-->

أفضل 6 مواقع عالمية لشراء النظارات الشمسية عبر الإنترنت

إن التسوق عبر الإنترنت من أفضل ما قدمه عصر التكنولوجيا، فأصبح  بالإمكان شراء كل مايحتاجه المستخدمين من مواد غذائية و ملابس بكافة أنواعها والأكسسوارات والأحذية وغيرها من المتاجر الإلكترونية للشركات العالمية الشهيرة، فالجميع يبحث عن  أفضل موقع نظارات طبية، ونظارات شمسية ماركات أصلية، ويفضل المستخدمون أحياناً البحث عن موقع نظارات رخيص للحصول على نظارة جميلة ومميزة بسعر معقول، ويتوفر مواقع نظارات عديدة متميزة وتعرض أشهر الماركات الأصلية وبأسعار منافسة.

أفضل 6 مواقع لشراء النظارات الشمسية عبر الإنترنت
أفضل 6 مواقع لشراء النظارات الشمسية عبر الإنترنت

يعتبر شراء نظارات طبية وشمسية أونلاين مخاطرة نسبية، ولكن الشركات الشهيرة تعتمد أساليب متطورة في تحديد حاجات العملاء من حجم الإطار وشكل العدسة وجودتها وغيرها، لذا يتوجب على المستخدمين اختيار أفضل المتاجر الإلكترونية لشراء النظارات، للحصول على نظارات شمسية ماركات أصلية رجالية ونسائية وحتى للأطفال، ولنتعرف معاً على أفضل 6 مواقع عالمية لشراء النظارات الشمسية عبر الإنترنت، للحصول على نظارات شمسية أصلية رخيصة ومميزة تناسب احتياجاتك.

يهمك أيضاً: كيفية اختيار النظارات المناسبة للوجه وأفضل النصائح والإرشادات

1. Optix shop للنظارات الشمسية

يعتبر متجر Optix shop  من المتاجر المميزة الشهيرة عالمياً، يقع مقر المتجر في  المملكة العربية السعودية، ويعتبر من المواقع السهلة في التصفح، وغير معقدة عند البحث عن السلعة المرغوب شرائها، وسهولة عمليات الدفع والتسليم.

موقع Optix shop
موقع Optix shop

يدعم الموقع اللغتين الإنجليزية والعربية لتقديم خدمة أفضل للعملاء العرب والأجانب، بالإضافة إلى توافر مجموعة واسعة من العلامات التجارية المعروفة في مجال النظارات الشمسية، والمميزة بألوانها الصيفية الزاهية وأشكالها العصرية المناسبة لكل الأعمار.

يتم عرض أسعار النظارات في الموقع بعملات دول الخليج مختلفة بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر، ويمكن أيضاً الحصول على أسعار النظارات بالدولار واليورو.

يقدم متجر Optix shop أنواع مختلفة من الخصومات على أغلب الماركات الشهيرة، مع توافر خدمات الشحن والتوصيل في جميع أنحاء العالم، وبشكل خاص دول الخليج العربي، يقدم المتجر نظارات أصلية من قبل مصادر معتمدة للعلامات التجارية العالمية في كافّة أنحاء العالم.

مقال ذو صلة: أفضل 6 مواقع عالمية لشراء الملابس أون لاين عن تجربة وضمان

2. موقع Sunglass Hut المميز

يتخصص موقع Sunglass Hut في بيع النظارات الشمسية الراقية والنظارات الشمسية الفاخرة عالية الجودة، وفق مجموعات فريدة من نوعها في عالم النظارات.

موقع Sunglass Hut
موقع Sunglass Hut

يقدم المتجر أسرار الأناقة في ارتداء النظارات الجميلة، مع أشهر العلامات التجارية العالمية المعتمدة في عالم النظارات، وأحدث الإصدارات من كل أنواع النظارات الشمسية للنساء والرجال والأطفال أيضاً.

وبأسعار مميزة مع دليل خاص بكل نظارة يشرح عن حجمها ومواصفاتها ومناسبتها لمتطلبات العميل.

يتمتع الموقع بحضور ممتاز في الولايات المتحدة وتواجد قوي في دول الخليج، يقدم ميزة معرفة ما إذا كانت النظارات مناسبة لوجه العميل عن طريق اختيار النظارات المناسبة عبر برنامج ذكاء اصطناعي مخصص.

يتميز الموقع بعمل خصومات بشكل شبه يومي على أغلب النظارات وتقديمها بأسعار تنافسية مميزة.

3. موقع آي باي دايركت Eye Buy Direct

يعد Eye Buy Direct من المتاجر المميزة لشراء النظارات عبر الإنترنت، ويقدم الموقع منتجاته لجميع أنحاء العالم، بما في ذلك دول الخليج العربي.

موقع آي باي دايركت Eye Buy Direct
موقع آي باي دايركت Eye Buy Direct

يتميز الموقع بتقديم مجموعات عصرية من النظارات وفق أحدث الموديلات والمناسبة لكافة الأذواق والأعمار بأسعار مخفضة وخصومات تصل إلى 50% على الماركات الشهيرة المميزة.

 تتوفر مختلف العلامات التجارية في الموقع، وتعد تكاليف الشحن منخفضة نوعاً ما، ومن الممكن الحصول على النظارة بعد 3 أو 4 أيام من تاريخ الطلب، ومن الممكن إرجاع السلعة في حال عدم مناسبتها للعميل.

اخترت لكِ: أفضل 5 مواقع لشراء ملابس محجبات عبر الإنترنت 2024

4. موقع ELLord Store للنظارات

موقع ELLord Store أفضل متاجر بيع النظارات الشمسية والنظارات الطبية على الإنترنت، يقدم المتجر أكثر من 100 موديل من أكثر العلامات التجارية المميزة بصناعة النظارات في العالم.

موقع ELLord Store
موقع ELLord Store

جميع نظارات الشركة مصنوعة في إيطاليا وألمانيا وفرنسا، يقدم المتجر مع كل نظارة دليل خاص هدفه مساعدة العملاء في معرفة النظرات المناسبة لحجم الوجه وشكل العينين، يقدم الموقع خصومات بشكل مستمر.

وتعد أسعاره معقولة جداً ويحظى الموقع على التقييمات الممتازة من قبل العملاء، بسبب تقديمه خدمة مميزة وأسعار منافسة ونظارات عصرية تناسب كافة أعمار ومتطلبات المستخدمين.

5. النظارات الشمسية من Otticanet

إن موقع Otticanet الإيطالي الشهير من المتاجر العالمية المميزة والمفضلة لدى أغلب المستخدمين لشراء النظارات الشمسية والنظارات الطبية.

موقع Otticanet
موقع Otticanet

يتوفر بشكل دائم جميع أنواع الماركات الشهيرة بأسعار وتخفيضات مختلفة، ويتميز بتقديمه أحدث صيحات الموضة في عالم النظارات الشمسية وغيرها.

يقدم متجر Otticanet خصماً إضافياً بنسبة 13٪ على جميع المنتجات عند الحصول على كود الخصم LUCK13، ومن ثم سيصبح الخصم متاح مع توافر خدمات الشحن لدول الخليج بتكلفة ثابتة تساوي 24 دولار.

وبأجور رمزية لباقي دول العالم من فرنسا وأميركا واليونان والسويد وتركيا ومصر وغيرها.

يسرنا اطلاعك: افضل 5 مواقع لشراء الملابس أون لاين

6. شراء النظارات من موقع بريتافور pret A voir

إن موقع بريتافور الشهير أفضل وجهة للراغبين في شراء نظارات شمسية مميزة من بين أفضل المواقع العالمية.

موقع pret A voir
موقع pret A voir

تعرض مجموعة بريتافور نظارات مستوحاة من طراز السبعينيات والثمانينيات، تصنع إطارات النظارات من المعادن المميزة والمرتفعة الجودة مع تصاميم خاصة بالنظارات الشمسية من ماركة توم فورد الأصلية المميزة بألوان زاهية، والموديلات الحديثة المعاصرة.

ويقدم الموقع منتجاته بأسعار مميزة مع خصومات للعملاء الدائمين ويعتبر موقع بريتافور مناسب لرجال الأعمال ومدراء الشركات وسيدات المجتمع.

نصائح شراء النظارات عبر الإنترنت

إن عملية شراء النظارات الشمسية من الإنترنت عملية سهلة ومحببة، لكنها تتطلب الحذر في اختيار النظارات المناسبة والحرص على عدم التعرض للغش والحصول على المنتج الأصلي المميز.

فمن الضروري عدم شراء نظارة شمسية بدون علامة CE لضمان حماية العين من الأشعة الشمسية الضارة، والتأكد من أن علبة النظارة مدون عليها معلومات عن الشركة المصنعة واسم العلامة التجارية المعتمدة في إحدى الدول الأوروبية.

من المهم أن تتمتع النظارات بخاصية الحماية 100٪ من ضرر الأشعة الفوق بنفسجية، وتعتبر عدسات البولي كربونات من أفضل أنواع العدسات لأنها أكثر مقاومة للصدمات وأخف وزناً من العدسات الأخرى.

وللحصول على المزيد من الحماية الفعّالة من الأشعة فوق البنفسجية، عليك اختيار النظارات المستديرة لأنها تمنع الأشعة الجانبية من الوصول إلى العينين.

والحرص على شراء نظارات ترشح الضوء الأزرق المنبعث من الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة للحفاظ على سلامة العين.

ختاماً نجد أن شراء النظارات الشمسية من المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت أمر ممتع، ولكن يحتاج إلى بعض الخبرة، والاعتماد على نصائح الخبراء، فالمواقع العالمية المختصة بالنظارات الشمسية كثيرة وجميعها يقدم أخر صيحات الموضة في عالم النظارات الشمسية، للتعرف أكثر عن مواقع بيع النظارات الشمسية أونلاين تابع موقع ميدان الربح.