-->

الربح من تطبيق المشي الحقيقة الكاملة Sweatcion

الربح من تطبيق المشي الحقيقة الكاملة ، أهلا بك عزيزي القارئ في موقع "ميدان الربح" حيث سنتحدث اليوم عن أحد أشكال الربح عن طريق الانترنت وهو ربح المال من تطبيقات الهواتف الذكية وبالتحديد "الربح من تطبيق المشي" والذي يُعرف باسم Sweatcion حيث يبحث الكثير من الأشخاص الذين يسعون خلف ربح المال من الانترنت إلى معرفة حقيقة برنامج الربح من المشي وهل الربح من برنامج المشي حلال ويتساءل الكثيرون أيضا متى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي، لذلك سنتحدث بشكل موسع عن "الربح من تطبيق المشي" وكيفية تحميل تطبيق ربح المال من المشي الذي يبحث عنه الكثيرون ويتساءلون كيف استطيع تنزيل برنامج المشي مقابل الدولار، وبالإضافة لذلك سأتحدث أيضا عن تجربتي مع تطبيق Sweatcion.

حقيقة الربح من تطبيق المشي
الربح من تطبيق المشي

يعتبر موضوع الربح من الانترنت أو ربح المال عن طريق الانترنت من المواضيع الرائجة في جميع أنحاء العالم حيث يبحث الكثيرين عن أفضل طرق ربح المال من الانترنت، وفي الحقيقة فإن طرق ربح المال من الانترنت كثيرة جدا، حيث بإمكانك ربح المال بطريقة سهلة وبدون رأس مال من خلال ربح المال من اختصار الروابط أو ربح المال عن طريق مشاهدة الإعلانات أو ربح المال من النقرات أو الربح عن طريق استطلاعات الرأي.

 ويمكنك أيضا ربح المال عن طريق العمل كـ فريلانسر في مواقع العمل الحر أو حتى يمكنك ربح المال من بيع الكتب أو الربح من بيع التصاميم أو الربح من جوجل وغيرها الكثير والكثير من الطرق والأساليب بعضها يُمكنك من ربح المال بسرعة مجانا وبعضها يحتاج لرأس مال بسيط وبعضها الأخر لا يحتاج لرأس مال مثل الربح عن طريق تطبيقات الهواتف الذكية وهو موضوع مقالنا لليوم لكننا سنتحدث بشكل محدد للغاية عن الربح من تطبيق المشي Sweatcion. 

شرح تطبيق الربح من المشي Sweatcion

يمكنك ربح المال بسهولة عن طريق الانترنت وبطريقة مضمونة من خلال برنامج المشي، فكل ما عليك فعله هو:

  • إدخال اسمك داخل التطبيق
  • منح التطبيق أذونات الـ GPS ليتمكن من تتبع حركاتك.
  • الموافقة على وصول التطبيق إلى تطبيق Google fit
  • كتابة رقم الهاتف مرفق برمز البلد
  • إدخال كود التأكيد
  • والبدء بالمشي 

حقيقة الربح من برنامج المشي 2022

يعتبر برنامج الربح من المشي أحد تطبيقات ربح المال عن طريق الانترنت وهو برنامج حقيقي لكنه لن يحقق لك أرباح ضخمة، لذلك عليك ألا تضع توقعات مسبقة لأرباحك من خلاله وإلا سيخيب ظنك، فالربح الحقيقي الذي ستحصل عليه من المشي هو ربحك لصحتك. 

تجربتي مع تطبيق Sweatcion

من خلال تجربتي مع تطبيق المشي أؤكد لك أن أرباحه حقيقية ويمكنك جمع بعض الدولارات من خلاله، لكن يبقى الربح الأهم هو صحتك كما سبق وقلت، إذ أنه يحفزك على السير وبالتالي يساعدك في تحسين صحتك الجسدية والنفسية أيضا فالمشي له فوائد لا تعد ولا تحصى وهذا التطبيق قد حفز الكثيرين على ممارسة رياضة المشي خصوصا بعد فترة الحجر بسبب الكورونا والتي تسبب بحالة خمولة لدى الكثيرين.

هل الربح من تطبيق المشي حلال

بحسب العديد من علماء الشريعة الإسلامية فإن ربح المال من تطبيق المشي حلال إذ إنه يُعتبر هبة أو هدية مشروطة.

متى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي

يمكنك تحويل المال إلى حسابك البنكي عن طريق بايبال وقد تستغرق العملية بين 5-7 أيام وبعدها سيرسل إليك البنك تقرير بإتمام عملية التحويل بنجاح.

تنزيل برنامج المشي مقابل الدولار

يمكنك الربح من برنامج المشي من خلال ممارسة أي نشاط يتعلق بالسير والحركة والتنقل وسيعطيك عمولة Sweatcion والتي يممكنك تحويلها إلى دولار، حيث تساوي 20 Sweatcion ما يعادل 1 دولار لكن عليك أن تدفع مقابل التطبيق أو يمكنك بدل تحويل النقاط إلى دولار أن تستفيد منها في شراء بعض السلع أو الحصول على خصومات. 

تنزيل تطبيق ربح المال من المشي 

يمكنك تنزيل برنامج ربح المال من المشي بكل سهولة من متجرGoogle play عن طريق الضغط هنا 

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم والذي تحدثنا فيه عن أحد أشكال الربح من الانترنت والربح من تطبيقات الهواتف الذكية والذي هو الربح من تطبيق المشي، أتمنى أن تكون قد استفدت من هذه المعلومات وأن تحقق الربح الذي تأمله.

يمكنك الاطلاع على مقالات ميدان الربح المتربطة
كيف احسب نقاط برنامج المشي
افضل طرق ربح المال من الالعاب من خلال الهاتف