-->

أفضل تطبيقات ومواقع العثور على أصدقاء من الإمارات والسعودية 2024

مع ظهور التكنولوجيا أمسى العالم مترابط بشكل أكبر، وأصبح الآن تكوين صداقات في أجزاء مختلفة من العالم أسهل من أي وقت مضى بسبب امتلاك القدرة على التواصل مع أشخاص مختلفين، والإمارات والسعودية ليستا استثناء من الموضوع، مع وجود عشرات المواقع والتطبيقات المتاحة للأشخاص للتواصل مع أولئك الموجودين في المنطقة وإيجاد أصدقاء جدد للتعرف عليهم، بينما نتطلع إلى عام 2024، يمكننا توقع طرق جديدة ومبتكرة لتكوين صداقات في المنطقة جنب إلى جنب مع الطرق المجربة والمختبرة الشائعة في الماضي.

يوجد تطبيقات ومواقع عدة تساعد في عملية التعارف
يوجد تطبيقات ومواقع عدة تساعد في عملية التعارف

نجد تطبيقات ومواقع موجودة ومتاحة لمساعدة الأشخاص في العثور على أصدقاء جدد والتواصل مع الآخرين في السعودية والإمارات، في مقالنا من ميدان الربح سنتكلم عن أفضل تطبيقات ومواقع للعثور على أصدقاء في الإمارات والسعودية في عام 2024.

يهمك أيضاً: افضل 18 تطبيق للمواعدة والتعارف مجانا 2023

موقع وتطبيق Meetup

يعد موقع Meetup أحد أكثر التطبيقات شيوعاً لتكوين صداقات جديدة والعثور على أصدقاء جدد.

من أفضل المواقع للعثور على علاقات جديدة
من أفضل المواقع للعثور على علاقات جديدة

 يسمح الموقع للمستخدمين بالانضمام إلى مجموعات ذات صلة باهتمامات معينة ومحددة من قبل المستخدمين، مثل المشي لمسافات طويلة أو الطهي أو ممارسة نوع من أنواع الرياضة وغيرها.

وتوجد المجموعات المذكورة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الإمارات المتحدة والسعودية، ويمكن للمستخدمين تصفح الأحداث والانضمام إلى المجموعات الملائمة لاهتماماتهم، ومن المتوقع في عام 2024 أن تظل Meetup وسيلة شائعة ومهمة وفعالة للتواصل مع الآخرين في المنطقة.

يتيح ميتاب للأشخاص أصحاب الاهتمامات المماثلة والمتشابهة الاتصال مع بعضهم واللقاء شخصياً، ويحتوي التطبيق على مجموعة واسعة من المجموعات المتوفرة في الإمارات والسعودية، بما في ذلك مجموعات للتنزه وتبادل ثقافة اللغات والفعاليات الثقافية.

قرأ الزوار أيضاً: أفضل تطبيق تعارف مجاني في السعودية لعام 2023

ويمكن للمستخدمين إنشاء مجموعاتهم وأحداثهم الخاصة مما يسمح لهم بالتواصل مع الأشخاص المشاركين لاهتماماتهم.

ولتحميل التطبيق هنا.

موقع Couchsurfing

Couchsurfing عبارة عن منصة تتيح للمسافرين التواصل مع السكان المحليين والبقاء معهم بشكل مجاني.

من المواقع المميزة المؤمنة للتواصل بين المسافرين والمقيمين
من المواقع المميزة المؤمنة للتواصل بين المسافرين والمقيمين

يحتوي التطبيق على مجتمع كبير وفعّال في الإمارات والسعودية ويستطيع للمستخدمين الاستعانة به للعثور على مضيفين وحضور الأحداث والتعرف على أشخاص جدد.

ويحظى Couchsurfing بشعبية خاصة بين المسافرين ذوي الميزانية المحدودة الراغبين في توفير المال على الإقامة مع التواصل مع السكان المحليين.

يعتبر Couchsurfing تطبيق مشهور بشكل خاص في الشرق الأوسط، وتم تصميم Couchsurfing في الأصل كطريقة للمسافرين للعثور على مكان للإقامة مع مضيف محلي.

وتطور فيما بعد إلى مجتمع متكامل حيث يمكن للمستخدمين التواصل مع الآخرين في جميع أنواع الأنشطة المختلفة، من الاجتماع لتناول القهوة والاستمتاع بها إلى استكشاف مدينة جديدة، وبفضل ميزة المراسلة المدمجة والتركيز على الثقة والمجتمع، تعد Couchsurfing طريقة رائعة للعثور على أصدقاء جدد أثناء السفر.

لتحميل التطبيق هنا.

تقنيات الواقع الافتراضي

أحد التطورات الجديدة والمهمة ومن المرجح أن تصبح أكثر شيوع في عام 2024، تتمثل في استخدام تقنية الواقع الافتراضي (VR) للتواصل مع الأصدقاء في أماكن بعيدة، نظراً لأن الواقع الافتراضي أصبح أكثر سهولة ويمكن الوصول إليه وبأسعار معقولة،

ويمكننا أن نتوقع أن يستخدمه الناس للقاء أصدقاء من جميع أنحاء العالم، ومحاكاة تجارب مثل زيارة بلد جديد أو الذهاب إلى حفلة موسيقية، وفي حين أن التكنولوجيا لا تزال جديدة بشكل نسبي إلا أنها تقدم لمحة مثيرة عن مستقبل الصداقة في عالم تسوده العولمة.

أقترح عليك: افضل 5 مواقع للدردشة والتعارف صوت وصورة

تطبيق الفيسبوك

ربما يكون تطبيق Facebook الطريقة الأكثر شعبية والأسهل للعثور على أصدقاء في الإمارات والسعودية، ويحتوي موقع الشبكات الاجتماعية الشهير والمعروف على ملايين المستخدمين، مما يجعل من السهل التواصل مع الأفراد ذوي التفكير المماثل.

تطبيق التواصل الاجتماعي الأشهر للتعارف
تطبيق التواصل الاجتماعي الأشهر للتعارف

يمكنك الانضمام إلى مجموعات تتعلق باهتماماتك أو هواياتك، أو حتى البحث عن أشخاص بناءً على موقعهم، ويقدم Facebook أيضاً خدمة مطابقة تسمى Facebook Dating، تتيح لك التواصل مع الأشخاص الباحثين عن اهتمامات وأنماط حياة مماثلة.

للاطلاع: 9 خطوات لزيادة التفاعل في منشورات فيسبوك

تطبيق BFF

يعتبر تطبيق  Bumble BFF هو فرع من تطبيق المواعدة الشهير Bumble، وتم تصميم التطبيق لمساعدة الأشخاص على تكوين صداقات جديدة بدلاً من الروابط الرومانسية.

موقع ممتاز لتكوين صداقات مع أناس جدد
موقع ممتاز لتكوين صداقات مع أناس جدد

وبفضل ميزاته القائمة على الموقع يجعل Bumble BFF من السهل التواصل مع الأشخاص في الإمارات والسعودية، وبالإضافة إلى ذلك يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام مما يجعله سهل وسلس التناول للأشخاص من جميع الأعمار.

لتحميل التطبيق هنا.

موقع InterNations

InterNations موقع للتواصل الاجتماعي يخدم المغتربين، يتيح الموقع للمستخدمين التواصل مع المغتربين الآخرين في منطقتهم ويوفر منصة لتنظيم الأحداث واللقاءات.

يعمل الموقع على تأمين التواصل وترتيب اللقاءات بين المستخدمين
يعمل الموقع على تأمين التواصل وترتيب اللقاءات بين المستخدمين

وتستضيف InterNations أحداث مثل الحفلات والعشاء والنزهات الثقافية مما يجعل من السهل التواصل الاجتماعي وتكوين صداقات في بيئة غير رسمية مريحة.

يعتبر Internations موقع للتواصل الاجتماعي بامتياز مصمم خصيصاً لوافدين يعيشون في الإمارات والسعودية.

 ويقدم الموقع مجموعة من الميزات مثل المنتديات والأحداث والمجموعات تسمح للوافدين بالتواصل مع بعضهم البعض ومشاركة المعلومات حول العيش في المنطقة، كما يتيح Internations مجموعة من الموارد والخدمات للوافدين، مثل المساعدة في البحث عن وظيفة ومعلومات التأشيرة.

لتحميل التطبيق هنا.

تطبيق Tinder

موقع Tinder في الأساس تطبيق مواعدة، لكنه يمتلك جانب اجتماعي يسمح للأشخاص بالتواصل مع الآخرين بناءً على الاهتمامات المشتركة.

ولتحميل التطبيق من هنا.

يؤمن موقع تيندر ميزات متنوعة في لتحقيق التعارف بين الناس
يؤمن موقع تيندر ميزات متنوعة في لتحقيق التعارف بين الناس

ويحظى التطبيق بشعبية خاصة في الإمارات والسعودية ومن الممكن مقابلة أشخاص يبحثون عن أصدقاء بدلاً من شركاء رومانسيين، يسمح Tinder للمستخدمين بالتمرير عبر الملفات الشخصية والتواصل مع أشخاص يمتلكون ويشاركون اهتمامات وأنماط حياة مماثلة.

مقالنا المرتبط:  أفضل تطبيق للتعارف والدردشة (مجاني ومضمون) 

في الختام، نجد تطبيقات ومواقع كثيرة متاحة للعثور على أصدقاء في الإمارات والسعودية في عام 2024، سواء كنت مغترب تتطلع إلى التواصل مع مغتربين آخرين، أو مسافر يرغب إلى مقابلة السكان المحليين، فيوجد تطبيق أو موقع مناسب موجود في مقالنا من ميدان الربح لك، وتستطيع باستخدام التطبيقات والمواقع المذكورة آنفاً في المقال توسيع دائرتك الاجتماعية والتواصل مع أشخاص يشاركونك اهتماماتك وشغفك ويلائم أسلوب تفكيرك.