مونديال قطر تذاكر وطريقة حضور كأس العالم 2022

أهم مايشغل بال عشاق كرة القدم ومونديال قطر 2022 هو أمر شراء التذاكر وطريقة الحضور إلى كأس العالم قطر 2022 سنتحدث عنا عن تذاكر كأس العالم وطرق الحضور.

 مونديال قطر تذاكر وطريقة حضور كأس العالم 2022 أهلا بكم في مدونة ميدان الربح، مع اقتراب موعد مونديال قطر لبطولة كأس العالم، أوضحت الدولة القطرية في تصريح لها بينت فيه أسعار تذاكر كأس العالم للراغبين في حضور المباريات، وأيضا بينت عدد تذاكر كأس العالم قطر، ومع تزايد الأعداد لشراء التذاكر حددت الدولة موعد بيع تذاكر كأس العالم، أي أنه سيكون بمقدور الناس حجز تذاكر المباريات، ولا يجب أن ننسى تذاكر الطيران للقادمين من دول مختلفة.

مونديال قطر تذاكر
مونديال قطر تذاكر

نتيجة اقتراب موعد مونديال قطر لبطولة كأس العالم، فرضت الدولة القطرية على الراغبين في الحضور شراء التذاكر أولا، وأوضحت طريقة الحصول على التذاكر، وذلك تلافياً للازدحام الشديد الذي حصل في السنوات الاخيرة، حيث تجاوزت أعداد الحضور في السنة الماضية 2021 تقريبا 3 مليون شخص، ولذلك قامت بتحديد عدد معين من التذاكر تتناسب مع المقاعد المتوفرة لحضور مونديال قطر 2022، حيث يشترط توفر تذكرة حتى يتمكن الشخص من الحضور وفق مبدأ من يشتري تذكرة يحضر أولاً.

تسجيل المتطوعين في قطر والوظائف المتاحة كأس العالم

تذاكر مونديال قطر 2022

يعتبر مونديال قطر أحد أهم الأحداث المهمة في هذه السنة، حيث يتم حضوره من قبل أعداد كبيرة من الناس من مختلف الدول، وتعد التذاكر الشرط الوحيد لحضور المباريات داخل المونديال، ولا يسمح للشخص بالحضور دون أن تتواجد معه التذكرة، وذلك تجنبا لحدوث المشاكل أو الازدحام.

ونجد أيضاُ أن الحصول على التذاكر ليس صعباً كما يظنه البعض، ولكن بسبب بعض الزبائن الذين حاولوا الدخول بدون امتلاكهم للتذاكر، تم رفع الاحتياطات والتشديد على حمل التذاكر للحاضرين من الناس.

الحصول على تذاكر مونديال قطر

بالنسبة للمواطنين الموجودين داخل قطر يمكنهم الحصول على التذاكر عن طريق شراءها من المراكز المعتمدة للبيع المتواجدة داخل كل منطقة، تكون الاولوية للمواطنين القطريين في الدرجة الاولى، والمغتربين والسياح في المرتبة الثانية.

وبما يخص لمواطنين من خارج قطر فلديهم طريقتين للحصول على التذاكر، إما أن يسافروا الى قطر لشرائها وتعتبر هذه الطريقة صعبةً نوعاً ما، او بإمكانهم شراءها عن طريق الموقع الرسمي لمونديال قطر2022.

وهي الطريقة الاكثر شيوعاً، يقوم الراغبين بالحضور بحجز مسبق عن طريق شرائهم التذاكر من داخل الموقع الالكتروني، والدفع داخله أيضا، حيث يتم تنشيط الموقع قبل بدء المباريات بحوالي شهر تقريبا ليتمكن الناس من الحصول على التذاكر، بالإضافة إلى وجود أكثر من موقع واحد لشراء التذاكر، كما وتم نشر التحذيرات من المواقع الوهمية التي يتم نشرها بغية تشويه سمعة الدولة القطرية، والاتحاد الدولي للفيفا.

سعر تذكرة مونديال قطر وموعد الشراء

تم تحديد الفترة المسموحة لشراء التذاكر سواء عبر مراكز المبيع المباشر، أو عن طريق الموقع الرسمي، وتتراوح مدة الشراء ما بين 15 اغسطس الى 20 سبتمبر، حيث لا يمكن لأي شخص الشراء بعد انتهاء الموعد المحدد.

هناك عدد محدد من المقاعد، ولذلك على الراغبين بالحضور الاسراع بشراء التذاكر، تجنباً لانتهاء الأعداد الموجودة، ويختلف سعر التذكرة حسب مصدر الشراء، سواء كان من داخل قطر، أو من خارجها، ويبلغ سعر البطاقة داخل قطر 10 دولار، و7 دولارات من خارج قطر.

حضور كأس العالم

تختلف طريقة الحضور وذلك حسب مكان الشخص الراغب بالحضور، ويوجد نوعين من الفئات المخصصة للحضور.

الحضور من داخل قطر

تقديم وثيقة توضح ان الشخص يسكن داخل قطر.

شراء جميع تذاكر المباريات، حيث لا يسمح للشخص استخدام التذكرة اكثر من مباراة واحدة.

شراء بطاقة Hello، يمكن للشخص أن يحجز غرفة إذا أراد، ولكنه ليس شرط ضروري.

الحضور من خارج قطر

  • حجز بطاقة سفر عبر الطائرة، وان يملك جواز السفر، وألا يفوت الرحلة.
  • دفع سعر البطاقات عبر الموقع الرسمي، وحجز مكان اقامته.
  • تقديم بيان يوضح فيه اسم الشخص، البلد القادم منه.
  • دفع رسوم حضور وتبلغ 5دولارات.
  • شراء بطاقة Hello، وهكذا يتمكن الشخص من الحضور بكل سهولة، دون وجود اي مشاكل او أخطاء.

لتسهيل التنقل بين المباريات على الحضور، أعلنت الدولة القطرية عن تعاقدها مع 5 شركات طيران، حيث يتم تسيير حوالي 100رحلة في اليوم الواحد، وهذا ما يجعل التنافس لشراء تذاكر الرحلة يزداد يوماً بعد يوم، وبأسعار تنافسية.

فرص عمل في قطر كأس العالم

التسجيل على بطاقة Hello

يتم التسجيل عليها بنفس خطوات التسجيل على التذاكر دون اختلاف، ولكن ما يميزها هو أنها تتيح للحضور زيارة الاماكن السياحية والترفيهية طيلة فترة المباريات، وتمكنهم من حضور الاحتفالات الوطنية والاجتماعية مجاناً، والتنقل عبر وسائل النقل بكل أريحية، ومجاناً، وهذا ما يجعل الحضور يستمتعون بأوقاتهم.

وفي الختام نستنتج أن من يريد حضور كاس العالم قطر فعليه الإسراع بشراء التذاكر، وتعد بطولة هذه السنة من اشد البطولات، واكثرها حماساً، وهذا ما يجعل الإقبال الجماهيري يزداد كثيراً مقارنة بالسنوات السابقة، ودون نسيان شراء التذكرة والتي تعتبر بمثابة مفتاح حضور كأس العالم، والاستمتاع بمشاهدة المونديال، أتمنى أن يكون قد اعجبكم المقال، وترقبوا المزيد من المواضيع الشيقة القادمة عبر موقعنا.

عمال قطر كأس العالم (التسجيل والحضور)

© ميدان الربح جميع الحقوق محفوظة .