-->

أفضل مواقع شراء الحقائب النسائية العصرية والفاخرة بأسعار رخيصة

تختص  متاجر إلكترونية عدة على شبكة الإنترنت بعرض مختلف أنواع الحقائب النسائية المتنوعة الأصناف والموديلات والماركات ضمن سياسة أسعار متناسبة مع الإمكانات المادية لمعظم شرائح المستخدمين، ووفرت تلك المواقع ضمن قوائمها الإلكترونية آلاف السلع والمنتجات صعبة المنال عن طريق المحال التجارية التقليدية المنتشرة في الأسواق.

أفضل مواقع شراء الحقائب النسائية العصرية والفاخرة بأسعار رخيصة
 أفضل مواقع شراء الحقائب النسائية العصرية والفاخرة بأسعار رخيصة  

وتسعى غالبية السيدات للوصول لأفضل مواقع شراء الحقائب النسائية العصرية والفاخرة بأسعار رخيصة عبر النت، لما تحتويه من أصناف وأنواع مميزة يمكن تنفيذ طلبات الشراء بعدة خطوات سهلة ومريحة من المنزل ضمن أوقات الفراغ، للحصول على أرقى الموديلات وأكثرها مساعدة على إظهار الذوق والأناقة ضمن المناسبات الاجتماعية والالتزامات الحياتية.

يهمكِ أيضاً: كيف أشتري حقيبة نسائية لليد أو الكتف من الإنترنت مع التوصيل إلى المنزل

موقع ماي باغ

يمثل موقع ماي باغ MyBag أحد المواقع المفضلة لدى السيدات الراغبات بشراء الحقائب النسائية ذات الماركات الأصلية.

موقع ماي باغ
موقع ماي باغ

ويقدم الموقع الحقائب الملائمة للنساء والبنات من مختلف الأعمار والمستويات والحالات الاجتماعية، والمصنعة من أرقى الشركات والعلامات التجارية العالمية.

ويوفر المتجر أنواع متنوعة من الحقائب بكافّة أشكالها وقياساتها لتتوافق مع معظم الأذواق وبأسعار رائعة، ويمنح خصومات يمكن أن تصل لحد 50% بواسطة كوبونات خصم.

ويعمل موقع ماي باغ على توصيل الطلبيات إلى المملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية ومعظم دول العالم.

ويفرض الموقع أسعار ثابتة على الشحن تقدر بقيمة 20 دولار، وبفترات زمنية قصيرة لا تتجاوز البضعة أيام ليتم تسليمه. 

ويمكنك زيارة موقع MyBag والاطلاع على ما يعرضه من حقائب على الرابط من هنا.

مقال ذو صلة:  كيفية تسوق حقائب نسائية عبر الإنترنت | نصائح الموضة 

موقع فارفيتش

إن موقع فارفيتش Farfetch البريطاني من أشهر المنصات الإلكترونية لشراء الحقائب الفاخرة من الماركات الأوروبية، ويحتوي على جميع منتجات المصممين العالميين والبراندات عالية الجودة.

موقع فارفيتش
موقع فارفيتش

ويعمل الموقع على بيع الحقائب النسائية المختلفة والمصنوعة من الجلد والقماش وغيرها من المواد الأولية الجيدة، ويشتهر المتجر بجودة منتجاته وبأنها أصلية ولا تحتوي على النسخ المقلدة.

ويقدم موقع فارفيتش عدة أنواع من الحقائب سواء المناسبة للأفراح والحفلات أو المناسبات الرسمية أو الملائمة عند الذهاب للجامعات والوظائف أو عند ارتداد الشواطئ والنوادي الرياضية.

ويوفر الموقع أيضاً الحقائب بأسعار مخفضة في بعض الفترات، ويمنح عروض وخصومات على مدار العام تصل حتى 10% من قيمة المشتريات.

ومن أهم ما يميز الموقع أنه يدعم اللغة العربية ويقدم خدمات الشحن السريع وبأجور قليلة إلى جميع بلدان العالم وبعض الدول العربية والخليجية.

ويمكنك زيارة موقع Farfetch والاطلاع على المنتجات على الرابط من هنا.

مقالنا المرتبط: أرخص 5 مواقع في العالم للتسوق الإلكتروني بأسعار أقل من 0.99$

موقع مايسيز

يعتبر موقع مايسيز Macys الأمريكي من أهم مواقع المقدمة للشنط من ماركات مشهورة، ويقدم مجموعة متنوعة جداً من المنتجات وجميعها راقية وفاخرة وبأسعار رخيصة.

موقع مايسيز


ويحتوي الموقع على قسم خاص بالحقائب ويعرض آلاف الأنواع من أجمل الشنط الموجودة في عالم الموضة، وعند الدخول لقسم الحقائب النسائية ستجد السيدة خيارات واسعة من الشنط المميزة والمناسبة لجميع الأذواق ومن أهم الماركات وأكثرها شهرة مثل غوتشي وشانيل وبرادا وغيرها.

ويقدم موقع مايسيز خصومات تصل حتى 25% من قيمة المشتريات وذلك باستخدام كود خاص للخصم.

ويوفر الموقع خدماته باللغة العربية، ويقدم خدمة الشحن إلى دول الخليج وعدد من الدول العربية والعالمية.

ويمكن زيارة موقع Macys والاطلاع على منتجاته على الرابط من هنا.

يسرنا اطلاعكِ: أفضل 8 مواقع للتسوق عبر الإنترنت في 2023

موقع نوردستروم

يساعد موقع نوردستروم Nordstrom السيدات بالحصول على ما يلزمهم من حقائب وشنط فخمة بأسهل وأسرع الطرق الممكنة.

موقع نوردستروم
موقع نوردستروم

ويوفر لهنّ تشكيلة واسعة من المنتجات الأصلية لماركات الحقائب النسائية العالمية والمنتجات الفاخرة وبأسعار رخيصة مع إمكانية الدفع بعدة وسائل مريحة وبالتقسيط.

ويمنح موقع نوردستروم العروض والتخفيضات للزائرين بشكل مباشر فور الدخول للموقع من دون الحاجة لاستخدام كود أو كوبون، ويقدم في بعض المناسبات الخصومات الإضافية العالية.

ويعمل على تحديث منتجاته المعروضة باستمرار لمواكبة الموضة وتقديم أحدث التصاميم بأنسب الأسعار، ويقدم خدمات الشحن لجميع الدول العربية ولكافّة دول العالم.

وللوصول لموقع Nordstrom والاطلاع على محتوياته على الرابط من هنا.

اخترنا لكِ: كيفية التسوق عبر الانترنت (مزايا وعيوب)

موقع أناس

يعتبر موقع أناس Ounass من أفضل مواقع شراء الحقائب النسائية العصرية والفاخرة بأسعار رخيصة.

موقع ounass
موقع ounass

ويحتوي على تشكيلة واسعة من الحقائب وشنط كلاسيك لمصممين عالميين ولعدد من مصممي الشرق الأوسط ويضم سلعة أخرى من أزياء وأحذية من أحدث التصاميم العصرية.

ومن أهم الماركات المتوفرة على الموقع نجد دولتشي أند غابانا وغوتشي وبرادا وفالنتينو وكلوي وسان لورانس وأكثر من 500 ماركة عصرية.

ويقدم متجر Ounass منتجاته للزبائن بأسعار مخفضة ويمنحهم العروض والحسميات على الحقائب المتنوعة عن طريق كوبونات وأكواد خصم، ويوفر خدمات الشحن والتوصيل السريع.

ويتميز الموقع بأنه يتوفر باللغة العربية مما يسهل عملية التصفح والتسوق لعملائه العرب، بالإضافة لتفعيله خدمة العملاء والتواصل مع المسؤولين عبر تطبيق واتساب. 

ويمكن لعملاء الموقع تقديم الشكوى عند ملاحظة وجود منتج مطابق وبسعر أقل، ليعمل الموقع على تلافي الخطأ وتصحيح السعر.

ويمكنك زيارة موقع Ounass والاطلاع على ما يعرضه من حقائب على الرابط من هنا.

موقع نمشي

يتميز موقع نمشي Namshi بشهرته الواسعة في أوساط القائمين على عمليات التسوق عبر المنصات الإلكترونية في معظم الدول العربية والشرق أوسطية.

موقع نمشي
موقع نمشي

ويقدم الموقع خدماته التسويقية في أحدث صيحات الموضة العالمية ولأهم المصممين مثل كالفن كلاين وجينجر ومايكل كورس وألدو.

ويمتلك مجموعات متنوعة من منتجات مختلفة وشنط جديدة بجودة ونوعية فاخرة، بالإضافة لحقائب نسائية صغيرة ومن كافة الأحجام والأشكال والألوان لتناسب جميع الأذواق.

ويوفر موقع نمشي لزبائنه الأسعار الرخيصة والمناسبة للجميع بواسطة سياسته في منح التخفيضات والخصومات المتوفرة وتصل حتى 60% باستخدام كود الخصم، إضافة للعروض المقدمة في الأعياد والمناسبات.

ويوفر خدمات الشحن والتوصيل المجاني إلى دول الخليج، مع ميزة تبديل القطعة خلال أسبوعين من استلامها وبدون دفع أية رسوم.

وللوصول لموقع Nemshi واستخدامه في شراء أجمل الشنط والحقائب استخدم الرابط التالي.

يهمكِ أيضاً: نصائح للتسوق الآمن عبر الإنترنت | لا تبدأ بالتسوق قبل مراجعتها

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا حول أفضل مواقع شراء الحقائب النسائية العصرية والفاخرة بأسعار رخيصة، بعد أن استعرضنا باقة غنية بأشهر المواقع العربية والعالمية المختصة ببيع الحقائب للسيدات، وبأجمل المواصفات وأجودها نوعية وأنسبها سعر مقارنة بما يوازيها من متاجر ضمن الأسواق الواقعية.