-->

نتائج مباراة الإكوادور والسنغال في مونديال قطر 2022

نتائج مباراة الإكوادور والسنغال في مونديال قطر 2022، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات كأس العالم مونديال قطر 2022، نشهد اليوم مباراة نارية بين الإكوادور والسنغال لتحديد أيهما يتأهل إلى الدور القادم، وفي حال رغبتك في مشاهدة مباراة الإكوادور والسنغال بث مباشر جول العرب يلا شوت 2022، فأهلا بك في مقالنا الحالي.

وقدر خسر فريق الإكوادور المباراة ضد منتخب السنغال بنتيجة 2-0 اثنان صفر لمصلحة الفريق السنغالي وبهذا أصبح الإكوادور من أول الفريق المغادرة لمونديال 2022 قطر.

مباراة الإكوادور والسنغال بث مباشر
مباراة الإكوادور والسنغال بث مباشر

الكثير من عشاق كرة القدم الإفريقية واللاتينية حول العالم ينتظرون لقاء المنتخبين القويين الإكوادور والسنغال ومشاهدة مباراة الاكوادور والسنغال بث مباشر، ومعرفة نتيجة مباراة الإكوادور والسنغال القوية لتحديد من يتقدم إلى الدور القادم من كأس العالم مونديال قطر 2022، ولمعرفة تشكيلة المنتخبين المتوقعة، وخط الدفاع وخط الوسط والهجوم لكل من السنغال والإكوادور تابعوا القراءة معنا.

نجوم مباراة الإكوادور والسنغال

ومن المهم معرفة أن نتيجة مباراة الإكوادور والسنغال ينتظرها محبي كرة القدم وكأس العالم مونديال قطر 2022، وخصوصا متابعين المهاجم المتألق في الكأس الحالية فالينسيا مهاجم الإكوادور، واللاعب نجم السنغال ساديو ماني، لتحدد أي من الفريقين يذهب إلى الدور 16 من كأس العالم مونديال قطر 2022.

والكثير من متابعين كرة القدم ينتظرون بفارغ الصبر مشاهدة مباراة الإكوادور والسنغال بث مباشر، لاسيما مع وجود الكثير من القنوات والصفحات والمحطات التي تنقل مونديال قطر 2022، واليوم نعطيكم قنوات حقيقية وصادقة من أجل مشاهدة مباراة الإكوادور والسنغال بث مباشر فتابعوا معنا.

مشاركة منتخب الإكوادور في كأس العالم

يعتبر منتخب الإكوادور من المنتخبات اللاتينية القوية المشاركة على صعيد بطولة كأس العالم، ومنافس شرس في كأس العالم مونديال قطر 2022، لاسيما بعد فوزه على قطر في منافسات الجولة الأولى التي انتهت بثنائية مقابل لا شئ من توقيع اللاعب فالينسيا.

وخروجه بالتعادل مع منتخب هولندا الجولة الماضية بهدف لكل منهما وأيضا من توقيع فالينسيا، ويحتل فريق الإكوادور الترتيب الثاني على مستوى مجموعته ويسعى خلف الثلاث نقاط من أجل التأهل إلى الدور القادم.

اقرأ أيضا:
القنوات الناقلة لكأس العالم 2022
مباريات وجدول كأس العالم 2022 في قطر
مشاهدة كأس العالم قطر 2022 عن طريق الهاتف 

مشاركة منتخب السنغال في كأس العالم

منتخب السنغال الإفريقي من المنتخبات القوية والمشاركة على صعيد كأس العالم، مع تواجد اللاعب المهاجم ساديو ماني نجم بايرن ميونخ، ويسعى اليوم في مباراته مع الإكوادور إلى خطف النقاط الثلاث وزيادة احتمالية التأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس العالم مونديال قطر 2022.

لاسيما أنه أخفق في الفوز على هولندا في الجولة الأولى بثنائية وفوزه على قطر في الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدف ويملك 3 نقاط ويقع في المركز الثالث 

ومما لا شك فيه أن مباراة الإكوادور والسنغال من أمتع المباريات ضمن هذه الجولة لما فيها من إثارة وتشويق لعشاق كرة القدم.

موعد مباراة الإكوادور والسنغال 

من المقرر إقامة المباراة على ملعب خليفة الدولي المميز، وموعد مباراة الإكوادور والسنغال عند الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة وتمنياتنا أن تحصلوا على المشاهدة الممتعة.

القنوات الناقلة لمباراة الإكوادور والسنغال

بحال رغبتك مشاهدة مباراة الإكوادور والسنغال بث مباشر فإن قناة بين سبورت الرياضية تنقل مباريات كأس العالم 2022 وهي من أفضل القنوات الناقلة قناة لمونديال قطر 2022 ويمكنكم الوصول إليها عبر الرابط من هنا.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة  الإكوادور والسنغال بث مباشر على موقع يلا شوت كورة وموقع كورة لايف وموقع يلا كورة ستار وموقع جول العرب.

القناة المجانية التركية الأولى trt1

واحدة من أفضل القنوات التي ظهرت على الإنترنت لنقل وتغطية جولات وأدوار ومباريات كأس العالم، وهي تقدم المباريات بجودة ممتازة وحصرية، ثم اشتهرت بسبب مجانيتها فهي تتيح مشاهدة المباريات بالمجان ولمشاهدة مباراة السنغال والإكوادور عبر رابط القناة التالي من هنا.

تشكيلة منتخب السنغال

من أكثر الأسئلة التي يطرحها مشجعي الفريق الإفريقي ومحبي كرة القدم ما هي التشكيلة التي يلعب بها فريق السنغال في مباراة الإكوادور والسنغال  بث مباشر، وهي كالتالي.

حراسة المرمى السنغالي

يتولى حراسة المرمى في مباراة السنغال مع الإكوادور الحارس إدوارد ميندي الحارس الأول في الفريق، وحارس نادي تشيلسي.

خط دفاع السنغال

يتكون خط دفاع السنغال عند مشاهدة مباراة السنغال والإكوادور من اللاعب النجم كوليبالي، واللاعب ديالو كقلبي دفاع، واللاعب إسماعيل جاكبوز الظهير الأيسر واللاعب يوسف سابلي الظهير الأيمن.

خط وسط السنغال

يدخل المنتخب السنغالي في مباراة الإكوادور والسنغاب اليوم في خط وسط مكون من اللاعب ادريسا غايا ونامبليس ميندي في مركز المحور، واللاعب إسماعيلا سار  واللاعب كريلين ديانا وهو خط وسط قوي عند مشاهدة مباراة الإكوادور والسنغال بث مباشر.

خط هجوم السنغال

تدخل السنغال إلى المباراة بخط هجوم قوي يتكون من المهاجم فامارا دييدهيو واللاعب بولاي ديا في مباراة الإكوادور والسنغال.

تشكيلة منتخب الإكوادور

من أهم الأسئلة التي يطرحها مشجعي فريق الإكوادور ومتابعي كرة القدم بعد نجاحها في الجولتين الماضيتين ما هي التشكيلة التي يلعب بها الفريق في مباراة الإكوادور والسنغال، وهي كالتالي.

حراسة مرمى الإكوادور

يدخل منتخب الإكوادور إلى المباراة في حراسة المرمى بقيادة اللاعب هيرنان غاليندز، الحارس الأول في الفريق.

خط دفاع الإكوادور

يدخل المنتخب الإكوادوري إلى مباراته مع السنغال بخط دفاع يتكون من اللاعب جاكسون بوروزو وفيليكس توريس واللاعب بييرو هينكابي.

خط وسط الإكوادور

يدخل الفريق إلى المباراة بخط وسط يتكون من اللاعبين أنجيلو بيرسيادو و ومويسيس كايسيدو واللاعب رفيس  استوبينان واللاعب انخيل مينا.

خط هجوم الإكوادور

خط الهجوم يتكون من النجم الكبير المتألق انر فالينسيا واللاعب مايكل استرادا واللاعب غونزالو بلاتا.

وفي ختام مقالنا عن مشاهدة مباراة الإكوادور والسنغال بث مباشر  جول العرب يلا شوت 2022 نتمنى سهرة كروية رائعة مع كل من السنغال والإكوادور على حسم التأهل للدور القادم، أعزائنا المتابعين كنا معكم بمقال نتائج مباراة الإكوادور والسنغال في مونديال قطر 2022.