-->

أفضل مواقع الاستثمار عبر الإنترنت الصادقة والمضمونة

مع التدهور الاقتصادي في معظم دول العالم، يميل الناس لعدم تجميد ما يملكون من المال والبحث عن طريقة تضمن الحفاظ على قيمته وزيادته عن طريق مشاريع سهلة ومضمونة، ما زاد من نسبة البحث عن موضوع الاستثمار الحلال عبر الإنترنت، ولذلك سنقدم لكم اليوم أفضل مواقع الاستثمار عبر الإنترنت الصادقة والمضمونة.

الاستثمار عمومًا من أفضل طرق جني الأموال وتحقيق دخل مالي وأنت جالس في المنزل، وبذلك تتخلص من سلبيات العمل التقليدي كالدوام لساعات طويلة والالتزام اليومي والخضوع لرقابة المديرين الصارمة، ولكن يجب توخي الحذر واختيار مواقع موثوقة لتجنب خسارة رأس المال والتعرض لعمليات الاحتيال والسرقة.

أفضل المواقع للاستثمار في الإنترنت بشكل مضمون
أفضل المواقع للاستثمار في الإنترنت بشكل مضمون

ولذلك سنذكر لكم أكثر من موقع استثمار حقيقي وعليكم قراءة المقال جيدا ثم اختيار ما يناسب أهدافكم وميزانيتكم، فتابعوا معنا المقال.

أرشح لك: أفضل 5 مواقع الاستثمار في الأسهم والعملات

موقع Amazon

من منا لم يسمع عن شركة أمازون المالكة للمتجر الشهير على الإنترنت الذي يعتبر أكبر متجر إلكتروني في العالم، فهي تعتبر الأهم وأفضل موقع استثمار في العالم إذا وجدت الطريق الصحيح لاستثمار أموالك فيه.

 يحافظ المتجر على نسبة ربح مرتفعة من المبيعات، ويحوي جميع ما يمكن أن يحتاجه الإنسان من ملابس وأجهزة كهربائية وإلكترونية وغيرها الكثير.

كما يتيح موقع أمازون إمكانية الاستثمار وشراء الأسهم فيها لأنها بحاجة لرؤوس المال باستمرار، ولا تتطلب لوجود خبرة سابقة، فهي مناسبة للمستثمرين الجدد في المجال وكل من يملك رأس مال صغير.

يعد موقع أمازون من أفضل مواقع البيع أونلاين
يعد موقع أمازون من أفضل مواقع البيع أونلاين

جدير بالذكر أن قيمة سهم شركة أمازون ازدادت في الفترة السابقة على عكس أغلب الشركات العالمية، ما يدل على قوة الشركة التجارية وثبات قيمتها ويعطي شعور بالطمأنينة للمستثمرين الجدد فيها.

أرشح لك: استثمار المال عبر الإنترنت بطرق حلال وسهلة

موقع Exness

تم إنشاء موقع Exness في نهاية عام 2008 من قبل مجموعة من أصحاب الخبرة والمتخصصين في مجال تداول العملات، وسرعان ما بدأت الشركة في التوسع والانتشار حتى تم تقييمها بمعدل أربع درجات ونصف من خمسة من قبل الخبراء في مجال الاستثمار.

وبذلك فهي تعتبر من أفضل مواقع الاستثمار في الأسهم، اكتسب موقع Exness سمعة ممتازة خصوصاً لدى العرب لأنه يوفر مجموعة واسعة من الخيارات للاستثمار ويقدم مساعدات للمبتدئين ويشرح لهم مراحل العمل خطوة بخطوة.

يمكن تصنيف موقع Exness من بين أفضل المواقع المختصة في التداول
يمكن تصنيف موقع Exness من بين أفضل المواقع المختصة في التداول

بالإضافة لتعيين خبير اقتصادي لكل عميل لكي يستشيره في المبالغ المستثمرة وقبل اتخاذ أي قرار مصيري.

يهمك ايضا: طرق استثمار الأموال عبر الإنترنت (أفكار جديدة)

موقع Okta

أثبت موقع Okta جدارته الكبيرة في تقديم خدمات حماية الهوية على الإنترنت باستخدام أدوات مثل أدوات المصادقة متعددة العوامل وكذلك أداة تسجيل الدخول الفردي بشكل يضمن الوصول الآمن للمستخدمين عند تعدد الأجهزة المستخدمة في الدخول.

إن موقع Okta هو الوجهة المناسبة لكل من يخشى على بياناته ومعلوماته الشخصية من السرقة أو الاحتيال مثل رجال الأعمال والشخصيات المهمة ذات النفوذ، بفضل النتائج الممتازة المحققة من قبل الشركة في مجال أمن المعلومات.

يمكنك الاستثمار مع موقع  Okta لتحقيق الأرباح
يمكنك الاستثمار مع موقع  Okta لتحقيق الأرباح

كما يعد موقع شركة Okta موقعا للاستثمار اليومي يمكنك من استثمار مبلغ معين من المال واسترداد قيمته مع ما حقق من أرباح في نهاية اليوم.

للاطلاع على المزيد: أحسن موقع للاستثمار اليومي مجرب ومضمون

موقع Nsfx

تخصصت شركة Nsfx الاستثمارية في مجالات متعددة أهمها تداول العملات والعملات الرقمية مثل البيتكوين وغيرها، كما حصلت الشركة على ترخيص من الاتحاد الأوروبي بأنها موثوقة وتم تسجيلها واعتمادها بهيئة الرقابة التجارية لعدد من الدول مثل الدنمارك وبريطانيا وفرنسا وألمانيا.

قدم موقع Nsfx نفسه كواحد من مواقع استثمار إسلامية يمكنك من استثمار أموالك دون الحاجة إلى التعامل بالفائدة أو الربا.

وبذلك أصبح الرائد من بين مواقع استثمار حلال، تستطيع عن طريقه البداية في عالم استثمار الأموال الحلال، ويوظف الموقع عددا كبيرا من عاملين يجيدون التحدث بعدة لغات ومنهم بالطبع اللغة العربية لشرح خطوات العمل بدقة والرد على استفسارات العملاء المختلفة.

يجلب موقع Nsfx عوائد مادية مميزة
يجلب موقع Nsfx عوائد مادية مميزة

يخضع الموقع لمعايير الرقابة لدى الاتحاد الأوروبي وبذلك فهو مناسب للجاليات العربية في أوروبا والباحثين عن موقع استثمار الدولار بالحلال وبشكل آمن وموثوق.

قرأ الزوار: أفضل مواقع الاستثمار الصادقة حاليا والربح الحلال 2023

موقع Betterment

 يعتبر موقع Betterment واحدة من أفضل مواقع الاستثمار في العالم، يمكنك استثمار أموالك من خلاله بسهولة، دون إجراءات معقدة أو تفاصيل متعبة، حتى أنه يتيح إمكانية الاستثمار من دون وجود حساب بنكي.

عند اختيار العميل للموقع يخضع لمجموعة من الاختبارات والأسئلة، يتم تحليل نتائج أجوبته وبعدها يتم اختيار المجال المناسب له وتوجيهه نحو خيار الاستثمار الذي يضمن له الراحة والربح في وقت واحد.

يمكنك فتح حساب شخصي والبدء بالاستثمار ولو بمبلغ صغير لا يتجاوز 5 دولارات، ويتم تقديم النصائح والاستشارة المجانية لك باستمرار أثناء رحلتك الاستثمارية.

وكان ذلك السبب الرئيسي لاعتبار موقع Betterment أشهر وأسهل موقع استثمار المال عبر الإنترنت، وإقبال الكثير على التعامل مع الموقع في الآونة الأخيرة.

إن موقع Betterment من أبرز المواقع الاستثمارية الناجحة
موقع Betterment من أبرز المواقع الاستثمارية الناجحة

للتعرف على المزيد: أفضل 5 مواقع استثمار حلال بدون حساب بنك

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا لليوم، قدمنا لكم فيه أفضل مواقع الاستثمار عبر الإنترنت الصادقة والمضمونة بشكل يسمح لكم باختيار أحدها والبدء فورا باستثمار ولو مبلغ صغير وانتظار حدوث الأرباح، ونرجو لكم تحقيق كل ما ترغبون به.