-->

ابسط طريقة للربح من الانترنت عن طريق اللعب بالموبايل

 سنتحدث  لكم في هذا مقالنا التالي جزء بسيط من سلسلتنا التي سنطرحها وهي الربح عبر الانترنت (الربح مجانا عبر الإنترنت) اليوم سيكون مقالنا عن الربح عبر لعبة Golden Block Esceape اللعبة تعمل على أجهزة الأندرويد والأيفون وتتيح هذه اللعبة ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا ومشحونة ورصيد بايبال دون الحاجة لرأس المال.

أفضل طرق الربح من اللعب من الموبايل على الإنترنت
أفضل طرق الربح من اللعب من الموبايل على الإنترنت

عزيزي القارئ هل تبحث عن طريقة سهلة من أجل الحصول على المال من الإنترنت دون خبرة وبسهولة وبدون خبرة سابقة ؟

هذه الطريقة متوفرة لدينا بدون رأس مال وتناسب الأشخاص الذين لا توجد لديهم خبرة في مجال الربح عبر الإنترنت، وسيكون لديكم الكثير من الميزات التي ستحصلون عليها عن طريق التطبيق الذي قمنا بذكره مثل بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجاناً ورصيد بايبال، فقط عن طريق تحميلكم للعبة Golden Block Esceape.

يهمك أيضاً: الربح من الألعاب: أفضل 15 لعبة جديدة للربح من الإنترنت

الربح من الألعاب

مع التطور التقني ودخول الإنترنت بشكل كبير على حياتنا، أصبحت عملية تحقيق الربح أمراً أسهل مما كان في ماضي، وذلك لتعدد طرق الربح ووسائل الكسب المالي، ومن أبرز هذه الطرق هي الربح من لعب الألعاب.

ولذلك سنتحدث الآن عن واحدة من أبرز الألعاب التي يمكن تحقيق كسب مالي جيد منها، وهي لعبة Golden Block Esceape، وكيفية الربح منها بأكثر من طريقة، فتابعوا معنا.

يسرنا اطلاعك: أفضل 5 ألعاب لربح المال الحقيقي 2023

شرح لعبة Golden Block Esceape

تنطوي لعبة Golden Block Esceape تحت قائمة ألعاب كسب المال عن طريق الإنترنت من المنزل وعن بعد ومن خلال استعمال هاتفك فقط وتتوفر في هذه اللعبة أبسط أنظمة كسب المال.

لعبة Golden Block Esceape
لعبة Golden Block Esceape 

وتعتمد اللعبة بشكل أساسي على مشاركة الاعلانات من خلال التطبيق ويتحدد ربحك من الاوقات التي تقضيها ضمن هذه اللعبة.

ويوجد في اللعبة أربعة أنظمة يمكنكم من خلالها كسب المال مجانا، وسوف نقوم بشرح وافي عن هذه اللعبة بحيث تصبح لعبة مناسبة من أجل كسب المال للمبتدئين.

ويمكنكم تحميل اللعبة على أجهزة اندرويد عن طريق الرابط من هنا.

 الطريقة الاولى

الطريقة الأولى للربح هي عجلة الحظ وهي بتدوير عجلة الحظ التي تحدد كمية ربحكم وتكون قيمة الربح تكون عشوائية كل ماعليك أن تقوم بتدوير العجلة ويظهر لك إعلان تقوم بمشاهدته فيضاف لرصيدك ما تحدده العجلة.

هذا هو فقط مبدأ اللعبة مطور اللعبة يربح المال من عائدات الاعلانات الخاصة بشركة ادموب المتخصصة في الدعاية والإعلان عبر الالعاب والتطبيقات والتي قامت في الفترة الاخيرة بتحفيز المستخدمين عبر منح مطوري التطبيقات لمستخدميهم الجوائز النقدية من خلال مشاهدة الاعلانات.

عند قيامك بتدوير عجلة الحظ ستظهر لك ثلاث خانات يجب ان تحصل على أكبر عدد من الصور المتشابهة كلما حصلت على صور متشابهة أكثر زادت فرصتك في الربح الصورة في الأسفل توضح شكل صندوق الربح الذي سيظهر لك.

صندوق الربح في لعبة Golden Block Esceape
 صندوق الربح في لعبة Golden Block Esceape

قيمة ربحك على كل إعلان تقوم بمشاهدته داخل اللعبة 0.9$  مما يعني ربحك من خلال مشاهدة الاعلانات فقط يعتبر مصدر سهل لربح المال الوفير.

مقال ذو صلة: تطبيقات الربح من الانترنت 10 مواقع وبرامج مجربة 2024

الطريقة الثانية

تعتمد الطريقة الثانية للربح على لعب اللعبة التيتوجد داخل التطبيق وهي عبارة عن تحرير القطعة الحمراء لتصل إلى صندوق الجوائز وعند تحرير القطعة ستحصل على  الاقل على 1$ لكل مرحلة في اللعبة ايضاً عن مراحل كلما تجاوزت مرحلة زادت قيمة ربحك وستزيد صعوبة اللعبة.

الطريقة الثالثة

تعتمد الطريقة الأخيرة على عجلة الحظ الثانوية في لعبة Golden Block Esceape عجلة الحظ الثانوية تختلف عن العجلة التي ذكرناها سابقاً.

وهي ليست عجلة مجانية ويجب أن يكون برصيدك في اللعبة 1000 نقطة لكل دورة تقوم بها ويتم تجميع هذه النقاط بنفس الخطوات المذكورة سابقاً.

وعند اللعب لا تربحون فقط مبالغ نقدية أيضاً ستربحون نقاط في اللعبة تخولكم للمزيد من فرص الربح عن طريق العجلة الثانوية والتي تمكن من ربح مبلغ قد يصل إلى 100 دولار ويمكنكم الاستفادة منها عن طريق بايبال فقط.

الطريقة الرابعة

 الطريقة الرابعة هي عن طريق كود المشاركة وهو الكود الذي تقوم بمشاركته وإرساله إلى أصدقائك فيقومون بتحميل اللعبة ويضاف ل رصيدك 1.55$ ويعد هذا الربح مرتفع بالنسبة للربح lن طريق دعوة الأصدقاء نسبياً إذا ما قارنها ببقية البرامج والألعاب لربح المال عبر الانترنت.

يهمك أيضاً: شرح كيفية الحصول على المال في الألعاب بواسطة الهاتف

وفي ختام مقالنا اليوم، تحدثنا فيه عن أبسط الطرق لكسب المال من الهاتف عن طريق لعبة Golden Block Esceape ومن المنزل، نرجو أن نكون قد وُفقنا في عرض المعلومات وإيصالها بشكل سهل وسلس وأن يكون المقال ساعدكم على كسب المال بسرعة من الهاتف، وللمزيد من المقالات المفيدة والمتنوعة والمتعلقة بطرق ربح المال ندعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح.