-->

الربح من موقع write me ابدأ حياتك المهنية معنا

أصبح الربح عن طريق الإنترنت حقيقة لا يمكن إنكارها، لدرجة أن مجموعة من الشباب يمتهنون الربح من مواقع الإنترنت كعمل رسمي بدوام كامل لهم، سنقدم لكم اليوم مقالا عن الربح من موقع write me ابدا حياتك المهنية معنا واكسب المال عن طريق كتابة المقالات باحترافية.

يقدم موقع write me الفرصة لكسب مبالغ جيدة من المال عن طريق كتابة المقالات المميزة وتقديم نسبة تصل إلى 20% من أرباح الموقع التي يحصل عليها من العملاء، وبذلك يتيح الموقع إمكانية ربح المال للمهتمين بمجال كتابة المقالات دون الاضطرار لإنشاء مدونة خاصة بهم أو نشر مقالاتهم على أحد المواقع الإلكترونية.

ربح المال عبر موقع write me
ربح المال عبر موقع write me 

سأقدم لك لمحة عن كيفية استخدام الموقع والربح منه، والشروط اللازمة لتحقيق الأرباح والأساسيات التي يجب اتباعها من المبتدئين كي يصبحوا من المحترفين في مجال كتابة المقالات الإلكترونية.

أقترح لك:  كيف اربح من موقع Write Me بطريقة مضمونة

كيفية استخدام موقع write me

أول خطوة للدخول لعالم ربح المال من المقالات عبر موقع write me هي التسجيل في الموقع الرسمي له، ويتم عن طريق زيارة الرابط هنا، والنقر على خيار التسجيل أو Register في أعلى الصفحة.

نسجل الدخولإلى الموقع عن طريق البريد الإلكتروني وكلمة المرور، واختيار التسجيل ككاتب وليس كزائر لكي تتمكن من كتابة المقالات.

يعد استخدام موقع write me سهل وبسيط
يعد استخدام موقع write me سهل وبسيط

آخر خطوة للتسجيل هي اختيار المستوى المناسب لك في كتابة المقالات، والمستويات هي بالترتيب كما يلي standard, premium,elite,elite plus حسب مستوى الكاتب وخبرته بالمجال، ويتم الانتقال من المستوى الحالي للمستوى الأعلى تلقائيا عند حصول الكاتب على تقييمات أفضل مع مرور الوقت.

يسرنا اطلاعك:  الربح من المقالات والتدوين بطريقة سهلة وبسيطة

شروط الربح من موقع write me 

تم وضع مجموعة شروط للربح من قبل مطوري موقع write me والالتزام بها شرط أساسي لقبول مقالك ضمن الموقع واستلام الأرباح عنه.

أول شرط بالطبع هو خلو المقالة من أي عبارات أو جمل تحمل انتهاكات للأخلاق العامة وحقوق الإنسان كالكلمات البذيئة والمحتوى العنيف وغيره.

الحد الأدنى لعدد الكلمات في المقالة هو 400 كلمة، ويجب أن تكون الكلمات مرتبة بشكل مفهوم وتتبع للغة تحسين محركات البحث لتجنب إزالتها من الموقع.

يقدم موقع write me أرباح كبيرة
يقدم موقع write me أرباح كبيرة

يتم احتساب القراءة مدفوعة الأجر للمقال عند تجاوز وقت زيارة القارئ 25 ثانية، وننوه لأهمية عدم استخدام الوسائل غير القانونية لتحصيل مشاهدات للمقال.

أرشح لك: شغل أون لاين كتابة العمل في مجال التدوين والربح منه بالدولار

مميزات موقع write me

يتميز موقع write me عن غيره من المواقع بسهولة الاشتراك والتسجيل فيه فضلا عن كون الاشتراك مجاني بشكل كامل.

يمكنك قراءة جميع المقالات المنشورة على الموقع مجانا وفي كل الأوقات، الأمر الذي يعود بالفائدة عليك ويساهم في تحسين مستوى كتابك ويؤدي لامتلاكك لخزينة لغوية قوية والتعلم من الأساليب المتنوعة لزملائك كتّاب المقالات.

يحتوي الموقع على عدد كبير من أقسام المقالات بمواضيع متنوعة، عند تسجيلك في الموقع سيطرح عليك 15 سؤالا يساهم في تحديد المجال المناسب لك ويحدد نقاط القوة والضعف لديك.

يتمتع الموقع write me أدوات مميزة
يتمتع الموقع write me أدوات مميزة

من أكثر المميزات أهمية أيضا هي عدم وجود عدد معين يومي للمقالات، وبالتالي يمكنك كتابة مقالات حسب ما تملك من الوقت، كما يمكنك التفرغ بشكل كامل للعمل في الموقع وكتابة عدد لا محدود من المقالات إذا أردت زيادة نسبة أرباحك بسرعة.

قرأ الزوار أيضا: أفضل الطرق لإنشاء مدونة إلكترونية احترافية 

كتابة المقالات في موقع write me بالعربية

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي، نقوم بالضغط على إضافة المقال أو add article ونختار عنوان المقال ونحدد لغته الأساسية والقسم التابع له حسب موضوعه الأساسي.

 وبعدها نقسم المقالات لفقرات ونرتبها بشكل منظم ومرتب واستخدام الكلمات المفتاحية لضمان ظهور المقال عند بحث الزوار عنها في محركات البحث.

يمكنك اتباع بعض التعليمات لكتابة مقالة على موقع write me
يمكنك اتباع بعض التعليمات لكتابة مقالة على موقع write me

ينصح الخبراء بكتابة ملخص بسيط عن المقال قبل البدء به ووضعه أمامك لمنع التشتت أثناء الكتابة، واحرص أيضا على الابتعاد عن المبالغة في استخدام الكلمات المفتاحية واستعمال كلمات عامية أو صعبة.

طرق استلام الأرباح في موقع write me

 يدعم الموقع طرقا كثيرة لاستلام الأرباح تناسب جميع سكان الدول العربية، مثل الفيزا كارد وللويسترن يونيون والتحويل بواسطة بايونير واستلام الارباح عن طريق فودافون كاش أو اتصالات أو اورانج كاش.

يقدم موقع write me أرباح وفيرة
يقدم موقع write me أرباح وفيرة

كما تم مؤخرا إضافة الاستفادة من الأرباح في استثمار وتداول العملات الرقمية مثل البيتكوين واريثيروم وغيرها، أو تحويلها لبطاقات هدايا من متجر غوغل بلاي أو أمازون.

للتعرف على المزيد: شروط تحقيق الربح من المدونة والمواقع

مواقع أخرى للربح من كتابة المقالات

  • موقع خمسات.
  • منصة مستقل.
  • موقع استكتب.
  • موقع بيكسلز سيو.

وفي ختام المقال، قدمت لك لمحة عن الربح من موقع write me ابدا حياتك المهنية معنا، سارع فورا لتعلم أساسيات المجال لتحقيق الأرباح الكبيرة، نرجو أن نكون قد وفقنا لتقديم كل ماهو مفيد وجديد لكم، ونتمنى لكم النجاح والتوفيق الدائم.