-->

الربح من الترجمة بدون خبرة اربح 20 $ يوميا

تقدم مواقع الترجمة نفسها على أنها أفضل مواقع الربح من الإنترنت، وتعد الترجمة من المهن مرتفعة المردود المادي، وإذا كنت من المتقنين لأكثر من لغة وتبحث عن دخل مادي مستقل ومرتفع وتسعى للاطلاع على ثقافات وعلوم الشعوب من كافة بقاع الأرض، والربح من الترجمة بدون خبرة سيرشدك مقالنا إلى مواقع مثبتة وموثوقة للعمل بالترجمة.

سنقدم أفضل مواقع الربح من الترجمة بدون خبرة اربح 20 $ يوميا ليتمكن المتحدثين بأكثر من لغة تعلم طرق كسب المال عبر ترجمة النصوص والأفلام سواء كانت اللغة فرنسية أو إسبانية أو عربية وغيرها من اللغات المنتشرة حول العالم.

آلية الربح عن طريق الترجمة دون خبرة
آلية الربح عن طريق الترجمة دون خبرة

إذا كنت من الراغبين بجني المال دون الخروج من المنزل للعمل في المكاتب والشركات أو أثناء ممارستك حياتك  اليومية فما عليك سوى العمل كمترجم، يمكنك البحث في جوجل عن أفضل المواقع الصادقة الموفرة لخدمة الترجمة عبر الإنترنت خاصة المواقع التي تدفع مقابل كل كلمة جزء من الدولار وليس على الترجمة كمشروع.

أقترح لك: الربح من الترجمة بدون خبرة ربح يومي 10 دولار

موقع Unbabel

إن موقع Unbabel من المواقع المميزة جدا في مجال الترجمة وأكثر ما يميزها هو تقديم المال مقابل الوقت الذي تقضيه في العمل على الموقع حيث يتم احتساب كل ثانية عمل تقدمها والحصول بالمقابل على 8 دولارات للساعة الواحدة.

لا يشترط تجربة المترجم لكن عليك إتقان لغتين لاستخدامه، تستطيع جني الكثير من المال ويمكن في أي وقت تحويل الأموال الموجودة في حسابك إلى بطاقات paypal

طريقة العمل هي تسجيل حساب جديد ثم اختيار اللغات التي تتحدث بها والخطوة الثالثة اختيار المجالات المرغوب ترجمتها ويفضل اختيار جميع المجالات بتحديد select all سيعرض عليك خمس نصوص صغيرة لتحديد مستواك في الترجمة وبعدها عرض التاسكات المدفوعة لك.

ربح المال من الترجمة في موقع Unbabel
ربح المال من الترجمة في موقع Unbabel 

ستتم مراجعة ترجمتك خلال 24 ساعة لتقييمها وإعطائك عدد من النقاط وبعد نجاحك ستظهر تاسكات مجانية حتى تصل ل 500 نقطة، بعد ذلك ستبدأ التاسكات المدفوعة بالظهور ويتم احتساب ساعتك بما لا يقل عن 8$ حتى 15 $ في الساعة.

يمكنكم زيارة موقع Unbabel  من هنا.

يسرنا اطلاعك: أفضل مواقع الربح من الترجمة على الانترنت

موقع upwork

يعد موقع upwork أفضل مواقع الترجمة بطريقة سهلة ومقابل مادي جيد يصل إلى 50$ يوميا وخاصة للمبتدئين، يعتمد الموقع على ربح المال بواسطة ترجمة جميع لغات العالم حتى دون معرفتك لأي لغة منها غير اللغة العربية.

يمكن تحقيق أرباح كبيرة منه دون أن تكونوا محترفين، ستعتمدون على موقعين لتنفيذ الترجمة بشكل صحيح و دقيق، الموقع الأول هو reservo موقع ترجمة صحيحة ومجانية لكنه لا يخلو من بعض الأخطاء الصغيرة.

للحصول على المال من موقع upwork عليك اتقان الترجمة
للحصول على المال من موقع upwork عليك اتقان الترجمة

يمكن تجنب الأخطاء عن طريق الاعتماد على مواقع التدقيق الإملائي وتصحيح الأخطاء مثل موقع grammarly المميز، وهو موقع متخصص بمجال التصحيح التلقائي للنصوص الطويلة والقصيرة، كما يمكنكم تثبيت أداة الموقع على متصفح كروم لتصحيح وتدقيق جميع الأخطاء تلقائيا، وهكذا سيكون لديكم ترجمة صحيحة ودقيقة.

يمكنكم زيارة موقع upwork من هنا.

أرشح لك: كيفية ربح المال من الترجمة بأفضل الطرق والنصائح

موقع proz

يستهدف موقع proz المترجمين المستقلين الذين يملكون خبرة في الترجمة ويرغبون في ربح المال منها، وبدون شروط صعبة سوى الخبرة في المجال سابقا، هناك أكثر من 800 ألف مستخدم يعملون عبر المنصة، فهو باب للمترجمين المحترفين وأصحاب الخبرات وأيضا للمبتدئين.

يفتح الموقع أبوابه للجميع دون استثناء كما يربط بين المترجم والعميل، ويمكن للعميل أن يدخل إلى الموقع وينشئ بروفايل خاص به، ويدخل المترجمون للموقع ويضعون المعلومات اللازمة عنهم مثل اللغات المتقنة والوقت المتاح للعمل يوميا بالإضافة للخبرات السابقة إن وجدت. 

يعمل المترجم في موقع proz بنظام الساعات حيث يتقاضى أجرا معينا عن كل ساعة عمل ويزداد ربحه كلما زادت ساعات العمل، ويسمح البرنامج للمترجمين المبتدئين والهواة بالتسجيل والعمل بسهولة، وهو المكان المناسب لكل شخص يرغب في البدء بعمل الترجمة، كما يتميز الموقع بمصداقية عالية جدا.

يقدم موقع proz أرباح من الترجمة
يقدم موقع proz أرباح من الترجمة

للتسجيل في الموقع يجب الدخول للرابط الرئيسي والضغط على زر التسجيل واختيار اللغة ومن ثم إدخال المعلومات الشخصية مثل الاسم والبريد الإلكتروني وغيرها من المعلومات، ويتيح الموقع إمكانية إدخال مهارات أخرى مثل التحرير والكتابة والتدقيق مما يساعد على طرح جميع المهارات الخاصة بالمستخدم والاستفادة منها.

يمكنكم زيارة موقع proz من هنا.

للاطلاع: أفضل مواقع الترجمة الاحترافية أونلاين 15 موقع احترافي

موقع gengo

 يعتبر gengo موقع إلكتروني موثوق مقره اليابان يوفر آلاف فرص العمل للمترجمين في جميع دول العالم ويدعم الكثير من اللغات منها العربية والفرنسية واليابانية والإنكليزية  وغيرها من اللغات.

يمكنك أن تصبح مترجما لديهم بالتسجيل في الموقع وإدخال معلوماتك ثم الخضوع لاختبارين، الأول مكون من 5 أسئلة وبعد اجتياز الاختبار الأول ستنتقل للاختبار الثاني وهو الاختبار القياسي المحدد لمستواك وعملك.

الموقع الياباني المميز في مجال الترجمة gengo
الموقع الياباني المميز في مجال الترجمة gengo 

ويسمح لك الاختبار بالعمل كمترجم قياسي ولن تحتاج شهادة أو خبرة للعمل معهم، وكل ما تحتاجه هو المهارة اللغوية والكمبيوتر الخاص والإنترنت، ينقسم نظام الدفع لديهم إلى العاشر والخامس والعشرين من كل شهر.

يمكنكم زيارة موقع gengo  من هنا.

للتعرف على المزيد: كيف أربح من الترجمة وأنا في المنزل بواسطة الهاتف

في الختام أتمنى أن أكون قدمت لكم أهم طرق للربح من الترجمة بدون خبرة وتحقيق دخل أكثر من 20 دولار يوميا، وبينت أهم البرامج والمواقع المساعدة في مجال الترجمة دون خبرة وأدعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح للاستفادة من المعلومات المفيدة والقيمة لخدمتكم في حياتكم العملية.