-->

أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً وبشكل احترافي 2022

 أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً وبشكل احترافي 2022، أهلاً وسهلاً بك عزيزي القارئ بموقعك المميز ميدان الربح، بما أنك من أصدقائنا المميزين قررنا اليوم تسليط الضوء على أهم الأفكار التي يمكن من خلالها تحقيق الأرباح والمكاسب المالية، لذا كتبنا مقالنا عن " أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً وبشكل احترافي 2022"، في هذا المقال سنتناول الحديث عن أفضل طريقة لإنشاء موقعي الخاص ، كما أننا سنتعلم معاً كيفية رفع تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي، بالإضافة إلى اقتراح أفضل مواقع عربية لإنشاء تطبيقات الاندرويد، وسنجيب عن السؤال التالي كيفية تنزيل قالب جاهزة لتطبيقات الأندرويد مجاناً، ولن ننسى إخبارك بأفضل طريقة لإنشاء تطبيق أندرويد مدى الحياة، وبالتكلم عن المال والفلوس سنتعلم كيفية الربح من تطبيقات الأندرويد، لننهي المقال بكيفية إنشاء حساب خاص للمطور.

افضل مواقع إنشاء تطبيقات الأندرويد مجانا
أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجانا

إن كنت من المالكين أو المؤسسين للمشاريع الصغيرة لعام 2021/ 2022/ 2023 ، وتريد أن تنشر هذه المشاريع أو تلك الأفكار المجردة لتصبح متاحة للعمل على أجهزة الأندرويد، فأنت تضع قدمك بأولى خطوات صنع المال والثروة المالية، والسبب أن الهواتف الذكية أسهل بالتعامل من الحاسوب المحمول، لذا تابع معنا هذا المقال للاطلاع على تفاصيله.

أفضل طريقة لإنشاء تطبيق أندرويد مجانا

عندما تبحث عن أفضل الطرق لإنشاء تطبيق أندرويد مجانا، فالبتأكيد هذا الأمر يعود لحسب الحاجة التي تريد بها إنشاء تطبيقك الخاص والاحتياجات التي تريدها، فسواء كنت تريد إنشاء تطبيق شخصي لإدارة متجرك أو معملك الخاص أو إنشاء تطبيق أندرويد لموقعك الخاص، فالأمر يختلف مابين احتياج وآخر، فهناك العديد من المنصات المجانية التي تقدم لك صناعة تطبيق أندرويد بشكل مجاني ومدى الحياة، وفي حال كان لديك رغبة بإنشاء تطبيق أندرويد احترافي فهذا الأمر يحتاج إلى مطور برمجي يهيئ لك أفضل تطبيق أندرويد بأفضل واجهة مستخدم مع ضمان التحديث للتطبيق مدى الحياة.

شرح كيفية رفع تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي

من الممكن أن تكون هذه المعلومة بديهية لبعض المستخدمين ولكنها حتماً مجهولة للبعض الأخر، لذا هناك بعض الخطوات الواجب تطبيقها من أجل أن يصبح تطبيقك الإلكتروني متاح على متجر جوجل بلاي:

  • في البداية يجب إدراج حساب المطور الذي سنشرح كيفية إنشاءه بالفرقة التالية.
  • ومن ثم الخطوة التالية الضغط على زر إنشاء تطبيقات.
  • ستظهر أمامنا واجهة يجب إدراج بعض المعلومات بها  منها (اسم التطبيق الإلكتروني، صورة التطبيق الإلكتروني، أيقونة مصغرة للتطبيق الإلكتروني، إضافة رابط سياسة الخصوصية).
  • وفي هذه الخطوة أيضاً هناك بعض الحقول يجب تعبئتها بالمعلومات المناسبة ومنها (إمكانية الدفع، كتابة التحديثات، ومعلومات أخرى).
  • ستظهر شاشة جديدة ندخل بها (لغة التطبيق الإلكتروني، إمكانية عرض الإعلانات أو لا).
  • الواجهة الأخيرة تحوي بعض المعلومات البسيطة بعد إدراجها يكون التطبيق جاهز على متجر جوجل بلاي يحتاج من 24 ساعة إلى 48 لإكمال الرفع تهانينا.

أفضل مواقع عربية لإنشاء تطبيقات الاندرويد

في الحقيقة أغلب المواقع العربية المتاحة عبر شبكة الإنترنت هي غير مجدية للعمل بها، لذا سنستعرض معاً أفضل المواقع العالمية لإنشاء تطبيقات الأندرويد:

موقع Appypie لأنشاء تطبيقات الأندرويد مجانا

وهذا الموقع مميز من اجل إنشاء تطبيقات الأندرويد كونه يحتوي على واجهة سهل التعامل معها من قبل المستخدمين، كما أنه يتيح للمستخدم مجموعة من الخدمات والأدوات الرائعة لإتمام إنشاء تطبيقه الإلكتروني الخاص، ومن ثم رفعه على متجر جوجل بلاي بسهولة.

لزيارة موقع Appypie مباشر من هنا

موقع Appinstitute لبرمجة أي تطبيق أندرويد

موقع رائع لإنشاء تطبيقات الاندرويد وأكثر ما يميزه أنه يتيح حزمة من القوالب الجاهزة التي يمكن استخدامها بشكل مجاني بالكامل، بالإضافة إلى هذا يوجد به ميزة قوالب جاهزة للألعاب وخدمات الأخبار والخرائط والطبخ وغيرها.

لزيارة موقع Appinstitute مباشرة من هنا

تنزيل قالب جاهزة لتطبيقات الأندرويد مجاناً

البعض قد لا يرغب بصناعة تطبيقه الإلكتروني بطريقة تميزه عن الآخرين، لذا تجده يبحث عن بعض القوالب الجاهزة ليستخدمها، سنعرض القليل من تلك القوالب منها (قالب Universal Android app، قالب Material design ui، قالب Android Web View، قالب Material)، والجدير بالذكر أن جميع هذه القوالب مجانية.

طريقة لإنشاء تطبيق أندرويد مدى الحياة

جميع المستخدمين يؤملون بالحصول على تطبيق اندرويد لمدى الحياة، الأمر في غاية البساطة ولا يكلف سوى بضع خطوات سهلة وهي: في البداية أدخل اسم التطبيق وقم باختيار الألوان والفئات التي تريدها، ومن ثم أضف بعض المميزات مثل صفحة التواصل أو الإيميل، وأخيرا خصص التطبيق على أنه تطبيق جاهز للنشر على متجر جوجل بلاي.

شرح كيفية الربح من تطبيقات الأندرويد

يوجد آلاف الطرق من أجل الربح من تطبيقات الاندرويد، وخاصة مع الانتشار الواسع لشبكة الإنترنت، ويمكن ذكر بعضها (الربح من مشاهدة الإعلانات، الربح من تصميم التطبيقات، الربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي المدفوعة، الربح من الاشتراكات، الربح من شراء التطبيقات الجاهزة).

طريقة إنشاء حساب خاص لمطور برامج أندرويد

هذا الحساب يمكننا اعتباره حساب مهم من أجل إكمال خطوة رفع تطبيقات الاندرويد على متجر جوجل بلاي، لذا من المهم معرفة كيفية إنشاء حساب خاص للمطور، حيث أن الخطوة الأولى تحتاج  لدفع رسوم مالية قليلة تدفع لمرة واحدة فقط، ومن ثم نقوم بالتسجيل على "Google play console" وهنا سيطلب معلومات يجب إدراجها، عند الانتهاء من الخطوة السابقة ستظهر رسالة لشروط السياسة والخصوصية يجب الموافقة عليها، بعد التأكد من عملية الدفع يكون الحساب قد تم تجهيزه بنجاح.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من سرد مقالنا المميز "أفضل مواقع إنشاء تطبيقات أندرويد مجاناً وبشكل احترافي 2022"، وأنت الأن أصبحت على دراية تامة بأفضل طريقة لإنشاء موقعي الخاص ، وتعلمت معنا الطريقة الأسهل لرفع تطبيقات الأندرويد على متجر جوجل بلاي، بالإضافة إلى اطلاعك على أفضل مواقع عربية لإنشاء تطبيقات الاندرويد، وبكل تأكيد أصبحت قادر على تنزيل قالب جاهزة لتطبيقات الأندرويد مجاناً، كما إننا تحدثنا عن إنشاء تطبيق أندرويد مدى الحياة، وستصبح قادر على جنى المال بل وصناعة المال من خلال معرفتك بكيفية الربح من تطبيقات الأندرويد، وإن كنت من المطورين ففقرة كيفية إنشاء حساب خاص للمطور، كانت موجهة إليك، موقع ميدان الربح غايتك توصيل المعلومات بأبسط الطرق، لذا لا تنسى العودة للموقع الرئيسي لقراءة باقي المقالات.

كيف اصنع تطبيق اندرويد والربح منه عن طريق الهاتف الذكي