-->

أفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية مفيدة ومسلية

أفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية مفيدة ومسلية، أهلاً بكم زوار موقع ميدان الربح، يتميز اليوتيوب بمحتوى ترفيهي متميز ومسلي للغاية، ما دفعنا للتساؤل حول ما هي القنوات الأكثر مشاهدة على اليوتيوب، وكذلك ما هي أكبر قناة يوتيوب عربية.

ثم إن توفر قنوات يوتيوب مجانية 2023، وأفضل قنوات اليوتيوب الأجنبية 2023، أدى إلى اهتمام المستخدمين بأفضل قنوات اليوتيوب العربية المختلفة والأجنبية.

أفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية
أفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية

كم عدد قنوات اليوتيوب 2023، من أشهر التساؤلات التي يطرحها المستخدمون في السعودية والبحرين والكويت والجزائر وقطر ودبي ومصر وسلطنة عمان، لمعرفة أفضل قنوات يوتيوب 2023، وعليه دليل قنوات يوتيوب 2022، في أفضل 10 قنوات يوتيوب عربية لعام 2023/2022.

ومن زاوية أخرى وجدنا أن المستخدمين في ألمانيا وكندا وهولندا والنمسا والنروج والسويد واليابان والبرازيل يريدون معرفة من هو أفضل يوتيوبر عربي 2022، وأكبر 10 قنوات يوتيوب في العالم بعدد المشاهدات 2023.

معيار تقييم قنوات اليوتيوب

يعتبر اليوتيوب من المنصات القوية على مستوى العالم في مختلف المجالات، ولكن يبقى تقييم قنوات اليوتيوب من الأمور التي يرغب العديد في معرفتها ومثالها كيف أجعل قناتي من أكبر 10 قنوات يوتيوب في العالم.

وهنا نلاحظ أن المعيار الحقيقي لتقييم قنوات اليوتيوب وترقية قناتك لتصبح من أفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية أو عربية أو عالمية، هو عدد الزيارات والمشتركين والمشاهدات أي التفاعل على قناتك.

حيث وجدنا أفضل 8 قنوات يوتيوب مفيدة للبنات، وامتد الأمر ليشمل قنوات يوتيوب مفيدة للأطفال بالعربي، حيث يتم الاعتماد بصورة عامة على الترافيك والزيارات الخاصة بقناتك على يوتيوب.

1- قناة محمد رمضان

من أفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية المشهورة بتقديم محتوى الفن والغناء، وتعتبر من القنوات المميزة على مستوى مصر، حيث أن قناة محمد رمضان تعرض الأغاني الخاصة وهو من المشاهير على مستوى العالم.

تم إنشاء قناة محمد رمضان في 2014 ووصل عدد المشتركين فيها إلى أكثر من 11.9 مليون وأكثر من 3 مليار ونصف مشاهدة، ما جعلها من أفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية.

2- قناة MBC مصر

من القنوات المشهورة في مصر ومتعددة المجالات حيث تقدم المحتوى الترفيهي والسياسي ومجموعة من الأخبار الخاصة بالفنانين وأحدث صيحات الموضة، وتعتبر من أفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية.

تأسست قناة MBC مصر في عام 2012 وحصدت 10 مليون مشترك حتى اللحظة بأكثر من 6 مليارات ونصف ساعة مشاهدة، وتبلغ أرباحها أكثر من مئة مليون جنيه مصري لهذا صنفت من أفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية.

3- قناة الحياة المصرية

من أفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية تأسست في عام 2014 وحصدت 9.7 مليون مشترك على يوتيوب، وأكثر من 4 مليار ساعة مشاهدة وهي من أفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية بحق.

تقدم قناة الحياة المحتويات المتعلقة بالأخبار اليومية وبعض الفيديوهات الترفيهية والمنوعات، وتعد من القنوات المتميزة على مستوى مصر، والمفضلة للعديد من المستخدمين حول العالم كأفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية.

4- قناة المجلة في مصر

من القنوات التي أنشئت عام 2015 ووصلت إلى 7 مليون مشترك حتى اللحظة، وتعد من أفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية لاحتوائها على 1.10 مليار ساعة مشاهدة وأكثر من 17 مليون جنيه مصري كربح.

تهتم قناة المجلة بالمحتوى الخاص بالمعلومات الثقافية وبعض الفيديوهات الوثائقية والفيديوهات الترفيهية بعض الأحيان والبث المباشر، وتعد واحدة من أفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية.

5- قناة تامر حسني

من القنوات التابعة الفنان الشهير تامر حسني، وهي من أفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية مسلية وفكاهية، وتضم قناة تامر حسني 6.6 مليون مشترك وتأسست عام 2006.

فهي من أفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية، وتبلغ أرباحها أكثر من 32 مليون جنيه مصري و2 مليار مشاهدة.

6- قناة شادي سرور

من القنوات المفضلة لدى المصريين والمستخدمين حول العالم، وتعد من أفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية في المحتوى الترفيهي والتعليمي بعض الأحيان، وتضم 6.3 مليون مشترك بأكثر من مليار ونصف ساعة مشاهدة.

وتعتبر قناة شادي سرور من القنوات التي تصل أرباحها لأكثر من 24 مليون جنيه مصري.

7- قناة dmc المصرية

من أشهر القنوات الإخبارية المصرية المتميزة بكونها من أفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية، وتم إنشاؤها في عام 2017 وتضم أكثر من 5.7 مليون مشترك و2.3 مليار مشاهدة.

وتتميز قناة dmc بمواكبة الأخبار لحظة بلحظة ما يجعلها من أفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية.

8- قناة النهار المصرية

أفضل قناة في حل المشاكل التي تواجه المستخدمين، ما يجعلها من أفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية، وتأسست عام 2011 وتضم أكثر من 6.4 مليون مشترك و2 مليار ونصف ساعة مشاهدة بأرباح تفوق 40 مليون جنية.

وتتميز قناة النهار المصرية بالفيديوهات التي تتضمن اتصالات هاتفية لحل المشاكل مع مقدمة الفيديوهات، وكذلك البث المباشر عن المشاكل الزوجية وغيرها، وتعد من أفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية.

وفي ختام مقالنا عن أفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية 2023، أود توجيه انتباهكم إلى معرفة ما هي أكبر قناة يوتيوب عربيه 2023، وأفضل قنوات اليوتيوب المصرية 2023.

وللمزيد من المعلومات حول أفضل قنوات اليوتيوب في العالم 2023، يمكنكم زيارة موقعنا ميدان الربح في قسم معلومات عامة، أتمنى أن يعجبكم مقالنا عن أفضل 8 قنوات يوتيوب مصرية مفيدة ومسلية.