-->

أفضل مواقع الاستثمار في الأسهم والتداول الحلال

 يتوجه معظم الناس اليوم لاستثمار مبالغهم المالية المدخرة في مجال الأسهم بسبب الأرباح الكبيرة المحققة منها وسهولة تعلم أساسيات ومبادئ المهنة، ونتيجة لذلك ازداد معدل البحث عن أفضل مواقع الاستثمار في الأسهم والتداول الحلال من قبل المستخدمين العرب، حرصا منهم على زيادة دخلهم بالحلال بطريقة مضمونة النتائج.

يوفر عليك وجود المواقع الإلكترونية عناء الذهاب لموقع الشركة ويختصر بذلك عليك الجهد والوقت، كما يتعامل معظم مواقع تداول الأسهم مع مجموعة واسعة من البنوك وشركات الدفع الإلكتروني وبالتالي يمكنك البدء بالاستثمار دون أن يتوفر بين يديك مبلغ مالي.

أفضل المواقع الاستثمارية في الأسهم وآلية التداول الحلال
أفضل المواقع الاستثمارية في الأسهم وآلية التداول الحلال

وكأي من مجالات العمل، يجب قبل استثمار مبلغ صغير التعرف على كافة المواقع المختصة بمجال الاستثمار والمقارنة بين إيجابياتها وسلبياتها، ومن ثم اختيار المناسب لأهدافك وأرباحك المتوقعة ومبلغك المالي، وهو ما سأقدمه لك في مقال اليوم فتابع معنا واقرأ المقال جيدا.

أقترح لك: أفضل منصات تداول الأسهم العالمية للمبتدئين 2023

موقع FXCM arabic

 يعد موقع FXCM Arabic واحدا من أفضل منصات تداول الأسهم العالمية والعملات الرقمية المعروفة مثل بيتكوين وايثيريوم وغيرها.

يفيدك الموقع في تحقيق أرباح واستثمارات جيدة دون الحادة لرأس مال كبير، إذ يمكنك البدء بمبلغ خمسة دولارات فقط وتحقيق الأرباح خلال فترة قصيرة.

يقدم الموقع تعليمات للمبتدئين وتعريفا شاملا عن مجالات الاستثمار المختلفة ويجيب عن أشيع الأسئلة المطروحة سابقا من المستثمرين.

إن الاستثمار في موقع FXCM Arabic  مربح جدا
إن الاستثمار في موقع FXCM Arabic  مربح جدا

يمكن للمستخدمين إنشاء حساب تجريبي لفترة أسبوع بشكل مجاني التدريب على بيع وشراء الأسهم لمدة خمس ساعات كل يوم، ما يمنع من حصول خسائر ناتجة عن قلة الخبرة في المجال.

رابط موقع FXCM Arabic الرسمي من هنا.

يسرنا اطلاعك: الربح من الفوركس| شرح مبسط عن الربح من تداول العملات والأسهم للمبتدئين 

موقع التداول eToro

 تم إنشاء موقع eToro في نهاية عام 2007 ونجح خلال فترة زمنية قصيرة في أن يصبح الرائد بمجال تداول الأسهم والأصول المشفرة وشراء العقود وبيعها للربح من الفروقات.

يعفي موقع eToro مستخدميه من الرسوم والضرائب الإدارية وعمولات الاستثمار في الأسهم، ما زاد الإقبال عليه بشكل ملحوظ لدرجة ازداد فيها عدد مستخدميه عن 13 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم.

يقدم موقع eToro خدمات متنوعة
يقدم موقع eToro خدمات متنوعة

يوجد قسم خاص في الموقع للاستثمار بالذهب والفضة وأشهر العملات العالمية مثل الدولار واليورو، فضلا عن إمكانية تداول العملات الرقمية وشراء الأصول العقارية.

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الرسمي من هنا.

أرشح لك: أفضل 5 مواقع الاستثمار في الأسهم والعملات

منصة Evest للاستثمار

 تعتبر منصة Evest للاستثمار إحدى أفضل منصات التداول المتاحة للمستثمرين العرب في الدول العربية بسبب دعمه لمجموعة واسعة من الأصول، ما جعله يحصل على جائزة الوسيط الأسرع تطورا المقدمة من معرض فوركس إكسبو دبي عام 2021.

تقدم منصة Evest مجموعة متنوعة من الأدوات التعليمية المتاحة بشكل مجاني لجميع أنواع المتداولين المبتدئين أو حتى أصحاب الخبرة.

كما أن الحدود الدنيا للإيداع والتداول في Evest ليست مرتفعة، الأمر الذي شجع المتداولين الجدد على البدء عن طريق الحساب المجاني لتجربة استراتيجيات الاستثمار المُختلفة.

تسمع منصة Evest بالاستثمار بدون عمولة
تسمع منصة Evest بالاستثمار بدون عمولة

تستخدم منصة Evest تقنية SSL لتأمين ودائع العملاء وضمان بقاء معاملاتك وبياناتك الشخصية والمالية في أمان، كما تخضع جميع حسابات العملاء لبروتوكولات آلية ولا تتطلب أي نوع من التفاعل البشري، ما جعلها أفضل منصات تداول الأسهم الأميركية.

 رابط المنصة الرسمي من هنا.

قرأ الزوار أيضا: ما هو الاستثمار في التجارة الإلكترونية وكيفية البدء به

وسيط التداول Axia

دخل وسيط التداول Axia إلى عالمنا العربي في الآونة الأخيرة، ووفر خيارات مهمة ساهمت في انتشاره بسرعة، أهمها دعم اللغة العربية بشكل كامل واستخدام تقنيات خاصة بالشركة تم تطويرها خصيصا للتداول في الموقع بشكل حصري.

تقدم الشركة أدوات تعليمية متنوعة وفيديوهات للمختصين بالمجال يشرحون فيها عن آلية الاستثمار خطوة بخطوة للمبتدئين، كما تم تطوير تطبيق خاص بهم على الهواتف الذكية وإمكانية ربطه بحسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

يساهم موقع Axia بزيادة الدخل
يساهم موقع Axia بزيادة الدخل

يوجد مجموعة متعددة من الحسابات، الحساب البرونزي للمبتدئين والحساب الفضي والذهبي للمشتركين الأكثر خبرة، بالإضافة للحساب الماسي الذي يقدم كل خدمات التداول الممكنة مقابل اشتراك شهري.

يمكنك زيارة الموقع من هنا.

للاطلاع: أفضل استثمار للفلوس عن طريق الإنترنت للمبتدئين

موقع Easy Markets

أسست شركة Easy Markets في قبرص عام 2001 وكانت من أوائل الشركات التي أدخلت مفهوم التداول عبر موقعها الرسمي المتطور والمميز بسهولة الاستخدام.

يتيح الموقع الاستثمار في الأصول متعددة مثل الأسهم والفوركس والذهب والعملات الرقمية، كما يمكنك سحب الأرباح عن طريق الفيزا كارد وبطاقات الماستر والتحويلات البنكية وغيرها.

يسادك موقع  Easy Markets في الحصول على الأرباح
يسادك موقع  Easy Markets في الحصول على الأرباح

كما دخل الموقع لمجالات جديدة في التداول، كالاستثمار في الأبنية السكنية والاستثمار في الأندية والمنشآت الرياضية وقام بعقد عقود شراكة طويلة الأمد مع أشهر الأندية العالمية لاستقطاب أعداد جديدة من المستثمرين.

للاطلاع على الموقع الرسمي انقر على الرابط هنا.

يمكنك أيضا تحميل التطبيق الرسمي للموقع من هنا

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا لليوم، قدمت لك شرحا عن أفضل مواقع الاستثمار في الأسهم والتداول الحلال، احرص على قراءة المقال جيدا واستثمر أموالك بحذر لتحقيق ما تحلم به من أرباح ومبالغ مالية كبيرة.