-->

أحدث إصدار من تطبيق kora live لمتابعة المباريات بدون تقطيع على الهاتف

 توجه غالب عشّاق متابعة مباريات كرة القدم إلى البحث عن مواقع وتطبيقات تمكّنهم من مشاهدة المباريات مجاناً، وذلك بسبب عدم الرغبة في دفع رسوم اشتراك باهظة لخدمات البث المباشر لمباريات كرة القدم، لذلك ظهرت مواقع وتطبيقات عدّة مجانية، لمتابعة المباريات وبدون تقطيع وباستخدام الهاتف فقط.

تحميل تطبيق كورة لايف لمشاهدة المباريات
تحميل تطبيق كورة لايف لمشاهدة المباريات

لذا سنتحدث لكم اليوم عن واحد من أفضل التطبيقات المختصة لمتابعة مباريات كرة القدم والدوريات العالمية المشهورة مثل الدوريات الأوربية ودوري أبطال أوروبا، وهو موقع وتطبيق kora live، وسنستعرض معكم أبرز ميزات التطبيق، ومن ثم سنقدم لكم روابط التحميل لأحدث إصدار من تطبيق kora live على نظام الاندرويد، فإن كنت ترغب في مشاهدة مباريات كرة القدم أون لاين على الهاتف بدون تقطيع فتابع معنا في مقالنا التالي.

يهمك أيضاً: تحميل تطبيق kora plus لمشاهدة القنوات الرياضة والبث المباشر

موقع kora live

يقدم موقع كورة لايف ميّزات عديدة فيما يتعلق بنقل أحداث المباريات وأخبارها لحظة بلحظة، وخاصةً فيما يتعلق بالمحافل الكروية الكبيرة مثل الدوريات الأوربية الإنجليزي والإسباني ودوري أبطال أوروبا.

بالإضافة إلى تقديمه أحدث الأخبار المتعلقة بنتائج المباريات بترتيب الدوريات والهدافين وغيرها، فإن كنت من عشاق متابعة مباريات كرة القدم فإنك ستخوض تجربة ممتعة مع موقع كورة لايف.

ويمكنك زيارة موقع kora live عن طريق الرابط من هنا.

تطبيق kora live بث مباشر

يعتبر تطبيق kora live من التطبيقات الممتازة جداً لكل الراغبين بمشاهدة أحدث المباريات ومتابعة آخر أخبارها ونتائجها.

تطبيق kora live بث مباشر
تطبيق kora live بث مباشر

ويتميز الموقع بأنه يتيح لك خاصية تلقي الإشعارات على هاتفك، وهذا ما يجعلك على صلة دائمة مع الأحداث الكروية، ويتميز التطبيق بحجمه الصغير ممّا يجعله مناسب لكافّة مستخدمي الهواتف المحمولة.

ويمكنك تحميل تطبيق kora live بث مباشر من جوجل بلاي عن طريق الرابط من هنا.

ويمكنك تحميل أحدث إصدار من تطبيق kora live من موقع uptodown عن طريق الرابط من هنا.

مقال ذو صلة: تحميل وشرح تطبيق kora b أفضل تطبيق لمعرفة نتائج المباريات

وفي ختام مقالنا اليوم، تحدثنا فيه عن تطبيق kora live بث مباشر، وعن أبرز المزايا الموجودة فيه، واستعرضنا معكم آلية تحميل تطبيق كورة لايف لمتابعة مباريات كرة القدم بدون تقطيع على الهاتف، نرجو أن نكون قد وُفقنا في عرض المعلومات وشرحها بشكل سهل، وأن يكون المقال ساعدكم على مشاهدة مباريات الفرق المفضلة لديكم على الإنترنت مجاناً، وللمزيد من المقالات المفيدة والمتنوعة تفضلوا بزيارة موقعنا ميدان الربح.