-->

أفضل مشاريع صغيرة مربحة للرجال في مصر 2023

 نتيجة للظروف الاقتصادية الصعبة أصبح تحقيق دخل إضافي هدفا أساسيا لكل الشباب والبنات في مصر، عن طريق إيجاد مشروع سهل وبسيط يمكن العمل به دون صعوبة، ولذلك سنقدم لكم أفضل مشاريع صغيرة مربحة للرجال في مصر 2023 مشاريع لها مستقبل وذات أرباح مضمونة.

أفضل المشاريع الصغيرة المربحة في مصر
أفضل المشاريع الصغيرة المربحة في مصر

يميل معظم الناس في مصر لاستثمار ما يملكون من مال احتياطي للحفاظ على قيمته أولا وللاستفادة منه في مشاريع مربحة في مصر، وبذلك يتخلصون من سلبيات العمل التقليدي مثل أوقات الدوام الطويلة والروتين اليومي، ويتمتعون بقدر أكبر من الحرية والراحة في العمل بشكل من الممكن أن يزيد من الإبداع والابتكار ويعود بنتائج وأرباح أفضل، إليكم الآن بعض أفكار يمكنكم البدء بها على الفور ولا تتطلب لوجود خبرة أو لرأس مال كبير.

أقترح لك: أفضل المشاريع الصغيرة الناجحة في مصر

مشروع محل العطارة

 لا يختلف اثنان على أهمية مشروع محل العطارة في مصر، إذ يعد من المشاريع مضمون النجاح في كل الأحياء وعلى مدار الموسم من دون أن تتطلب لخبرة سابقة في المجال.

يحتوي المحل على مختلف أنواع الزيوت والأعشاب والأرز والبرغل والعدس وأنواع الحبوب الأخرى، بالإضافة  لجميع أنواع التوابل العربية والهندية.

لا يصلح العطار ما أفسده الدهر
لا يصلح العطار ما أفسده الدهر

يسرنا اطلاعك:  مشاريع صغيرة في مصر براس مال متوسط

مشروع أوبر وكريم

 يمكن للشباب وطلاب الجامعة ومالكي السيارات الربح بشكل جيد من خلال مشروع أوبر وكريم، وقد ازداد الإقبال عليه بشكل كبير مؤخرا بسبب سهولة العمل به والأريحية في التعامل مع التطبيق من جهة مع الزبائن من جهة أخرى.

العمل في أوبر وكريم من أفضل الأعمال الجزئية
العمل في أوبر وكريم من أفضل الأعمال الجزئية

يناسب مشروع أوبر وكريم كل من يبحث عن عمل بتوقيت جزئي يناسب دوامهم وأعمالهم الأخرى، يمكنك الاتصال بالبرنامج وتلقي الطلبات في الوقت الذي تريد وتستطيع التوقف حينما تشاء.

يهمك أيضا: فكرة مشروع توصيل الطلبات للمنازل دليفري

الربح من الإنترنت في مصر

يتجه المزيد من الرجال إلى الربح من الإنترنت بسبب طبيعة العمل المريحة والخيارات الواسعة للعمل والنتائج الجيدة المحققة من مجالات الربح من النت.

يوجد عدد من المواقع الموثوقة والتطبيقات المختصة بإنشاء صفحة للمستخدم ووضع مهاراته ومجال دراسته وعمله عليها، وإرسال فرص العمل المتوفرة المناسبة للشخص. 

يقدم الإنترنت ربحا وفيرا
يقدم الإنترنت ربحا وفيرا

كما يمكنك الربح من مواقع موثوقة وتطبيقات عن طريق أداء مهمات معينة أو مشاهدة إعلانات ومقاطع فيديو أو تعبئة الاستبيانات.

قرأ الزوار أيضا: كيف اربح من النت يومياً 20 دولار سحب مضمون

إنشاء قناة يوتيوب

يحقق مشاهير اليوتيوب في مصر أرباحا كبيرة يمكن أن تصل لآلاف الدولارات شهريا، حيث يعتبر الشعب المصري من أكثر الشعوب العربية مشاهدة لمقاطع الفيديو على منصة يوتيوب.

تعتبر قناة اليوتيوب مشروع مربح من المنزل للرجال ممن يمتلكون الموهبة في سرد القصص أو تصوير الفيديوهات أو لفكرة مميزة تعليمية أو ترفيهية لصناعة محتوى مميز يجذب المشاهدين.

يمكنك الحصول على قناة يوتيوب والربح منها
يمكنك الحصول على قناة يوتيوب والربح منها

كما يصنف من ضمن مشاريع لها مستقبل بسبب قوة شركة غوغل المالكة لمنصة اليوتيوب واستقرارها وأرباحها المتزايدة في كل سنة، وبذلك يضمن اليوتيوبرز استقرار عملهم لسنوات عديدة.

للمزيد من المعلومات: كيف تربح من اليوتيوب من الألف إلى الياء اربح 50 دولار يوميا

مشروع تربية الدواجن في مصر

يعتمد الشعب المصري بشكل أساسي في غذائه اليومي على الدواجن والبيض ما يضمن الربح من مشروع تربية الدواجن في مصر، بالطبع يجب على الراغبين بالبدء في مشروع تربية الدواجن دراسة جدوى المشروع.

ويجب توفير المكان المناسب والحرص على التوفر الدائم للكهرباء وأنظمة التدفئة والتبريد للدجاج، بالإضافة للأعلاف وأحواض المياه وتوفر طبيب بيطري لفحص الدجاج والكتاكيت بشكل دوري.

مشروع مطعم صغير

نعلم جميعا أن مجال الأكل يحظى بشعبية كبيرة وهو شبه مضمون النجاح ومن النادر خسارته، لذلك يعد مشروع مطعم صغير متنقل واحد من مشاريع نادرة سهلة النجاح والانتشار في مصر.

يمتاز المشروع بفكرته الغريبة وعدم انتشاره فهو يعد من مشاريع مش موجودة في مصر بكثرة، يجمع بين توفير مختلف أنواع المأكولات للزبائن وتوصيلها للمنازل بأسعار منافسة للمطاعم الشهيرة.

يمكن التسويق للمشروع عن طريق صفحات منصات التواصل الاجتماعي وعبر توصية الزبائن باقتراح المطعم لأصدقائهم وأقربائهم.

مشروع محل موبايلات

يضمن لك مشروع محل الموبايلات أرباحا جيدة شهريا، ويكاد لا يخلو منزل في مصر من هاتف على الأقل لكل فرد من أفراد الأسرة، وتحتاج تلك الأجهزة لعملية صيانة بشكل دوري.

يقدم بيع الموبايلات نسبة هائلة من الأرباح
يقدم بيع الموبايلات نسبة هائلة من الأرباح

يجب أيضا توافر كامل إكسسوارات الموبايل والأجهزة الملحقة به من السماعات والشواحن وبيوت الحماية ولصاقات حماية الشاشة وغيرها الكثير.

مشروع عربة الفول والطعمية

يعد مشروع عربية الفول والطعمية مشروع مربح في منطقة شعبية، وذلك بسبب اعتبار الفول والطعمية الفطور اليومي الأشهر في مصر، كما أنه يمكن البدء بالمشروع برأس مال صغير ومعدات بسيطة.

إن عربة الفول المتنقلة علامة تجارية مصرية بامتياز
إن عربة الفول المتنقلة علامة تجارية مصرية بامتياز

من أهم عوامل النجاح للمشروع هو اختيار المنطقة المناسبة، وتصميم العربية بشكل جميل وجذاب يجمع بين العراقة والحداثة في وقت  واحد، وبالطبع الاهتمام بالنظافة والتعامل اللبق مع الزبائن.

وفي نهاية مقالنا لليوم قدمنا لكم أفضل مشاريع صغيرة مربحة للرجال في مصر 2023 مع تقديم لمحة عن مستلزماتها وشروطها، نتمنى أن نكون قد وفقنا لتقديم الفائدة لكم، ونرجو لكم تحقيق أفضل النتائج والأرباح وكل ما ترغبون به.