-->

افضل مواقع الربح من اختصار الروابط

أهلاً بكم في مدونة ميدان الربح سنشرح لكم اليوم في هذا المقال أفضل مواقع اختصار الروابط وكيفية الربح منها وما هو موقع اختصار الروابط، حيث نجد الكثير من رواد شبكات النت يتساءلون ما هي أفضل مواقع اختصار الروابط وأفضل طرق كسب المال من مواقع اختصار الروابط، كما يبحث الكثيرون عن خدمة تقصير الروابط بالإضافة إلى تطبيق اختصار الروابط، لذلك سنعرفكم في هذا المقال على كيفية الربح من مواقع اختصار الروابط بالإضافة إلى اشهر المواقع للربح من اختصار الروابط، كما سنوضح لكم طريقة الربح من اختصار الروابط وأيضاً اختصار الروابط بدون إعلانات.

أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط
الربح من اختصار الروابط

تعد مواقع اختصار الروابط إحدى طرق الربح من النت وهي من افضل طرق الربح للمبتدئين، لذلك نجد كثير من الأشخاص يتساءلون كيف يتم اختصار الروابط وما هي طرق اختصار الروابط، كما نجد العديد من رواد شبكات النت يبحثون عن كيفية التسجيل في مواقع اختصار الروابط وكيف نحقق الربح من إختصار الروابط وذلك في السعودية وقطر والكويت والإمارات وسلطنة عمان ومصر والعراق والأردن وتونس والمغرب والجزائر وألمانيا وفرنسا وبقية الدول الأخرى.

يهمك أيضاً: أفضل مواقع خدمة تقصير الروابط واختصار الروابط

الربح من اختصار الروابط

إن مواقع اختصار الروابط هي مواقع تقدم خدمة اختصار الروابط، حيث مواقع اختصار الروابط تعمل على تقصير طول الروابط لسهولة نشرها وحفظها وتذكرها وإدراجها بالإضافة إلى إمكانية الربح منها.

الربح من اختصار الروابط
الربح من اختصار الروابط

ما هي أفضل مواقع اختصار الروابط؟

يوجد الكثير من المواقع التي تعمل على اختصار الروابط بشكل مجاني، ونذكر لكم افضل مواقع اختصار الروابط.

موقع Ow.ly

يعد موقع Ow.ly إحدى أفضل مواقع اختصار الروابط التي يمكنك الربح منها ويتميز بأنه موقع لاختصار الروابط بشكل مجاني لا يكلفك أي رسوم، كما يعمل موقع Ow.ly بسرعة وسهولة وخلال ثواني يمكنك الحصول على الرابط المختصر.

وللربح من موقع Ow.ly لاختصار الروابط ما عليك سوى نشر الروابط التي تختصرها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والبدء بكسب الكثير من المال والدولارات.

يهمك أيضاً: تطبيقات الربح من الانترنت 10 مواقع وبرامج مجربة 2024

موقع adf.ly

يعتبر موقع adf.ly من اشهر مواقع اختصار الروابط الربحية حيث يساعد موقع adf.ly على اختصار الروابط بسرعة وسهولة، ويتميز موقع adf.ly لاختصار الروابط بأنه يدفع بين 4 إلى 9 دولار لكل 1000 زيارة ويمكن أن يكون أكثر من ذلك بحسب موقع الزائر، والحد الأدنى للسحب من موقع adf.ly فقط 5 دولار.

كما يمكن الربح من موقع adf.ly لاختصار الروابط عن طريق الإحالات إلى الأصدقاء للاشتراك به.

موقع Bitly

إن موقع Bitly هو واحد من اسهل مواقع اختصار الروابط ما عليك سوى إدخال الرابط الذي تريد اختصاره وتحصل على رابطك المختصر بكبسة زر واحدة خلال عدة ثواني.

ويمكن ربح المال من موقع Bitly عن طريق روابطك المختصرة حيث يقوم هذا الموقع بإضافة الإعلانات التي لا تزيد عن 5 ثوان، وعندما يضغط الزائر على الرابط يظهر له هذا الإعلان وأنت تحصل على زيارة وبالتالي تربح المال.

موقع TinyURL

يعد موقع TinyURL من افضل المواقع التي تعمل على تصغير الروابط ويقدم موقع TinyURL هذه الخدمة بشكل مجاني، كما يمكنك ربح المال من موقع TinyURL عبر خدمة اختصار الروابط وذلك عن طريق نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي كتويتر والفيسبوك وباقي مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى والحصول على زيارات وربح المال.

مقال ذو صلة: الربح من الهاتف وأفضل طرق الكسب اليومي | 5 وسائل مضمونة

موقع Is.gd

يعد موقع Is.gd من افضل مواقع اختصار الروابط والحصول على المال يملك موقع Is.gd واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة، بالإضافة إلى ذلك هو موقع مجاني لاختصار الروابط يتيح لك استخدامه دون دفع أي رسوم، وما عليك سوى نشر الروابط التي قمت باختصارها في مواقع التواصل الاجتماعي والحصول على زيارات لربح المال. 

كيفية التسجيل في مواقع اختصار الروابط

بعد اختيار الموقع المناسب لاختصار الروابط والذي يمكنك عن طريقه تحقيق الربح ما عليك سوى إنشاء حساب في موقع اختصار روابط مناسب لك، وذلك عن طريق إدخال بياناتك الشخصية مثل الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور، ومن ثم اضغط على كلمة إنشاء حساب وبالتالي يصبح لديك حساب في موقع اختصار الروابط الذي قمت باختياره وبإمكانك تحقيق الربح منه.

اخترنا لك: أفضل 10 طرق للربح من الإنترنت بوسائل مجربة

كيفية الربح من مواقع اختصار الروابط

بعد إنشاء حساب في موقع اختصار الروابط الربحي والذي تقدمه شركة ربحية تتيح للأشخاص من خلال موقعها اختصار أي رابط واستبدال الرابط الطويل برابط قصير آخر، ويمكنك الربح من اختصار الروابط عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • اختيار شركة ربحية موثوقة تملك موقع اختصار الروابط ويمكن الربح من هذا الموقع.
  • إنشاء حساب في موقع اختصار الروابط لربح المال.
  • القيام باختصار أي رابط ترغب به.
  • انشر الروابط التي قمت باختصارها بين أصدقائك وعلى مواقع التواصل الاجتماعي أو أي مكان على شبكات النت حتى يقوم الأشخاص بزيارة الرابط.
  • قبل أن يصل الشخص الذي يقوم بزيارة الرابط إلى الصفحة الأساسية يظهر أمامه إعلان وعندما يشاهد هذا الإعلان فإنك تربح المال كونك ساهمت في نشر الإعلانات.
  • اجعل الروابط لأشياء مفيدة حتى تجذب عدد كبير من الزوار مثلا رابط لمقال أو فيديو أو أي شيء آخر من الممكن جذب عدد كبير من الناس لزيارة الروابط ومن ثم مشاهدة الإعلانات.
  • أي أن أصحاب هذه الإعلانات يشاركونك بجزء من أرباحهم كونك ساهمت في نشر إعلاناتهم عن طريق روابطك التي قمت باختصارها وكلما كانت عدد الزيارات أكثر يمكنك ربح المال بشكل أكبر.

يسرنا اطلاعك: أفضل التطبيقات التي تدفع لك المال: 6 برامج مضمونة

أفضل تطبيق اختصار الروابط

بالإضافة إلى مواقع اختصار الروابط يوجد تطبيقات اختصار الروابط وهناك الكثير من التطبيقات المجانية التي يمكنك تنزيلها من متجر بلاي للآيفون والأندرويد والتي تتيح لك اختصار الروابط بسرعة وبشكل مجاني ودون دفع رسوم، كما يمكنك ربح المال من تطبيقات اختصار الروابط بنفس الآلية في مواقع اختصار الروابط، ونذكر لكم في هذا المقال افضل تطبيق اختصار الروابط لربح المال.

تطبيق Hyperlink

يعد تطبيق Hyperlink افضل تطبيقات اختصار الروابط للربح منها وهو تطبيق مجاني يمكن تنزيله من متجر بلاي لكل من الاندرويد والايفون.

كما أنه تطبيق سهل الاستخدام يملك واجهة سهلة وبعد تنزيله تقوم بتسجيل الدخول إلى تطبيق Hyperlink عن طريق إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور، من ثم اضغط على كلمة إنشاء حساب ويمكنك عن طريق تطبيق Hyperlink اختصار أي رابط ونشره بين أصدقائك وفي كل مواقع التواصل الاجتماعي.

وبالتالي أنت تربح المال من كل نقرة من زوّار رابطك المختصر حيث يصلك إشعار أنه تم زيارة الرابط ومشاهدة الإعلان، وبالتالي ربح الكثير من المال من هذه الطريقة السهلة يمكنكم تحميل تطبيق Hyperlink للأندرويد من هنا وللآيفون من هنا.

قد يهمك أيضاً: أفضل 5 تطبيقات مربحة من الإنترنت مجربة وصادقة

اختصار الروابط بدون إعلانات

بالإضافة إلى مواقع اختصار الروابط الربحية والتي تضيف الإعلانات لروابطك المختصرة والربح منها، هناك مواقع أخرى غير ربحية لا تضيف أي إعلان لرابطك المختصر أي أنها تقدم خدمة اختصار الروابط بشكل مجاني.

وعند زيارة الرابط الذي قمت باختصاره من قبل الزوار لا يظهر لديهم أي إعلان ويصلون إلى الصفحة الرئيسية مباشرة، ومن أفضل مواقع اختصار الروابط بدون إعلانات نذكر:

  • موقع SHORT يعمل على اختصار الروابط من دون إعلانات.
  • موقع CLICK لاختصار الروابط الطويلة دون إضافة أي إعلان.

  • موقع BL.INK حيث يعمل على اختصار الروابط بسرعة دون إضافة أي إعلان.

  • موقع EXE.IO لاختصار الروابط وتصغيرها دون إضافة أي إعلان.

كم الربح من اختصار الروابط؟

تختلف كمية الربح من اختصار الروابط من بلد لآخر لكن بشكل وسطي يمكن الربح من كل 1000 نقرة لرابطك المختصر بين 2 إلى 5 دولار، ولكن يبقى هذا الرقم غير ثابت ويمكن تحقيق مبالغ كبيرة والكثير من الدولارات بحسب جنسية الزوار والبلد التي تقيم فيها.

يهمك أيضاً: أفضل مواقع الربح للمبتدئين | 25 دولار يومياً

في نهاية هذا المقال من موقع ميدان الربح نتمنى أن تكونوا استفدتم من معرفة كل الأشياء التي تخص مواقع اختصار الروابط وكيفية الربح من اختصار الروابط بالإضافة إلى خدمات اختصار الروابط المجانية فإذا أردتم الربح من اختصار الروابط أو الحصول على خدمة اختصار الروابط دون ربح هناك الكثير من المواقع والتطبيقات التي تعمل على اختصار الروابط بسرعة وسهولة وما عليكم سوى إنشاء حساب في الموقع أو التطبيق الذي يناسبكم والحصول على هذه الخدمة والربح منها بشكل مجاني.