-->

تطبيقات التقنية الجديدة التي تساعد في العمل الحر

 بعد الانتشار الواسع للعمل الحر عبر الإنترنت أصبحت الشركات والمواقع تهتم بكافة التطبيقات التي تساعد المستخدمين على مزاولة العمل الحر عن طريق الإنترنت، وأصبح مجال تطوير التقنيات المستخدمة في كافة البرامج هدف غالبية الشركات التي تدعم مجال العمل عن بعد بكافة تخصصاته، من إدارة محتوى وتسويق إلكتروني وتصميم جرافيك وتعليق صوتي وغيرها من أعمال الفريلانسر.

تطبيقات تقنية تساهم في تطوير الأعمال الحرة
تطبيقات تقنية تساهم في تطوير الأعمال الحرة

وزودت أغلب محركات بحثها بأدوات تسهل القيام بهذه الأعمال، وتم طرح تطبيقات تعمل بالذكاء الاصطناعي وتوفر على الراغبين في العمل الحر عن طريق الإنترنت الوقت والجهد، مثل أدوات انتقاء الكلمات المفتاحية وتحسين الصور، وأدوات إيضاح الصوت وحفظ الملفات ومواقع عرض الأعمال وغيرها، فجميعنا يتساءل عن أفضل تطبيقات التقنية الجديدة المساعدة في العمل الحر وآلية عملها وآلية استخدامها وسنذكر كل المعلومات ونجيب عن أغلب التساؤلات في مقالنا التالي.

يهمك أيضاً: طرق سريعة للربح من العمل الحر على الإنترنت

خدمات التقنية الجديدة

  • العمل على تطوير موقعك الإلكتروني باستخدام التقنيات الجديدة المطورة والأدوات الحديثة
  • العمل على إنشاء سكريبت (نص الفيديو) مميز، يساعد في رفع عدد زوار ومتابعي محتوى قناتك الخاصة على اليوتيوب
  • المساعدة في كتابة مقالات مختصة بمجالات معينة ورفعها على موقعك الإلكتروني، أو إضافة وصف مميز لمنتجاتك في المتجر الإلكتروني الخاص بك
  • مساعدة مصممي الجرافيك في خلق أفكار جديدة تساعدهم في الحصول على تصاميم احترافية متميزة، وتصميم الشعارات، وخلق هوية بصرية للشركات
  • مساعدة منتجي الفيديوهات بتسريع أعمال المونتاج، والعمل على تعديل الفيديوهات والأفلام القصيرة بحرفية وزمن قصير
  • مساعدة العاملين في مجال التعليق الصوتي في عمل المؤثرات الصوتية و إزالة التشويش، وإضافة تأثيرات موسيقية عند الحاجة إليها

التطبيقات المساعدة في العمل الحر

في أغلب الأحيان يكون العمل الحر صعب، ويحتاج لوقت الطويل فيضطر غالبية من يعملون كفري لانسر إلى البحث عن تطبيقات وتقنيات جديدة تساعدهم في أعمالهم.

مثل تطبيقات الذكاء الصناعي والأدوات المساعدة المقدمة من قبل محركات البحث جوجل ويوتيوب.

وتطبيقات كثيرة موجودة في متجر جوجل بلاي، لتحقيق أرباح أعلى والحصول على التميز في الأعمال المنجزة من قبلهم، وضمان وصول خدماتهم لعدد كبير من الجمهور، وفيما يلي سنذكر أكثر التطبيقات استخداماً في مجال العمل الحر.

مقال ذو صلة: تعلم كيف تربح من مجالات العمل الحر وتصبح مديراً لنفسك

تطبيق Futurenda

إن تنظيم وقت العمل وجدولة المشاريع بالنسبة للفريلانسرز العاملين وفق نظام تقاضي الأرباح بالساعات يعد من أهم الأمور المساعدة في حفاظهم على فرصة العمل وتحقيق الأرباح.

يعد تطبيق Futurenda من أفضل تطبيقات تنظيم الوقت
يعد تطبيق Futurenda من أفضل تطبيقات تنظيم الوقت

يساعد تطبيق Futurenda في إدارة الوقت الخاص بالعاملين عن بعد على الإنترنت، وتنظيم المشاريع وتذكيرهم بأوقات التسليم والانتهاء، للحصول على أفضل أداء في تقديم الأعمال وكسب ثقة العميل وتنفيذ خططك في الوقت المناسب.

تعرف إلى المزيد: تطبيقات تساعد على تنظيم الوقت وستغير حياتك للأفضل

تطبيق Crystal Reports 

يعد مجال التسويق الرقمي من المجالات المحققة لأرباح ضخمة وإيرادات عالية، لذا يحتاج المسوق الإلكتروني إلى مساعدة في إدارة الحملات الإعلانية ومراقبتها وتجديدها.

تطبيق Crystal Reports من أفضل التطبيقات المساعدة في التسويق الإلكتروني
تطبيق Crystal Reports من أفضل التطبيقات المساعدة في التسويق الإلكتروني

تم تصميم تطبيق Crystal Reports المساعد في عمل حملات تسويقية، والعمل على إدارة البيانات باستخدام الذكاء الاصطناعي كما يحوي أدوات تعمل على تحليل الجداول البيانية لأعداد الزوار لتتمكن من مراقبة البيانات الخاصة بالحملات الإعلانية، وتجاوز الأخطاء المرتكبة وتحسين مبيعاتك ومضاعفة نسبة أرباحك.

تطبيق UpWork

يساعد تطبيق UpWork على بيع الخدمات المقدمة من الفريلانسرز بمختلف أنواعها مثل الغناء والبرمجة والكتابة والرسم.

تطبيق UpWork من التطبيقات المهمة للأعمال احرة
تطبيق UpWork من التطبيقات المهمة للأعمال الحرة

يقوم التطبيق بعرض أعمالك على الجمهور وحفظها ليستطيعوا من التواصل معك، وطلب تقديم أحد الخدمات لتتمكن من تحصيل الأرباح، ويقدم لك مساحة مخصصة لتتمكن من عرض أعمالك بشكل مستمر ويومي.

اخترت لك: أفضل تطبيقات الربح من الإنترنت الدليل الشامل في 2023

منصة مستقلّ Mostaql.com

تساعدك منصة مستقل على التواصل مع الشركات وأصحاب المشاريع، وعرض خدماتك في مجال العمل الحر من كتابة محتوى وتصميم صور وتعليق صوتي وتسويق إلكتروني وبرمجة مواقع الويب.

تؤمن منصة مستقل فرص عمل كثيرة عن طريقها
تؤمن منصة مستقل فرص عمل كثيرة عن طريقها

ليستطيع الباحثون عن أحد الخدمات من أصحاب الشركات والمشاريع ومستخدمو الإنترنت التواصل معك، والحصول على الخدمات المقدمة من قبلك.

تتمتع منصة مستقل بحفظ حقوق الطرفين حتى لحظة تسليم المشروع، وحصول الفريلانسرز على المال بعد تسليم خدماته إلى طالب العمل، وتعد من أقوى منصات عرض الأعمال الحرة عن طريق الإنترنت، ومن أهم الداعمين لكل من يرغب في مزاولة مهنة العمل الحر على الإنترنت.

تسرنا زيارتك: 8  طرق مختلفة للربح من العمل الحر أون لاين

تطبيق ويكي باي

تم تصنيف تطبيق ويكي باي كأفضل التطبيقات المساعدة في زيادة الأرباح وكسب المال عن طريق الإنترنت، بواسطة إيجاد عروض وصفقات تجارية لمنتجات عدة معروضة على مواقع الشركات العالمية المهتمة بمجال الطعام والملابس والأحذية وغيرها والحصول عليها بسعر مغري.

تطبيق ويكي باي من التطبيقات المفيدة لكسب المال
تطبيق ويكي باي من التطبيقات المفيدة لكسب المال

وعرض منتجات المسوقين وتقديمها لكافة الأسواق والمتاجر الإلكترونية الشهيرة، وعمل صفقات كبيرة تعود على المسوقين الرقميين بأرباح كبيرة.

أرشح لك: طرق الربح من مواقع العمل الحر للمبتدئين

تطبيق أكورنز Acorns  

تم تصنيف تطبيق اكورنز من اقوى التطبيقات الداعمة لمجال الاستثمار عن بعد، والعمل على مساعدة الأشخاص في تعليم مهارات الاستثمار دون الحاجة إلى حضور الدورات التدريبية المدفوعة.

تطبيق أكورنز من التطبيقات التعليمية المفيدة
تطبيق أكورنز من التطبيقات التعليمية المفيدة

 بالإضافة إلى تنمية مهاراتهم في مجالات الاستثمار الإلكتروني والحصول على الأرباح عن طريق الإنترنت.

يهمك أيضاً: افضل مواقع فريلانسر العمل الحر للمبتدئين 

يجدر علينا القول بأن فضاء العمل الحر عن طريق الإنترنت واسع، ويستطيع كل من يرغب بالانضمام إليه، بسبب توفر خدمات تقنية جديدة تساعد في إنجاز الأعمال، وتحقيق الأرباح عن طريق الإنترنت، ولتعرف أكثر عن التطبيقات المساعدة في العمل الحر، تابع كل جديد على موقع ميدان الربح.