-->

تعلم التصميم من الهاتف | صمم مثل المحترفين

مرحبا بمن زار موقع ميدان الربح اليوم سنقدم لكم مقالا جديداً وفقاً لأبحاثنا وتحليلنا لنتائج محرك البحث الشهير جوجل، وهو بعنوان تعلم التصميم من الهاتف صمم صورك مثل المحترفين آملين أن ينال إعجابكم.

يعد التصميم من الهوايات المفضلة بالنسبة للبعض ومصدر رزق بالنسبة للآخرين ما دفعنا للبحث حول كيف أبدأ في مجال الجرافيك، وعليه ازاي اعمل تصميم من الموبايل وأخيراً معرفة ما هي أنواع التصاميم.

إن دليل تعلم التصميم الجرافيكي pdf وتعلم التصميم للمبتدئين 2023 كان من أشهر الأعمال عبر الإنترنت 2022، حيث يمكن تعلم التصميم مجانا 2022 ووضع خطة التصميم من الموبايل اللعبة 2023 بسهولة.

تعلم التصميم من الهاتف
تعلم التصميم من الهاتف

وأثناء بحثنا وتحليلنا لنتائج محرك البحث الشهير جوجل وجدنا أن تعلم التصميم من الصفر وحتى الاحتراف يعد من أفضل طرق ربح المال من الإنترنت 2022، ما يجعل تعلم التصميم الأزياء 2022 وكورس تصميم الشعارات من الهاتف من رغبات المستخدمين المفضلة.

وفي مقال اليوم عن تعلم التصميم من الهاتف سنوضح أهم النقاط الرئيسية حول تعليم التصميم على الصور 2023، بهدف الإجابة على سؤال هل يمكن تعلم التصميم من الهاتف 2022.

تصميم الصور من الهاتف

هو العمل الذي يعنى بتصميم الصور واللافتات والإعلانات وفقاً لأغراض إعلانية مختلفة، ويعتمد التصميم على مجموعة من البرامج والتطبيقات التي يمكن للمصمم العمل عليها ومن ثم تعلم طريقة الربح من تصميم الإعلانات للمبتدئين.

حيث أن تعلم التصميم من الهاتف من أشهر المواضيع التي لاقت رواجا كبيرا على مستوى واسع من المستخدمين حول العالم، نظرا لسهولته من ناحية وكذلك للربح الوفير الذي يحققه، ما يجعل تعلم التصميم من الهاتف من أشهر الأعمال عبر الإنترنت.

كما يضم التصميم معرفة الألوان المتناسقة مع بعضها والمتناسبة ما يعطي راحة للعين في النظر، وتعلم التصميم من الهاتف يوضح مجمل التفاصيل السابقة بالإضافة إلى أن التصميم يبقى رهنا لخبرة المصمم وقدرته الإبداعية.

وبالرغم من توفر مجموعة من أفضل قنوات يوتيوب لتعلم التصميم من الصفر وحتى الاحتراف،  إلا أن الرغبة في تعلم التصميم من الهاتف بقيت من أهم المواضيع بالنسبة للمستخدمين حول العالم.

مجالات التصميم من الهاتف

يمكنك بعد تعلم التصميم من الهاتف أن تتعرف إلى أفضل مجالات وطرق التصميم المتنوعة والمختلفة، الأمر الذي دفعنا للبحث في أفضل مجالات تعلم التصميم من الهاتف وهي.

1- تصميم الهوية البصرية

لجميع الشركات والمؤسسات الموجودة في الأسواق اسم أو علامة تجارية تميزها عن غيرها، وتعد الهوية البصرية هي الصورة التي تشير إلى الشركة نفسها وتعتمد جودة الهوية البصرية على مقدار الإبداع في أثناء تعلم التصميم من الهاتف.

2- تصميم الإعلانات

من الطرق التي تجسد عمليات تعلم التصميم من الهاتف الموجهة للإعلان والترويج عن منشئة أو مؤسسة أو محال أو خدمة ما، ويكون التصميم هو المفتاح الذي يجذب الزبائن وفقاً لجماله وأناقته.

الأمر الذي يجعل من تعلم التصميم من الهاتف أمراً ضروريا في نشاط المشركات والمؤسسات المختلفة.

3- تصميم logo اللوجو

من مجالات التصميم التي يمكن تعلمها بسهولة وتقتضي على تصميم الأيقونات الخاصة بالشركات العالمية، وهي تختلف عن الهوية البصرية والإعلان فهي رمز خاص بالشركة وهو شعار مميز وفريد ما يشجع على تعلم التصميم من الهاتف.

4- تصميم الاينفوجرافيك

وهو أحد المجالات المتضمنة في كورسات تعلم التصميم من الهاتف، وهو مجموعة من الصور والشروحات أو حتى الرسوم البيانية التي توضح عمل المنتج أو الخدمات التي يقدمها، ويعد بيع تصاميم الاينفوجرافيك من أبرز الأهداف من تعلم التصميم من الهاتف.

كيفية تعلم التصميم من الهاتف

حتى تستطيع تعلم التصميم من الهاتف يجب عليك معرفة أفضل المصادر المتاحة لذلك، وتكثر القنوات والمواقع التي تعلم التصميم من الهاتف، ومن أشهرها.

قناة Omar Hasan

من القنوات العربية المصرية لتعلم التصميم من الهاتف حيث تساعد المبتدئين في التعلم على البرامج والأدوات المختلفة الموجهة لتعلم التصميم من الهاتف، وجدير بالذكر أن قناة Omar Hasan تضم دورات متنوعة وأشهرها دورات تعلم الفوتوشوب.

قناة Omar Hasan
قناة Omar Hasan

قناة Diko graphic design

من القنوات المميزة لتعلم التصميم من الهاتف التي تضم أبرز الدورات المهمة في عالم التصميم، تعمل قناة Diko graphic design على تأهيل المبتدئين لاحتراف برامج التصميم وتعلم التصميم من الهاتف بكل سهولة وإتقان وبطريقة مسلية.

قناة Diko graphic design
قناة Diko graphic design

قناة بالعربي PicsArt 

من أشهر قنوات تعلم التصميم من الهاتف التي تعتمد على المشاريع العملية الكثيرة في تعلم التصميم من الهاتف، وتركز قناة بالعربي PicsArt على التصاميم الشخصية المختلفة وهي من القنوات التعليمية المميزة في مجال تعلم التصميم من الهاتف.

قناة بالعربي PicsArt
قناة بالعربي PicsArt

قائمة إضافية بمصادر تعلم التصميم

وجدنا أنه من الضروري ذكر المزيد من المصادر التي تساعد في تعلم التصميم من الهاتف، منوهين إلى أن مجمل المصادر المذكورة في مقالنا رسمية ومشهورة حول العالم من تطبيقات ومواقع مفيدة لمن يريد تعلم التصميم بسهولة ومن أبرزها نذكر:

  • تطبيق pics art ويمكنك تنزيله للأندرويد من هنا وللآيفون من هنا
  • تطبيق pixa bay المتاح مجانا للأندرويد والآيفون عبر متاجر التطبيقات
  • تطبيق Art Flow ويمكنك تحميله للآيفون من هنا وللاندرويد من هنا
  • موقع Behance لتعلم التصميم والمتاح عبر الرابط التالي من هنا
  • موقع Dribble المتاح عبر الرابط المباشر من هنا
  • موقع canva ويمكنك الوصول إليه عبر الرابط المباشر من هنا

وفي نهاية حديثنا حول تعلم التصميم من الهاتف يمكنك ملاحظة أهمية التصميم ودوره المهم في ربح المال، ما يجعل تعلم التصميم بمختلف مجالاته ضرورة بالنسبة للعديد من المستخدمين حول العالم، أتمنى أن يعجبكم مقالنا حول تعلم التصميم من الهاتف صمم مثل المحترفين.