-->

اكبر 10 قنوات يوتيوب في العالم بعدد المشاهدات والمتابعين

اكبر 10 قنوات يوتيوب في العالم بعدد المشاهدات والمتابعين، أهلاً بكم زوار موقع ميدان الربح، العديد من المستخدمين يعتمدون على يوتيوب بهدف التعلم والاستمتاع وربح المال، الأمر الذي استوجب سؤالنا عن ما هي أكبر قناة عربية على اليوتيوب، وكذلك ما هي أكبر قناة على اليوتيوب في الشرق الأوسط.

لا سيما أن تعدد اليوتيوبر طرح التساؤل حول ما هو أشهر يوتيوبر في العالم 2022، ومعرفة أفضل ترتيب قنوات اليوتيوب في العالم 2022، وجدير بالذكر أن أفضل قنوات اليوتيوب في العالم 2023، تجذب المتابعين والمشاهدات بسبب المحتوى المتميز الذي تستهدفه.

اكبر 10 قنوات يوتيوب في العالم
اكبر 10 قنوات يوتيوب في العالم

ومن زاوية أخرى نجد أن أفضل قنوات اليوتيوب المصرية 2023، وكذلك أعلى قنوات اليوتيوب اشتراك في العالم 2022، كانت ولا تزال تهدف لتصبح اكبر 10 قنوات يوتيوب عربية في العالم.

الأمر الذي شجع المستخدمين في العالم للبحث عن أشهر قنوات اليوتيوب العربية 2023، والإجابة على سؤال من هو صاحب أكبر قناة يوتيوب، وفي هذا الإطار برزت أعلى قنوات اليوتيوب اشتراك 2023.

وهذا ما ولد حيرة في معرفة ما هي أشهر قناة يوتيوب في العالم، بالرغم من كثرة اليوتيوبر، بغية التمكن من إنشاء قناة تتصدر أكبر 10 قنوات يوتيوب في العالم.

قناة T-Series الشهيرة

من اكبر 10 قنوات يوتيوب في العالم، وتتميز بعدد مشتركين يصل إلى 223 مليون مشترك حول العالم، وتعتبر من القنوات المتخصصة بإنتاج الأفلام والموسيقى والمسلسلات.

وتعتبر قناة T-Series أكبر شركة في الهند للتسجيلات الموسيقية، وتنتج مجموعة من الإعلانات الخاصة بالفيديوهات، ومجمل الفيديوهات المصورة التابعة لها باللغة الهندية، وتتميز بكونها من أفضل 8 قنوات يوتيوب في العالم.

قناة Vlad and Niki

من القنوات التي جذبت أكثر من 87.3 مليون مشترك من كافة أنحاء العالم، لمتابعة الفيديوهات التي تصورها على يوتيوب، وتعتبر من اكبر 10 قنوات يوتيوب في العالم، وتتميز بتوجهها إلى الاهتمام بالتفكير المنطقي الخاص بالأطفال.

إضافةً إلى ذلك تعمل قناة Vlad and Niki على دمج التفكير المنطقي للطفل مع المحتوى الترفيهي والشخصيات الكرتونية، ما يجعلها من اكبر 10 قنوات يوتيوب في العالم وأشهر قنوات يوتيوب مفيدة للأطفال أيضا.

قناة Cocomelon – Nursery Rhymes

من أشهر القنوات العالمية في المحتوى الترفيهي الموجه للعائلات، وتحتوي على أكثر من 141 مليون مشترك على القناة، ما يجعلها من اكبر 10 قنوات يوتيوب في العالم.

وجدير بالذكر أنها توفر الفيديوهات التي توثق لحظات ما قبل المدرسة واللحظات الخاصة بالأنشطة السفرية والممتعة والتجارب المختلفة، وتعد قناة Cocomelon – Nursery Rhymes من اكبر 10 قنوات يوتيوب في العالم.

قناة SET India الشهيرة

من القنوات الرائجة والمشهورة بالنسبة لمستخدمي يوتيوب، وتحوي 141 مليون مشترك، فضلًا على ذلك فإن قناة SET India  متخصصة بالأعمال الدرامية المتنوعة.

إضافة إلى الألعاب وغيرها من عروض الرقص المختلفة، الأمر الذي ساعد في تصنيفها واحدة من اكبر 10 قنوات يوتيوب في العالم.

قناة PewDiePie المتميزة

من القنوات التي تعتبر الخيار الأول بالنسبة للمستخدمين في العالم، وتتميز بأنها من اكبر 10 قنوات يوتيوب في العالم، وتحوي أكثر من 111 مليون مشترك ومتفاعل على الفيديوهات التي تنشرها.

وتتضمن الفيديوهات الخاصة بقناة PewDiePie المقاطع الكوميدية، إضافة إلى أن التغطية الإعلامية حول أشهر فيديوهاتها جذبت اهتمام المشاهير إلى القناة.

قناة MrBeast المميزة

من القنوات المفضلة لدى المستخدمين حول العالم، ويرغب العديد منهم في الاشتراك بالفيديوهات الخاصة بالمسابقات التي تقدمها قناة MrBeast، بسبب الأرباح الوفيرة عند الفوز في الأنشطة والمنافسة على الجوائز.

وتحوي 103 مليون مشترك حول العالم، وبعبارة أخرى تعتبر من اكبر 10 قنوات يوتيوب في العالم.

قناة Kids Diana Show

من القنوات التي تضم أكثر من 100 مليون مشترك من مختلف البلدان العربية والأجنبية، وتعد من القنوات الموجهة للأطفال الأعلى تقييم في يوتيوب، وتصور القصص والمغامرات التي تجذب الأطفال.

بالإضافة إلى إنشاء حلقات ذات طابع إبداعي لتنمية الفكر المبدع لدى الأطفال، وتعد قناة Kids Diana Show من اكبر 10 قنوات يوتيوب في العالم.

قناة Like Nastya AE

من اكبر 10 قنوات يوتيوب في العالم وتضم أكثر من 100 مليون مشترك، وتحوي الفيديوهات المخصصة للأطفال أيضا ولكن تهتم بالجانب التعليمي أيضاً.

وسبب كون قناة Like Nastya AE من اكبر 10 قنوات يوتيوب في العالم يعود إلى اهتمامها بالتربية الذكية للأطفال وتفاصيل الحياة اليومية.

 قناة  WWE المميزة

من القنوات التي تم تصنيفها من اكبر 10 قنوات في يوتيوب بسبب كثرة المشاهدين والمتابعين من مختلف مناطق العالم، وتتميز قناة WWE  بمحتوى المصارعة الحرة والتحديات بين أشهر اللاعبين.

بالإضافة إلى بعض المحتوى الترفيهي المتعلق بحلبات المصارعة، وتضم أكثر من 90.5 مليون مشترك على يوتيوب.

قناة Zee Music Company

من اكبر 10 قنوات يوتيوب في العالم من حيث عدد المشاهدات الذي يصل إلى 85.5 مليون مشترك، وتعد من أضخم شركات العالم في الإعلام التلفزيوني والترفيهي في الهند، وتتميز بإنتاجها المميز في البرامج الهندية.

وتحتوي قناة Zee Music Company على 222,000 ساعة من المحتوى التلفزيوني المصور كواحدة من اكبر 10 قنوات يوتيوب في العالم. 

وفي نهاية حديثنا عن أكبر 10 قنوات يوتيوب في العالم، لا بد من الإشارة إلى أن السر وراء أعداد المشاهدين والزيارات يكمن في المحتوى المطلوب، لإنشاء أفضل قناة يوتيوب في العالم 2023، والبحث عن أفضل محتوى يوتيوب 2023.

وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقعنا ميدان الربح في قسم معلومات عامة، أتمنى أن يعجبكم المقال حول اكبر 10 قنوات يوتيوب في العالم بعدد المشاهدات والمتابعين.