-->

أفضل تطبيقات للربح في مصر بواسطة الهاتف

 يسعى سكان جمهورية مصر من الشباب والبنات لاستغلال استخدامهم اليومي الغزير للهواتف المحمولة وإيجاد طريقة الربح من الانترنت في مصر، لزيادة الدخل الشهري لهم والارتقاء بجودة حياتهم اليومية، ولذلك سنقدم لكم اليوم أفضل "تطبيقات للربح في مصر" بواسطة الهاتف بطريقة سهلة ومتاحة للجميع.

ولحسن الحظ يوجد الكثير من تطبيقات لربح المال الحقيقي من الإنترنت وتتنوع تلك التطبيقات فيما بينها، ويوجد تطبيقات تتطلب إتقان مهارات معينة مثل اللغات وتطبيقات أخرى تعرض على المستخدمين مهمات سهلة مثل مشاهدة الفيديوهات ولعب الألعاب مقابل الحصول على مبلغ من المال، وبذلك تتيح فرصة ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة.

أفضل التطبيقات لربح المال في مصر عن طريق الموبايل
أفضل تطبيقات ربح المال في مصر

نذكركم دائما بأهمية اختيار التطبيقات الموثوقة والمضمونة، لتجنب إضاعة وقتكم فيما ليس له فائدة، وإليكم الآن بعضا مما تم تجربته من تطبيقات لربح المال في مصر.

أقترح لك: طرق ربح المال من التطبيقات وأفضل 10 برامج تربح فلوس

تطبيق Paidwork 

يعتبر برنامج Paidwork واحدا من أفضل التطبيقات في مصر، وهو تطبيق موثوق وصادق تمت تجربته من فئة كبيرة من المستخدمين وحاز على إعجابهم.

الربح من تطبيق  Paidwork سهل للغاية، فهو يعرض مجموعة من المهام على المستخدمين مع التعليمات اللازمة لإتمامها، وتستطيع اختيار المهمة المناسبة لك وإنجازها لكي تحصل على الأرباح مباشرة.

تتنوع المهام الموجودة في التطبيق مثل تعبئة الاستبيانات ومشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح مواقع الإنترنت وغير ذلك، كما يوجد مهمات متدرجة في الصعوبة.

وبالطبع كلما ازدادت صعوبة المهمة كلما كان سعرها أعلى، لأن المبدأ الأساسي للتطبيق هو الربح بمقدار الوقت الذي تقضيه باستخدام التطبيق.

يعد  تطبيق  Paidwork من أسهل التطبيقات استخداما
يعد  تطبيق  Paidwork من أسهل التطبيقات استخداما

يجب التنويه إلى أن الحد الأدنى للسحب هو 15 دولار وقد تحتاج إلى وقت طويل لتجميع المبلغ، وبالتالي يحتاج منك التطبيق إلى الصبر والعمل يوميا بشكل مستمر.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

يهمك أيضا: شرح موقع paid work من أفضل تطبيقات الربح

تطبيق UpWork

 يناسب تطبيق UpWork لأصحاب الخبرات والشهادات العملية، إذ يجمع التطبيق ما بين الباحثين عن فرص العمل في مصر وبين أصحاب الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال وكل من يبحث عن موظفين أو من يقدم لهم خدمة معينة.

يقدم تطبيق UpWork مرونة كبيرة في التعامل بين الطرفين، كما يعتبر خيارا ذهبيا للخريجين الجدد من جهة ولأصحاب الشركات الناشئة من جهة أخرى.

إن تطبيق UpWork من أفضل تطبيقات ربح المال
إن تطبيق UpWork من أفضل تطبيقات ربح المال

ومن المجالات المتوفرة في التطبيق مجال صناعة المحتوى، التسويق، إتقان البرمجة وتصميم البرامج، أصحاب الخبرة في التصميم الفوتوغرافي بالإضافة لتقديم الاستشارات في المجالات العلمية والمالية وغيرها.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

أرشح لك: تطبيقات لربح المال بدون رأس مال 2023 (برامج سهلة)

تطبيق mGamer

يمكن ربح المال يوميا عبر تطبيق mGamer عن طريق إتمام مهام بسيطة تختلف من يوم لآخر، يصنفه البعض كأشهر تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات والإعلانات وتعبئة استطلاعات الرأي والاستبيانات عن منتج جديد أو خدمة معينة.

يتميز التطبيق أيضا بواجهة جذابة وسهلة الاستخدام، ساهمت في تخطيه لحاجز 10 ملايين عملية تحميل على متجر غوغل بلاي الرسمي.

يساعد تطبيق mGamer في جني المال
يساعد تطبيق mGamer في جني المال

يتيح البرنامج للمستخدمين سحب أرباحهم عن طريق حساب باي بال مباشرة، كما يمكنهم استبدال رصيدهم من النقاط في البرنامج ببطاقات هدايا غوغل بلاي أو أمازون، والحصول على عروض وتخفيضات للمنتجات الإلكترونية المتوفرة عليها.

يمكنكم تحميل برنامج ربح المال mGamer من هنا.

يسرنا اطلاعك: طرق ربح المال من الايفون بواسطة الألعاب والتطبيقات

تطبيق TimeBucks

يعتلي تطبيق TimeBucks قائمة برامج ربح المال من الانترنت مجانا عند مستخدميه في مصر، لأنه يسمح لهم بسحب الأرباح بمجرد وصولها 10 دولارات واستلامها عبر الحساب البنكي أو باي بال أو السحب من فودافون كاش.

طرق الربح في التطبيق متعددة مثل تجربة ألعاب معينة والنشر والتفاعل على صفحات الفيس بوك، وتحميل بعض البرامج الجديدة وتعبئة استبيانات رأي عنها بعد تجربتها، بالإضافة لتتمة مهام يومية صغيرة.

يشكل تطبيق TimeBucks أحد أفضل تطبيقات ربح المال
يشكل تطبيق TimeBucks أحد أفضل تطبيقات ربح المال

ننوه أيضا إلى أهمية اقتراح التطبيق للأصدقاء وإرسال رابط الإحالة الخاص بحسابك لهم، ما يؤدي لزيادة نقاطك في التطبيق واختصار الوقت اللازم للوصول للحد الأدنى للحصول على الأرباح.

يمكنك تحميل برنامج TimeBucks من هنا.

قرأ الزوار أيضا: أفضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد للمبتدئين

برنامج Fiverr

يعد برنامج Fiverr من أفضل برامج ربح المال في مصر عن طريق العمل الحر، فهو يحتوي على قاعدة عملاء واسعة جدا ما يساعد المستخدم على عرض خدماته ومهاراته على شريحة واسعة من المهتمين وتقديمها بطريقة احترافية.

وهو سوق للخدمات الإلكترونية يحتوي على أكثر من 250 قسم مختلف، وتشمل تلك الخدمات البرمجة والتصميم والتفريغ الصوتي والترجمة والمونتاج والتعليم وابتكار الرسوم المتحركة والتحليل المالي وتقديم النصائح وغير ذلك.

قبل بداية الربح من برنامج Fiverr يجب عليك أولًا عرض ما تقدمه من خدمات مع تحديد شروطك الخاصة ومجال الأسعار المطلوب منك.

بالإضافة لتكوين معرض لخدماتك السابقة للعملاء وإرفاق تقييمهم للخدمة ولجودة العمل، وبعد ذلك سيأتي المشترون لطلب خدماتك وسيتم الاتفاق بينكما على وقت التسليم والشروط والمبلغ مقابل الخدمة.

يعمل برنامج Fiverr على تقديم الأموال مقابل الخدمات
يعمل برنامج Fiverr على تقديم الأموال مقابل الخدمات

جدير بالذكر أن تطبيق Fiverr عبارة عن خدمة عالمية تضم ملايين العملاء من جميع أنحاء العالم، ما يجعل الأرباح كبيرة بالمقارنة مع الأسعار المحلية، ولكن في الوقت نفسه سيجعل المنافسة أصعب والجهد المطلوب لتحقيق النجاح والتميز أكثر.

يمكنك تحميل برنامج Fiverr من هنا.

للتعرف على المزيد: شرح موقع فايفر وكيفية الربح عن طريق الوساطة الإلكترونية

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم، قدمنا لكم فيه خمسا من أفضل "تطبيقات للربح في مصر" بواسطة الهاتف، نتمنى لكم تحقيق أفضل النتائج دائما والحصول على أكبر قدر ممكن من الأرباح.