-->

شرح طريقة كسب المال من موقع Tapinbox للمبتدئين

 أعزائنا زوار موقع ميدان الربح نقدم لكم اليوم في مقالنا هذا شرحا لموقع Tapinbox وكيفية الربح منه بدون رأس مال وما هي خطوات سحب الأرباح لحساب البايبال او حساب البنك في جميع الدول العربية وكيفية ربح فلوس ببلاش عن طريق إرسال رابط التسجيل للأصدقاء وهل موقع Tapinbox موقع موثوق أم لا؟

كيفية الربح من موقع Tapinbox
كيفية الربح من موقع Tapinbox

إن الإنترنت عالم واسع أتاح للجميع كل ما يحتاجونه من ثقافة وعلم وترفيه وموسيقى وتواصل وأهمها الربح من الإنترنت وغيرها من المجالات، فكما هناك ميزة الربح من الإنترنت هناك عقبة ألّا وهي عدم العثور على المواقع أو التطبيقات المضمونة والجيدة للبدء بتحقيق الأرباح لذلك أتينا لكم اليوم بحل للمشكلة، ولذلك سنتحدث لكم اليوم عن موقع Tapinbox وكيفية  البدء بتحقيق الربح منه بدون رأس مال وما هي طرق الربح من هذا الموقع وهل هو موقع صادق أم لا؟

يهمك أيضاً: كيفية الربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي المدفوعة للمبتدئين

ما هو موقع Tapinbox

موقع Tapinbox هو موقع اجنبي مختص بتقديم فرصة الربح على الإنترنت فكرته تقديم المنشورات والاستبيانات للمستخدمين ليقوموا بتقييمها مقابل كسب الربح وأيضاً يمكن للمستخدمين إرسال روابط تسجيل لأصدقائهم وكسب مبلغ من المال على كل شخص يقوم بالتسجيل.

طرق الربح من موقع Tapinbox

ببساطة بعد قيامك بالتسجيل بهذا الموقع تقوم بتصفح ما يعرضه هذا الموقع من استبيانات ومنشورات ومواضيع قابلة للتقيم من قبل المستخدمين.

الربح من موقع Tapinbox
الربح من موقع Tapinbox

وبعد انتهائكم من مهمة التقييم أو ملئ الاستبيان سيقوم الموقع بدفع مبلغ من المال لكم ويمكنكم سحب هذا المبلغ الى حساب Paypal أو إلى حساب البنك الخاص بكم.

يمكنكم أيضا إرسال رابط تسجيل إلى أصدقائكم وبعد انتهائهم من التسجيل سيقوم الموقع بدفع مبلغ 5 دولارات امريكية لكل شخص قام بالتسجيل من طرفكم.

تعرف على المزيد: أفضل مواقع المشاركة في استطلاعات الرأي والربح منها

هل موقع Tapinbox موثوق

هذا الموقع وفقا لغوغل يحتوي على كل الشروط للبقاء كموقع فعال على الإنترنت كالعنوان والبريد والالكتروني ورقم التواصل وغيرها.

كما أنه يتعامل مع العديد من الشركات الكبيرة ومنها:

  • Harris interactive
  • LADBROKES CORAL
  • IPSOS

مواقع أخرى للربح من الاستبيانات

يوجد عدة مواقع أخرى منافسة بنفس فكرة الربح من إجراء الاستبيانات واستطلاعات الرأي، وسنستعرض معكم الان أبرزها:

موقع YouGov

يعتبر موقع YouGov من المواقع المتميزة للربح من استطلاعات الرأي، وهو موقع مشهور جداً في المنطقة العربية ويعتمد عليه الكثيرون لكسب دخل إضافي.

موقع Get paid to

يعد موقع Get paid to من المواقع الممتازة جداً القائمة على تحقيق الربح من استطلاعات الرأي، ويتميز بسهولة التعامل معه، ويمكن سحب الأرباح عن طريق باي بال.

موقع MOBROG

يعتبر موقع MOBROG من أكثر المواقع المميزة للربح من عن طريق إجراء استطلاعات الرأي، وهو موقع ألماني، ولكنه يحتوي على استبيانات بكل لغات العالم.

يهمك أيضاً: ربح المال السريع: كيفية البدء في العمل على الإنترنت

وبهذا نكون قد انتهينا من شرح طريقة ربح المال من موقع Tapinbox للمبتدئين بدون رأس مال وما هي طرق الربح من هذا الموقع ومدى مصداقيته وموثوقيته وطرق الربح منه وكيفية الربح عن طريق إرسال رابط التسجيل للأصدقاء، لا تنسوا زيارة موقعنا ميدان الربح للمزيد من المقالات والشروحات المتعلقة بالربح من الانترنت للمبتدئين بدون رأس مال والتكنولوجيا والتطبيقات والمواقع والإنترنت.