-->

كيفية زيادة عدد لايكات الفيس بوك 1000 إعجاب يومياً 2024

اليوم في عصر الثورة الرقمية التي لا نعلم كيف نواكب تطوراتها بسبب التقدم الهائل الذي تغزي به كل شيء، جامحة طامعة في ملك العالم بأسره وتحويله إلى أرقام وبيانات وتفاعلات إلكترونية، فذلك الأمر من شأنه أن يضع فرص عمل هامة أمام المستخدمين، ويبدو أن عام 2024 سيكون حافل باستراتيجيات جديدة لتقوية الحسابات الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي.

كيفية زيادة عدد اللايكات على فيس بوك بشكل يومي
كيفية زيادة عدد اللايكات على فيس بوك بشكل يومي

ونجد الكثير من الأفراد توجهوا بأنظارهم إلى الفيس بوك، فمنهم من يعمل بالتسويق بالعمولة على مواقع التواصل الاجتماعي وآخرون يتطلعون لبناء المجموعات وبيعها، ونجد فرص أخرى لأشخاص يستغلون الفيس بوك لنشر المحتوى عن يومياتهم مثلاً ونتيجة الشهرة وعدد المشاهدات الهائل يحصلون على المال الحقيقي من فيسبوك، حيث أن الفيس بوك يدفع المال لأصحاب الفيديوهات بعد بلوغهم عدد معين من اللايكات، لذا قررنا تخصيص مقالنا اليوم لنتحدث عن كيفية زيادة عدد لايكات فيسبوك مجاناً، ونتطرق إلى كيفية زيادة لايكات فيسبوك APK، فهنالك طرق متعددة لزيادة عدد لايكات فيسبوك بدون برامج، ومن الوارد زيادة عدد لايكات فيسبوك 500 لايك، حيث أن مواقع زيادة عدد لايكات فيسبوك تتطور باستمرار، فضلاً عن وجود برامج FLIKES لزيادة اللايكات.

ولأهمية الموضوع المطروح في تنمية الأعمال للكثيرين سوف نتوسع في شرحه، فالصفحات الكبيرة والقوية التي تحوي عدد متابعين كثر تميل لأن تكون عمل دائم لصاحبها فيتمكن من نشر الإعلانات المأجورة لأصحاب المحلات التجارية أو للمسوقين وما إلى نحو ذلك، لذا سنوضح في الفقرات التالية كيف يمكن زيادة عدد اللايكات في الفيس بوك، وما فائدة التفاعل في فيس بوك، كما سنعلم القراء كيفية تكبير صفحاتهم، ونوضح ألية متابعة شخص ما على فيس بوك.

يهمك أيضاً: 10 خطوات لزيادة التفاعل على منشورات فيسبوك

زيادة عدد اللايكات على فيسبوك

إن الفيس بوك اليوم هو أحد أهم منصات التواصل الاجتماعي، وأصبحنا نجد الكثير من التجار يعملون على نشر متاجرهم وبضائعهم بالتسويق لها على فيس بوك ويحاولون التركيز على المتجر الإلكتروني لأنه متوقع أن يحطم نجاحه أرقام صعبة لعام 2024، لذا فإن موضوع اللايكات وزيادة عددها هو أمر هام بالنسبة لهم، فهو يعبر عن زيادة عدد العملاء المحتملين.

لذا فنجد هنالك طرق متعددة لزيادة عدد اللايكات، ومن أهم الطرق التي يتبعها أصحاب الصفحات التجارية أكثر شيء هي إنشاء مسابقات اونلاين، ويأخذ جائزة قيمة صاحب أكبر عدد لايكات على التعليق، فتكون الشروط أهمها الإعجاب بالتعليق والصفحة الأساسية، وذلك من شأنه جلب أكبر عدد من المعجبين للصفحة ما يؤدي إلى ارتفاعها وزيادة عدد اللايكات وهو مكسب للتاجر، وبالمقابل صاحب أكبر عدد لايكات يحصل على الجائزة النقدية.

كما يوجد طرق مختلفة فمثلاً بعض الأشخاص يلجؤون إلى شخصيات مشهورة لدعم صفحاتهم، مقابل مبلغ مادي أو منتج مجاني أو ما شابه، فيظهر صاحب الجروب أو الصفحة في لايف مباشر يتحدث عن الصفحة والخدمات التي تقدمها وعن الفائدة التي اكتسبها ويدعو متابعيه للإعجاب بالصفحة، وهي طريقة أثبتت جدارتها بشكل فعال.

وفي الآونة الأخيرة بدأنا نلاحظ أن هنالك تطبيقات حقيقية مهمتها الرئيسية زيادة عدد اللايكات على فيس بوك، ويستخدمها الكثيرين ويتم تحميلها من المتاجر، وبعض مطوري الويب أصبحوا يملكون المواقع الإلكترونية التي تعمل نفس مهمة التطبيقات ولكن دون حاجة إلى تنزيل البرنامج على الجوال.

سنتحدث عن أهم تلك البرامج الموثوقة والدقيقة، وأيضاً نضع المواقع الفعالة والتي أثبتت جدارتها في زيادة عدد اللايكات، لنطلع القراء الكرام على كافة الوسائل المتاحة ليتسنى لهم الخيار المناسب، فلا يقعون في صدد اللايكات الوهمية ويضيعون أموالهم في غير مكانها الصحيح، لأنه يوجد الكثير من الاستخدامات السلبية لهذا الجانب، والكثير من الأفراد المبتدئين يقعون فريستهم السهلة.

مقال ذو صلة: استراتيجيات لجذب المتابعين: كيفية زيادة التفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي

زيادة اللايكات على فيسبوك مجاناً

هنالك بعض الأشخاص الذين يبحثون عن طرق مجانية لزيادة عدد المتابعين ليبلغوا عام 2024 بصفحات نشطة قوية، حيث تكون تجارتهم أو خدماتهم في بداية برعمتها ولا يملكون رأس المال الكافي لرفع صفحاتهم، لذا سنتحدث عن مزايا وعيوب تلك الطريقة، ونوضح فائدتها بالنسبة للأفراد.

ويمكن أن يعتقد البعض أن زيادة اللايكات بشكل مجاني قد تكون وهمية، لكن ذلك أمر غير صحيح حيث توجد طرق مجانية وفعالة وبعيداً عن الهاكرز، فبالطبع الأمان الإلكتروني هو أكثر ما يهم الأفراد، لأن عملهم الطويل يمكن أن يهدم بلحظة إساءة من هاكرز.

يوجد بعض البرامج على الانترنت تطلب من الأشخاص مهام معينة، وعندما ينجز الشخص المهام يحصل على عدد من النقاط، تلك النقاط يتم تحويلها إلى عدد من اللايكات على الصفحة، وهي طريقة فعالة ومضمونة، لكنها تتطلب من الأفراد العمل الدائم على تلك التطبيقات أو المواقع لحين بناء المتابعين بشكل جدي.

ويستفيد أصحاب تلك المواقع من تنفيذ مهامهم بالشكل المطلوب، دون أن يتكلفوا بمبالغ مادية لإنجازها، فطريقة النقاط تلك تدب الحماس في الأفراد لمزيد من المهام للحصول على مزيد من الإعجابات وتقوية ودعم حسابهم.

ومن أهم تلك البرامج برنامج 4 LIKER، وموقع Add me Fast، وهي تتيح خيار استبدال النقاط التي يجمعها الفرد بعدد من رشقات اللايكات، وكل موقع يقدم باقة مختلفة، فبعضها يعطي مقابل كل 100 نقطة رشقة 10 لايكات على سبيل المثال.

أفضل مواقع زيادة إعجابات على فيسبوك

باتت الأفكار الإلكترونية متشعبة ومختلفة ومرتبطة ببعضها ارتباط وثيق، فنجد مثلاً مطوري الويب يستغلون حاجة الفراد في بناء سريع لصفحاتهم على فيسبوك بغاية العمل في التجارة أو تقديم خدمات تعليمية أو غير ذلك، فبدأوا بتصميم مواقع الويب والتطبيقات التي تخدم الأشخاص في ذلك، ما وفر لهم أيضاً مبالغ ضخمة من عدد التحملات الهائل من المتاجر، وتبدو الزيادة ستضاعف لعام 2024.

فكانت الفكرة استخدام ذكائهم الصناعي بما يعود بالفائدة عليهم وعلى الأفراد الذين يحتاجون الصفحات الكبيرة لتحقيق أكبر قدر من الانتشار، فالانتشار الكبير يعني عدد كبير من العملاء المحتملين بالنتيجة، وهو توسيع دقيق للتجارة الإلكترونية في الواقع، لذا سنعرض أهم المواقع التي تستقدم عدد جيد من الترافيك للصفحات على فيس بوك.

قد يهمك أيضاً: أرخص مواقع شراء مشتركين اليوتيوب ومتابعين التيك توك والانستقرام 0.99$

موقع LIKE 4 LIKE

يعتبر موقع LIKE 4 LIKE من أهم وأشهر تطبيقات زيادة عدد اللايكات بطريقة مرعبة وسريعة جداً، ويمكنه زيادة عدد المشاهدين للفيديوهات والمتابعين لصفحات انستقرام، وكذلك يوفر مضاعفة عدد التعليقات على المنشورات، وكل ذلك بسهولة ودقة وبأبسط المهام.

موقع LIKE 4 LIKE
موقع LIKE 4 LIKE

يتوجب على الشخص فقط الدخول إلى الموقع وإنشاء حساب شخصي عليه وربطه بحساب البريد الإلكتروني الخاص به، وبعدها تظهر واجهة سهلة الاستخدام تحوي كامل الخيارات، سواء زيادة لايكات أو متابعة أو مشاهدات وما إلى نحو ذلك، فيختار الفرد ما يناسبه من القائمة بالطبع بعد تحديد منصة التواصل الاجتماعي التي يرغب بتقوية حسابه عليها.

ثم سيجد المستخدم أن الحساب تم تفعيله بسهولة بعد وضعه كلمة مرور قوية وسيمنح الموقع المنشور أو الصفحة التي نسخ رابطها المستخدم لزيادة عدد الإعجابات، أنه حصل على عدد من النقاط كباقة هدية، وتتحول تلك النقاط تلقائياً للايكات على المنشور المطلوب رفعه.

ولكن الموقع المذكور يضع شرط أن يكون المنشور عاماً، بمعنى أخر هو لا يدعم صفحات شخصية لتقويتها أو ما شابه، هو مخصص لدعم المنشورات والصفحات العامة، فعند نسخ رابط منشور محدد للأصدقاء لدعمه فلن يستجيب الموقع لذلك.

إن موقع LIKE 4 LIKE موقع مجاني لا يتطلب من الفرد دفع أموال، فهو يعمل على مبدأ جمع النقاط مقابل مهما بسيطة جداً، وأحياناً تكون الغاية تجميع عدد من عناوين البريد الإلكتروني لبناء قائمة تسويقية لأشخاص يعملون بالتسويق بالبريد الإلكتروني، وبمجرد وضع المستخدم عنوانه البريدي يحصل على عدد من اللايكات لمنشوره أو المشاهدات أو أي خدمة يطلبها.

موقع SECSERS

يعتبر موقع SECSERS أفضل موقع لزيادة عدد الإعجابات بتكلفة مخفضة جداً يكاد يعتبر مجاني، ويقدم خدمات على منصة فيسبوك وانستقرام، ويتطلب التعامل معه الدقة لأنه يمتلك واجهة تتطلب بعض المعرفة، ولكنه بالرغم من ذلك مشهور جدا، ويساهم في شهرة الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

موقع SECSERS
موقع SECSERS

وهو موقع موثوق ومضمون ويحتوي على عدد جيد من الخدمات الموثوقة، لكنه يتطلب عدد من الخطوات للحصول على العدد المطلوب من اللايكات، ويجب على المستخدم اتباع الخطوات ليتلقى الخدمة المطلوبة.

يجب أن يكون لدى الفرد حساب بنكي إلكتروني يحوي المال الحقيقي، فعند الدخول إلى الموقع وتسجيل الحساب الشخصي المرتبط بالبريد الإلكتروني للفرد، سيطلب بعدها الموقع وضع رابط الحساب البنكي لسحب المال منه لتفعيل أي خدمة عن طريق القسم الخاص بذلك، عندها يكتمل تفعيل الحساب.

يحتوي الموقع على زر يسمى NEW ORDER بالضغط عليه ستظهر قائمة تحتوي على كافة الخدمات من زيادة عدد المشاهدات، وزيادة عدد التعليقات وزيادة عدد اللايكات، يمكن للمستخدم اختيار ما يريد وفي حالة زيادة عدد اللايكات سيطلب منه الموقع تحديد العدد المطلوب، ثم تفعيل الخدمة، وعندها يعمل الموقع على إنجاز المهمة وزيادة عدد الإعجابات.

يتميز الموقع بالواجهة الواضحة التي يمكن أن يتعامل معها أي فرد بمعرفة متوسطة، وهو يتيح تغيير لغة الواجهة بحسب بلد المستخدم، كما أنه يتعامل مع أي طريقة دفع باي بال وحساب بنكي وغير ذلك، وأهم ما في خصائصه هو الصدق والأمان الذي يتمتع به، فضلاً عن البرمجة الدقيقة التي تبعده عن أي مشاكل إلكترونية، كما يوفر صفحة تحوي تفاعلات وطلبات الخدمة التي أنجزها بإحصائية واضحة ودقيقة.

نقترح عليك: طريقة زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا

موقع KINDOMLIKES

موقع KINDOMLIKES هو موقع شهير مختص بخدمات فيسبوك، أي يمكن الحصول عن طريقه على خدمة زيادة عدد اللايكات والتفاعلات الأخرى بكل يسر وأمان، فهو ذو واجهة سهلة وبسيطة، ويتميز الموقع بأنه لا يتطلب كلمة مرور لحساب الفرد، فضلاً عن السرعة القصوى في تقديمه للخدمة المطلوبة.

موقع KINDOMLIKES
موقع KINDOMLIKES

المطلوب من المستخدمين عند رغبتهم في زيادة عدد اللايكات، الدخول إلى الموقع وتفعيل الخدمة المطلوبة، وسيحصل عليها المستخدم مجاناً مقابل بعض المهام البسيطة، وذلك ما يجعل عدد المستخدمين للموقع كبير لأنه يوفر أداء بجودة عالية مقابل خدمات سهلة وقصيرة.

موقع Motabein

موقع Motabein هو موقع مجاني يقدم خدمات مختلفة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ويطلق عليه اسم موقع متابعين ويحصل الأفراد عن طريقه بشكل مجاني على متابعين أو لايكات أو تعليقات، بمجرد نسخ الرابط الخاص بالمنشور المراد دعمه على أيقونة خاصة ضمن الموقع.

موقع Motabein
موقع Motabein

يتميز الموقع بواجهته السهلة والبسيطة، بحيث يمكن لأفراد مبتدئين التعامل معها وطلب الخدمة، فهو كذلك يوفر خدماته باللغة العربية ما يجعل عدد كبير من المستخدمين العرب يتعاملون معه لدعم حساباتهم وزيادة عدد اللايكات على منشوراتهم.

اخترنا لك: أفضل استراتيجيات الحصول على المتابعين في تيك توك 2024

تطبيقات زيادة عدد اللايكات على فيس بوك عام 2024

تطرقنا في الفقرة السابقة إلى أهم المواقع الإلكترونية لزيادة عدد اللايكات، ولكن هنالك بعض التطبيقات أيضاً التي يمكن تحميلها من متجر التطبيقات، وهي تطبيقات موثوقة وهامة توفر فرصة زيادة عدد اللايكات بشكل آمن ومضمون، وسنعدد أهمها أدناه والمتوقع فعاليتها لعام 2024.

تطبيق RPWLIKER

يعتبر تطبيق RPWLIKER أفضل التطبيقات المستخدمة في زيادة عدد لايكات الفيس بوك، ويمكن لأي شخص تحميله من المتجر، فهو مجاني ويتميز بالعديد من الخصائص الجيدة للمستخدم وأهمها الواجهة السهلة التي توفر بساطة في العمل.

تطبيق RPWLIKER
تطبيق RPWLIKER

نجد البرنامج عند التعامل مع خدماته أن يوفر زيادة عدد اللايكات إلى الحد الذي يريده المستخدم، فلا يحصره في عدد محدد كباقي البرامج، ويوفر البرنامج زيادة عدد اللايكات على الصور المحملة وليس فقط المنشورات الكتابية، ويحوي درجة أمان وموثوقية عالية ما يجعل المستخدم مطمئن على حسابه من الهاكرز أو أي مشكلات برمجية.

قرأ الزوار أيضاً: طريقة زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا

تطبيق Like Candy

صنف المستخدمين برنامج Like Candy من أهم البرامج الشهيرة التي تساعد في زيادة عدد اللايكات في الفيس بوك بطريقة بسيطة لا تحوي أي تكلفة لا معرفية ولا وقت طويل ولا جهد، فضلاً عن تمتعه بمجانية الكاملة.

تطبيق Like Candy
تطبيق Like Candy

إن تطبيق Like Candy مختص بزيادة عدد اللايكات على المنشورات والصور الموجودة على الفيس بوك فقط، فلا يدعم أي خدمة على منصات اجتماعية أخرى، لذا لا يستفيد منه المسوقين على انستقرام مثلاً.

هو تطبيق كغيره من البرامج مثلاً الواتساب أو التلغرام أو ما شابه يتطلب إنشاء حساب خاص عن طريق إدخال رقم الهاتف، ويجب أن يكون رقم مرتبط بحساب فيسبوك الذي يحاول المستخدم دعم منشوراته لتتم عملية الزيادة بشكل دقيق، ويعمل بمبدأ بسيط مثل اللعبة بتجميع الفرد النقاط يمكنه تحويلها للايكات على فيسبوك.

تطبيق بوست لايك

نلاحظ اعتماد عدد كبير من المستخدمين على تطبيق بوست لايك للحصول على اللايكات، فهو فعال جداً وسريع، ومجاني بالإضافة لذلك، ومبدؤه جداً بسيط حيث يحتوي على عملات ما يشابه لعبة وبتجميع المستخدم لتلكم العملات يمكنه تحويلها للايكات على فيس بوك، ويكفي فقط وضع رابط المنشور عند عملية الاستبدال.

تطبيق بوست لايك
تطبيق بوست لايك

يوفر البرنامج طريقة سهلة وأمنة لزيادة عدد اللايكات بعيداً عن الأسماء الوهمية، فضلاً عن درجة الأمان ضد الفيروسات والهاكرز التي يمكن أن تصيب أي جهاز عند تحميل تطبيقات غير معروفة، فهو ذات موثوقية عالية.

نصائح لزيادة عدد اللايكات على فيسبوك في عام 2024

ليس فقط المهم أن تزداد عدد اللايكات على منشور معين لرفعه والحصول على زيادة كبيرة في التفاعلات، بل هنالك العديد من الأمور الواجب مراعاتها لنجاح عملية زيادة عدد اللايكات بطريقة أمنة، فلا بد من اختيار موقع أو تطبيق آمن لاستبعاد هجمات الهاكرز على الحساب الشخصي للفرد، وحماية الجهاز من الفيروسات التي قد تكون مرفقة ببعض التطبيقات التي يتم تحميلها من المتجر.

كما يجب الاعتماد الأساسي على البوست الملفت للنظر، فذلك من شأنه تحقيق أفضل زيادة لعدد الإعجابات، لأن البرنامج أو الموقع المختار يستطيع دعم المنشور المطلوب بصورة أدق وأفضل.

كما يجب العناية بالمنشورات فجعل خصائص الرؤية عليها للعامة، وإن الصفحات تقوى بتثبيت المنشورات القوية أي المنشورات التي تحمل أكبر عدد من اللايكات والتعليقات، وهي ناحية هامة يجب الانتباه لها بعناية.

والنصيحة الأخيرة الواجب مراعاتها هو الانتباه إلى استراتيجية فيسبوك أي استخدام محتوى غير ممل وركيك، بل التركيز على المحتويات التي تجذب المتابعين، وتلفت نظرهم، لأنه لعام 2024 يبدو أن صناعة المحتوى لا بد أن تتناسب مع جيل الألفية الجديد.

يهمك أيضاً: أفضل استراتيجيات الربح: كيفية استغلال مواقع التواصل للربح من الإنترنت

نتمنى في الختام أن نكون قدمنا بحثاً شاملاً ومادة دسمة للقراء الكرام، فيتمكن المستخدم من الحصول على طرق فعالة في زيادة عدد اللايكات عند قراءته للمقال، نأمل للقارئ أفضل استخدام لحساب فيسبوك وتوفيق كبير في اختيار موقع زيادة عدد اللايكات والتفاعلات بما يخدم تجارته الإلكترونية، ويسهم في تحقيق أهدافه المالية اونلاين.