-->

أفضل ألعاب الموبايل للأندرويد للتحميل مجانا

نقدم لكم اليوم في مقالنا هذا من مدونة ميدان الربح شرحا لأفضل العاب الموبايل للأندرويد مجانا وطريقة تحميل الألعاب من متجر غوغل بلاي ستور وأفضل العاب الموبايل بدون نت وما هي أحدث الألعاب في جميع الدول العربية.

أجمل ألعاب الاندرويد المجانية
أجمل ألعاب الاندرويد المجانية

وذلك بعد أن وجدنا عدة عمليات بحث على الإنترنت متعلقة بألعاب الاندرويد مثل ما هي أفضل ألعاب المجانية للاندرويد؟ أو كيفية تحميل الألعاب من جوجل بلاي؟ أو ما هي أفضل الألعاب المسلية؟ ومن أجل الإجابة على كافة التساؤلات السابقة قررنا أن نجمع لكم عدة ألعاب ممتعة على الاندرويد في قائمة واحدة، بالإضافة إلى شرح مفصل عن كل لعبة وكيفية تحميلها، فتابعوا معنا.

يهمك أيضاً: أفضل 10 العاب خفيفة للموبايل تحميل مباشر

أفضل ألعاب الأندرويد مجاناً 

لقد وصل الإنسان الى مرحلة من التطور جعلته يحمل جهازاً صغير الحجم بين يديه يستخدمه للعديد من المهام كانت تحتاج آلات معقدة في الماضي كالتواصل والتصوير والتسجيل وغيرها كالترفيه.

أفضل ألعاب الأندرويد مجاناً
أفضل ألعاب الأندرويد مجاناً 

فاليوم أصبح بإمكانكم تحميل الآلاف من الألعاب المتاحة على الجوال من تطبيق غوغل بلاي ستور للأندرويد مجانا واللعب مع العديد من الأشخاص حول العالم أو بدون نت.

مقال ذو صلة: أفضل لعبة أندرويد للكبار بدون نت ألعاب مسلية

قائمة أفضل ألعاب الاندرويد

سنقدم لكم الآن قائمة مميزة مكونة من 5 ألعاب مشهورة ومسلية على أجهزة الاندرويد:

PUBG Mobile

PUBG Mobile هي لعبة تصويب وصمود وهدفكم الرئيسي فيها أن تكونوا الشخص الأخير على قيد الحياة من بين 100 شخص على متن جزيرة تحتوي على العديد من المواقع الجغرافية المميزة ومختلف انواع الاسلحة قريبة وبعيدة المدى.

تتضمن اللعبة العديد من الأطوار كطور السكواد كما يمكنكم شراء السكنات لشخصية اللعبة والأسلحة الخاصة باللعبة.

نقترح عليك: أفضل العاب الأندرويد مجانية وعالية الجودة

Clash Of Clans

Clash Of Clans هي لعبة أكشن إستراتيجية فكرتها إنشاء قرية وتحصينها بالدفاعات كالمدافع والأسوار وتطوير هذه القرية عن طريق تجميع الموارد بعد الهجوم على لاعبين آخرين.

يمكنم أيضا الإنضمام للقبائل والتحالف مع عدد آخر من اللاعبين للهجوم على قبائل أخرى والفوز بحروب القبائل واغتنام موارد ذات مقدار كبير.

جواكر

إلى كل عشاق ألعاب الورق والطاولة والنرد بجميع أنوعها فقد أصبحت جميعها بين يديكم على جوال الاندرويد مجاناً.

فتطبيق جواكر يتيح لكم لعب التركس والطرنيب والشطرنج والسودوكو وغيرها من الالعاب مع أصدقائك أو باقي اللاعبين حول العالم أو حتى بدون نت.

Subway Surfes

تعتبر لعبة Subway Surfes من أكثر الألعاب شعبية بين مستخدمي أجهزة الاندرويد، تم إطلاقها رسمياً في منتصف عام 2012.

وتقدم فكرة اللعبة على الركض في طرق ومسارات متعددة هرباً من شرطي، وفي هذا المسار عليك جمع النقاط وتفادي الحواجز والعقبات الموضوعة أمامك.

Minecraft

Minecraft من أشهر الألعاب على أجهزة الاندرويد وتملك قاعدة جماهيرية كبيرة بين أوساط الألعاب الإلكترونية.

وتعتمد اللعبة على إنشاء قرية خاصة بك والعمل على تطويرها وحمايتها، ويوجد داخل اللعبة خصائص كثيرة ومتنوعة.

طريقة تحميل ألعاب الأندرويد

لتحميل ألعاب الأندرويد على أجهزتكم الخاصة عليكم التوجه إلى متجر غوغل بلاي على هاتفكم وكتابة أسماء هذه الألعاب في مربع البحث والضغط على زر التحميل.

عليكم ضمان وجود مساحة كافية لتحميل هذه الألعاب أي على الأقل ضعف حجم اللعبة المطلوبة وإلا لن تتمكنوا من تحميلها أبداً.

يهمك أيضاً: طريقة تنزيل العاب خفيفة المساحة للهاتف

وبهذا نكون قد انتهينا من شرح أفضل ألعاب الموبايل للأندرويد مجانا أون لاين أو بدون نت على سوق بلاي ستور، نرجو أن نكون قد وُفقنا في عرض المعلومات بشكل سهل وسلس، ولا تنسوا أيضاً زيارة موقعنا ميدان الربح للمزيد من شروحات التكنولوجيا والإنترنت والجوال وطرق الربح من النت.