتوشوب بالعربي.

وخلال بحثنا في وتحليلنا نتائج محرك البحث جوجل توضح أمامنا أن اهتمام المستخدمين في الدول العربية بكورس فوتوشوب 2022، يعود إلى التساؤل حول ما هي أفضل قناة لتعليم الفوتوشوب بالعربي 2023، في حين رأينا بعض المستخدمين يبحثون عن إجابة لسؤالهم حول ما هو الفوتوشوب للمبتدئين 2022.

برنامج الفوتوشوب للمبتدئين

من أكثر الأسئلة المطروحة على الإنترنت ما هو الفوتوشوب للمبتدئين، إن الفوتوشوب عزيزي المتابع هو أحد البرامج المقدمة من العلامة التجارية المشهورة Adobe وهي واحدة من أكثر الشركات نجاحاً عبر التاريخ لما تقدمه من تطبيقات مهمة ومفيدة لفئة واسعة من المستخدمين.

واحد من هذه البرامج هو برنامج الفوتوشوب، وهو بيئة مخصصة للتصميم والجرافيك ديزاين تضم المئات من الأدوات والخيارات لعملية التصميم من فلاتر ومرشحات وأدوات رسم وتغيير الإضاءة والألوان وغيرها الكثير.

يعد برنامج الفوتوشوب إلى جانب أغراضه الإبداعية والفنية أحد أكثر مجالات كسب المال وعبر عمليات التصميم على الفوتوشوب تستطيع كسب المئات والآلاف من الدولارات كلما زادت خبرتك ومهاراتك في استخدامه، وهنا برز البحث عن أفضل قناة لتعليم الفوتوشوب بالعربي.

قد يهمك

مشروع تصميم الأزياء لربح المال 2022/2023

أفضل مواقع تصميم الملابس وبيعها على الإنترنت

أفضل قناة لتعليم الفوتوشوب

بعد الكثير من البحث والتدقيق وجدنا أن قناة Amr Atallah - عمرو عطاالله كأفضل قناة لتعليم الفوتوشوب بالعربي في اليوتيوب، وذلك يعود لأسلوب الأستاذ الذي يقدم الدروس في الشرح فهو يملك أسلوب راقي وبسيط ويعطي خبرته في التصميم.

وقد حصلت قناته على أكثر من 380 ألف مشترك وتحوي أكثر من 170 مقطعاً لتعلم الفوتوشوب والكثير غيرها ما يجعلها كأحد أفضل قنوات تعليم الفوتوشوب بالعربي في اليوتيوب 2023، عبر محتوى تخصصي موجه لمن يرغب في تعلم التصميم من الصفر.

وهنا نحن لانعني أنها الأفضل على الإطلاق، ولكن بحسب تحليلنا الخاص لعشرات القنوات الخاصة بتعليم الفوتوشوب للمبتدئين والمحترفين وجدنا، أن قناة 

اقرأ أيضاً

طريقة الربح من تصميم الإعلانات للمبتدئين

ميزات قناة Amr-Atallah

تحتوي على العديد من المميزات والإيجابيات التي تعتبر عن طريقها أفضل قنوات اليوتيوب لتعليم الجرافيك 2023، ونذكر لكم أهمها.

  • أسلوب مميز في تقديم المحتوى التعليمي البسيط والجميل
  • القدرة الكبيرة على إيصال المعلومات بطريقة سلسة إلى عقل المتلقي
  • المحتوى الذي يعرض على القناة يصل بك إلى احتراف الفوتوشوب
  • جودة المحتوى تؤهل المستخدم للربح من الفوتوشوب
  • دروس قصيرة فهي تتراوح ما بين 10 – 15 دقيقة

محتوى قناة تعليم الفوتوشوب

تتميز بكونها أفضل قناة لتعليم الفوتوشوب بالعربي، ويعود ذلك إلى وجود سلسلتين من الدروس التعليمية داخل القناة وهما.

السلسلة الأولى لتعليم الفوتوشوب

هي للمبتدئين بعنوان Adobe Photoshop CC Course أي كورس فوتوشوب كامل، وتتكون السلسلة من 26 درس يتحدث فيهم عن أساسيات التصميم من نظم الألوان وأنواع الصيغ والفرق بين الفيكتور والراستر، ما يجعلها أفضل قناة لتعليم الفوتوشوب بالعربي.

كما يتحدث أيضا عن أساسيات البرنامج والواجهة والطبقات والأدوات والأشكال وطرق الكتابة داخل البرنامج. كما يضيف في النهاية مواقع مجانية مهمة للمصممين، ما يجعلها أفضل قناة لتعليم الفوتوشوب بالعربي.

السلسلة الثانية لتعلم الفوتوشوب

هي للمتقدمين في برنامج أدوبي فوتوشوب Adobe Photoshop بعنوان دروس فوتوشوب متقدمة – Advanced Photoshop Tutorials، وتتكون السلسلة من 21 مقطعاً مرئياً.

يتحدث فيهم عن خصائص متقدمة في تعليم الفوتوشوب مثل تحويل الراستر للفيكتور وكيفية تصميم لوغو احترافي باستخدام الفوتوشوب، فهي أفضل قناة لتعليم الفوتوشوب بالعربي.

كما يعلم بعض المهارات مثل تنعيم البشرة وتغير لون الملابس، وأيضا هناك دروس عن عمل تصميمات منشورات التواصل الاجتماعي وتصميم المطبوعات، ما يجعلها أفضل قناة لتعليم الفوتوشوب بالعربي في اليوتيوب 2023.

أفضل قناة لتعليم الفوتوشوب

كما ذكرنا آنفا في بداية المقال، أن ترشيحنا لأفضل قناة لتعليم الفوتوشوب بالعربي، لقناة عمرو عطالله لا يعني أنها الأفضل على الإطلاق، فهناك عشرات قنوات تعليم الفوتوشوب الاحترافية.

وقد تكون أفضل منها من حيث الجودة أو عدد المشتركين في قنوات تعليم التصميم والفوتوشوب، وعليك البحث واختيار المستوى الذي يناسبك ضمن المحتوى العربي الغني بالمعلومات والشرح الوافي لبرنامج الفوتوشوب أفضل برنامج تصميم للكمبيوتر.


قنوات اليوتيوب لتعلم التصميم

في مقالٍ سابق ذكرنا لكم أفضل قنوات اليوتيوب لتعلم التصميم 2023 مع ذكر أهم ميزاتهم وطريقة الوصول إليهم، ويمكنكم زيارة المقال عبر أفضل 8 قنوات يوتيوب عربية تعلم التصميم من الصفر وحتى الاحتراف.

في ختام مقالنا قدمنا لكم أفضل قناة لتعليم الفوتوشوب بالعربي في اليوتيوب 2023 مع ذكر مميزاتها وإيجابياتها وسلبياتها وشرح ما هو الفوتوشوب للمبتدئين مع تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح في تعلم الفوتوشوب، وللمزيد من التفاصيل المميزة يمكنكم زيارة موقعنا ميدان الربح ومتابعة كل جديد.