-->

أهداف ونتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا في تصفيات كأس العالم قطر 2022

مرحبا بكم من جديد، نحن على موعد اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات كأس العالم مونديال قطر 2022، مع المباراة الأكثر تشويقا بين الأرجنتين وبولندا لتحديد من منهما يتأهل إلى الدور القادم، وإذا كنت ترغب في مشاهدة مباراة الأرجنتين وبولندا بث مباشر 2022، فأهلا بك في المقال التالي.

وقد فازت الأرجنتين في اللقاء بنتيجة اثنان لصفر 2-0 لمصلحة الأرجنتين بهدفين نظيفين شارك فيهما النجم العالمي ليونيل ميسي، وبهذا تكون الأرجنتين قد حجزت بطاقة التأهل للدور القادم بقوة.

الكثير من عشاق المستديرة حول العالم ينتظرون مقابلة المنتخبين القويين الأرجنتين وبولندا بقيادة كل من ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي ومشاهدة مباراة الأرجنتين وبولندا بث مباشر، ومعرفة نتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا بث مباشر القوية لتحديد من يستحق الذهاب إلى الأدوار المتقدمة من كأس العالم مونديال قطر 2022، ولمعرفة تشكيلة المنتخبين وخطوط الدفاع والحراس وخطوك الوسط والهجوم لكل من الأرجنتين وبولندا تابعوا القراءة معنا.

البث المباشر لمباراة الأرجنتين وبولندا
البث المباشر لمباراة الأرجنتين وبولندا

وقد وجب التنويه أن نتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا لا ينتظرها فقط مشجعي الفريقين وإنما محبي كرة القدم وكأس العالم مونديال قطر 2022 جميعا، وخصوصا متابعين المهاجم المتألق مع ناديه برشلونة روبيرت ليفاندوفسكي واللاعب الأسطورة ليونيل ميسي الملقب بالبرغوث، لتحديد أي الفريقين يذهب إلى الدور ال16 من كأس العالم مونديال قطر 2022.

والكثير من متابعين كرة القدم يتساءلون عن كيفية مشاهدة مباراة الأرجنتين وبولندا بث مباشر، لاسيما مع وجود آلاف القنوات التي تدّعي نقل مباريات مونديال قطر 2022، اليوم نقدم بين أيديكم أفضل القنوات الموثوقة والقناة التركية المميزة جدا من أجل مشاهدة مباراة الأرجنتين وبولندا بث مباشر فتابعوا معنا.

مشاركة منتخب الأرجنتين في كأس العالم

منتخب الأرجنتين بدون أدنى شك من المنتخبات اللاتينية القوية المشاركة على صعيد تاريخ كأس العالم، ومنافس قوي في كأس العالم مونديال قطر 2022، لاسيما أنه يملك لقبين كأس عالم فيما مضى.

وأما عن مشاركته الحالية، منتخب الأرجنتين يقع في المركز الثاني بمجموعته برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على منتخب المكسيك بثنائية، وخسارته المفاجئة أمام منتخب السعودية بثنائية لهدف، وتسعى الأرجنتين اليوم لخطف الفوز والتأهل إلى الدور القادم.

اقرأ أيضا:

القنوات الناقلة لكأس العالم 2022

مباريات وجدول كأس العالم 2022 في قطر

مشاهدة كأس العالم قطر 2022 عن طريق الهاتف 

مشاركة منتخب بولندا في كأس العالم

منتخب بولندا الأوروبي من المنتخبات القوية والمشاركة على صعيد كأس العالم، مع تواجد اللاعب المهاجم نجم فريق برشلونة روبيرت ليفاندوفسكي ونجم فريق نابولي المتألق بيوتر زيلينسكي.

ويسعى اليوم في مباراته مع الأرجنتين إلى خطف النقاط الثلاث والتأهل إلى الدور القادم من كأس العالم مونديال قطر 2022، لاسيما أنه فاز على السعودية في الجولة الماضية بثنائية وتعادل أمام المكسيك في الجولة الأولى من عمر البطولة.

ويملك 4 نقاط في صدارة المجموعة، ومما لا شك فيه أن مباراة الأرجنتين وبولندا بث مباشر من أكثر المباريات متعةً وتشويقاً ضمن هذه الجولة لعشاق كرة القدم.

موعد مباراة الأرجنتين وبولندا 

من المقرر إقامة المباراة على ملعب 974 الجميل، وموعد مباراة الأرجنتين وبولندا عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وتمنياتنا أن تحصلوا على المشاهدة الممتعة.

تاريخ المواجهات بين الأرجنتين وبولندا 

لم تلتقي الأرجنتين وبولندا تاريخيا سوى ثلاث مرات فقط أولها كان في منافسات كأس العالم عام 1974 وقد فازت بها بولندا بثلاثة أهداف لهدفين، ثم تجدد اللقاء بين الأرجنتين وبولندا في مواجهات كأس العالم 1987 حيث فازت الأرجنتين بهدفين دون رد، والأخيرة كانت في عام 2011 في مباراة ودية وقد انتهت بفوز بولندا بهدفين مقابل هدف. 

القنوات والمواقع الناقلة لمباراة الأرجنتين وبولندا

يمكنك مشاهدة مباراة الأرجنتين وبولندا بث مباشر على القناة الرياضية والحصرية قناة بين سبورت الناقلة الرسمية لمباريات كأس العالم وذلك عن طريق الرابط التالي من هنا.

ويمكنكم مشاهدة مباراة  الأرجنتين وبولندا بث مباشر على موقع يلا شوت كورة وموقع كورة لايف وموقع يلا كورة ستار وجول العرب.

القناة الأولى TRT1 المجانية

هل تريد مشاهدة مباراة الأرجنتين وبولندا بث مباشر بدقة ممتازة وجودة خارقة، هل ترغب بمشاهدة المباريات بالمجان دون مقابل، إليك قناة TRT1 التركية الأولى والمجانية التي تبث مباريات كأس العالم، ولمشاهدة مباراة الأرجنتين وبولندا بث مباشر عبر الرابط التالي من هنا.

تشكيلة منتخب الأرجنتين

من أكثر الأسئلة طرحا ما هي تشكيلة الأرجنتين في مباراة اليوم، و لمعرفة تشكيلة منتخب الأرجنتين في مباراة الأرجنتين وبولندا  بث مباشر فقد أحضرنا لكم التشكيلة الحصرية وهي كالتالي.

حراسة مرمى الأرجنتين

يتولى حراسة المرمى في مباراة الأرجنتين وبولندا الحارس إيميليانو مارتينيز  الحارس الأول في الفريق.

خط دفاع الأرجنتين

يتكون خط دفاع الأرجنتين عند مشاهدة مباراة الارجنتين وبولندا من اللاعب النجم ليساندرو مارتينيز واللاعب ماركوس أكونيه واللاعب أوتاميندي واللاعب غونزالو مونتييل.

خط وسط الأرجنتين

يدخل المنتخب الأرجنتيني في مباراة الأرجنتين وبولندا اليوم في خط وسط مكون من اللاعب ماك أليستر واللاعب المميز رودريغو دي بول واللاعب إنزو فيرنانديز واللاعب النجم أنخيل دي ماريا وهو خط وسط قوي عند مشاهدة مباراة الأرجنتين وبولندا بث مباشر.

خط هجوم الأرجنتين

تدخل الأرجنتين إلى المباراة بخط هجوم قوي يتكون من القائد والمهاجم ليونيل ميسي نجم الفريق واللاعب لاوتارو مارتينيز في مباراة الأرجنتين وبولندا بث مباشر.

تشكيلة منتخب بولندا

من أهم الأسئلة التي يطرحها مشجعي فريق بولندا ومتابعي كرة القدم ما هي التشكيلة التي يلعب بها الفريق في مباراة الأرجنتين وبولندا وهي كالتالي.

حراسة مرمى بولندا

يدخل منتخب بولندا إلى المباراة في حراسة المرمى بقيادة اللاعب فويتشيك تشيزني الحارس الأول في الفريق.

خط دفاع بولندا

يدخل منتخب بولندا إلى مباراته مع الأرجنتين بخط دفاع يتكون من اللاعب بارتوز بيريزينسكي واللاعب جاكوب كيور واللاعب كميل غليك واللاعب ماتي كاش.

خط وسط بولندا

يدخل الفريق إلى المباراة بخط وسط يتكون من اللاعبين برزيمسلاف فرانكوفسكي وغجيغوش كريتشوفياك واللاعب كريستيان بيليك واللاعب نجم فريق نابولي المتألق بيوتر زيلينسكي.

خط هجوم بولندا

خط الهجوم يتكون من النجم الكبير المتألق روبيرت ليفاندوفسكي واللاعب اركاديوز ميليك.

وفي ختام مقالنا عن مشاهدة مباراة الأرجنتين وبولندا بث مباشر  نتمنى سهرة كروية رائعة مع كل من الأرجنتين وبولندا على حسم التأهل للدور القادم، أعزائنا المتابعين كنا معكم بمقال أهداف مباراة الأرجنتين وبولندا في تصفيات كأس العالم قطر 2022.