-->

أفضل مواقع تصميم الألعاب وطريقة رفع اللعبة على جوجل بلاي

يسعى مستخدمو الإنترنت إلى الحصول على أفضل الألعاب الممتعة والمسلية، لذلك يبحثون عن تطبيقات ومواقع تحميل أجمل الألعاب وأكثرها تسلية، ويهتم العديد من الأشخاص الباحثين عن الربح من الإنترنت بالتعرف إلى أفضل مواقع تصميم الألعاب وطريقة رفع اللعبة على جوجل بلاي، حتى يكسبوا المال ويحققوا زيادة في الدخل.

أفضل مواقع تصميم الألعاب وطريقة رفع اللعبة على جوجل بلاي
مواقع تصميم الألعاب ورفع اللعبة على جوجل بلاي

يمتلئ الإنترنت بالمواقع القادرة على تصميم ألعاب تعليمية مجانية، وألعاب تفاعلية تعليمية للاطفال، وتتنوع المواقع الإلكترونية ويختلف معها أشكال الألعاب المصنعة في المواقع الإلكترونية، مثل موقع صنع ألعاب 3D الذي يقدم متعة كبيرة تتعلق بالإبهار البصري للرسوم ثلاثية الأبعاد، ويقدم أيضاً ربحاً مادياً لمصمم التطبيق، للتعرف على أفضل مواقع تصميم الألعاب تابع معنا.

أرشح لك: افضل طرق ربح المال من الالعاب من خلال الهاتف

موقع flowlab

يقدم موقع flowlab نفسه على أنه أهم موقع تصميم ألعاب للأندرويد تعليمية تساعد الطلاب في اكتساب المهارات والخبرات التعليمية، مما يمكنهم من تطوير قدراتهم وأفكارهم والحصول على أعلى الدرجات في المدرسة، أو اغتنام كوكبة من المعلومات العامة وترفع ثقافة المجتمع عمومًا.

يمكنك استخدام التطبيق بشكل مجاني لتصميم لعبة هاتف تتألف من خمس مستويات أو أقل، وإن أردت الربح من لعبة تحتوي أكثر من خمس مستويات، يجب عليك الدفع مقابل الحصول على الخدمة المذكورة.

ويوجد ضمن التطبيق عدد من الأدوات والأشكال المميزة تسمح لك بتصميم لعبة تعتمد على ذوقك الخاص وبجودة مميزة. 

يقدم موقع flowlab نفسه على أنه أهم موقع تصميم ألعاب تعليمية
يقدم موقع flowlab نفسه على أنه أهم موقع تصميم ألعاب تعليمية

يتطلب منك العمل على الموقع تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني عن طريق إدخال اسم المستخدم ثم كلمة المرور، وعندها ستتمكن من العمل على الموقع وتصمم عدد من الألعاب المسلية تساهم في تقديم التسلية لجميع أفراد وشرائح المجتمع.

يمكنك زيارة موقع تصميم الألعاب flowlab من هنا

يسرنا اطلاعك: أفضل 10 العاب خفيفة للموبايل تحميل مباشر

موقع flappy creator

يتميز موقع flappy creator بسرعة إنجازه لألعاب الأندرويد، ولا يتطلب إنجاز الألعاب أكثر من دقائق معدودة، وتعتمد فكرة الموقع على وضع مجموعة من الصور الخاصة بك أو بأصدقائك، ليصنع لك الموقع منها تطبيقاً مسلياً يمكنك الربح منه.

يعتبر موقع flappy creator أحد أفضل مواقع المصممة للألعاب، لأنه لا يتطلب منك سوى إضافة بعض العناصر البسيطة، بدون إضافة أي أدوات خاصة ومن ثم عليك الضغط على create، لتحصل على لعبة رائعة وتربح منها الأموال وتحقق زيادة في الدخل.

يتميز موقع flappy creator بسرعة إنجازه للألعاب
يتميز موقع flappy creator بسرعة إنجازه للألعاب

يناسب العمل على الموقع مصممي الألعاب الخفيفة والبسيطة، نظراً لقدرته على صنع مجموعة من الألعاب المختلفة ذات الطابع المسلي دون اللجوء إلى الخبراء المختصين في تصميم الألعاب.

لأنك عندما تلجأ إليهم ستضطر إلى دفع الأموال لقاء خبرتهم في مجال تصميم الألعاب، مما يجعل موقع flappy creator أرخص مواقع تصميم الألعاب.

يمكنك زيارة موقع تصميم الألعاب flappy creator من هنا

اطلع على مقالنا: طريقة تنزيل العاب خفيفة المساحة للهاتف

موقع sploder

يصنف موقع sploder أكثر موقع تصميم ألعاب اون لاين استخداماً، نظراً لما يحتويه من أدوات مفيدة تستعمل في إضفاء نوع من الإثارة إلى لعبتك، ويتميز موقع sploder عن غيره من مواقع تصميم الألعاب بقدرته على وضع عدد من الشخصيات الرئيسية المهمة في اللعبة، بالإضافة إلى إمكانية وجود أجزاء مختلفة من اللعبة وخلق سلسلة ألعاب ممتعة.

يصنف موقع sploder أكثر موقع تصميم ألعاب اون لاين استخداماً
يصنف موقع sploder أكثر موقع تصميم ألعاب اون لاين استخداماً

يمكنك موقع sploder من تصميم لعبة مناسبة لم، ثم مشاركة اللعبة مع أصدقائك وعائلتك، مما يمكنهم من الحصول على أرباح مالية مرتفعة، خاصةً في حال تم رفع اللعبة إلى منصة جوجل بلاي الشهيرة، ليتمكن مصمم الألعاب من ربح المال بدون مجهود وزيادة الدخل بطرق بسيطة.

يمكنك زيارة موقع تصميم الألعاب sploder من هنا

أقترح لك: أفضل العاب الأندرويد مجانية وعالية الجودة

موقع stencyl

يقدم موقع stencyl أفضل الخدمات والأدوات المتعلقة بتصميم الألعاب، ويتميز الموقع بالقدرة على تصميم الألعاب مجاناً، كما يعتبر من أسهل المواقع استخداماً والمصممة للألعاب البسيطة، يعتبر موقع stencyl أفضل موقع صنع ألعاب 2D ثنائية الأبعاد.

يعمل الموقع على تصميم الألعاب لأنظمة ويندوز وماك ولينوكس، ويتوفر من موقع stencyl تطبيق يحتوي جميع الميزات الموجودة في الموقع الإلكتروني، يمكنك تحميله والاستمتاع بتصميم الألعاب، ثم بيعها على المنصات المشهورة.

قدم موقع stencyl أفضل الخدمات والأدوات المتعلقة بتصميم الألعاب
قدم موقع stencyl أفضل الخدمات والأدوات المتعلقة بتصميم الألعاب

يصمم الموقع الألعاب المناسبة لأنظمة الكمبيوتر المذكورة في الفقرة السابقة، وبذلك يساعد الموقع على تقديم ألعاب مسلية ومميزة، بالإضافة لتقديم الأرباح المرتفعة لمصمم التطبيق، ليحقق ربح المال بدون الخضوع لدورات تدريبية. 

يمكنك زيارة موقع تصميم الألعاب stencyl من هنا

اقرأ أيضاً:  كورس الربح من الالعاب عن طريق الهاتف

طريقة رفع اللعبة على جوجل بلاي

في حال كنت تستعمل موقع تصميم العاب اندرويد وتريد رفع اللعبة إلى جوجل بلاي، عليك اتباع الخطوات اللازمة، وتنص شركة جوجل على مجموعة من الشروط يجب عليك الالتزام بها مثل:

عليك أولاً تسجيل الدخول إلى حساب جوجل ليتمم اعتماده على أنه الحساب المالك للعبة، ثم يجب الانتقال إلى Google Play Console لتبدأ عملية التسجيل، يتطلب رفع اللعبة على جوجل بلاي الموافقة على اتفاقية توزيع مطوّري برامج Google Play وفي حال تم انتهاك الاتفاقية من قبل الحساب المالك للعبة، سيتم منعك من أن تكون مطور برامج على Google Play.

انقر على متابعة لدفع الرسوم المالية المطلوبة ثم على قبول ومتابعة، وأخيراً عليك إدخال التفاصيل الخاصة بحساب مطور البرامج خاصتك الذي سيظهر أسفل اسم اللعبة عندما يحمل المستخدمون اللعبة من جوجل بلاي.

ارفع الألعاب على متجر جوجل
ارفع الألعاب على متجر جوجل

وبالحديث عن آلية رفع الألعاب على موقع جوجل بلاي ننهي مقالنا بعد أن تحدثنا عن أفضل مواقع تصميم الألعاب بأبسط الطرق الممكنة وعن طريق استخدام مجموعة من المواقع المميزة البسيطة سهلة الاستخدام والخالية من التعقيد، ثم قدمنا طريقة رفع اللعبة على جوجل بلاي بدون مجهود يذكر.

نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات المذكورة وتتمكنوا من تصميم ألعاب تناسبكم، وندعوكم للانضمام إلينا في مدونة ميدان الربح لنتعرف سوية بأفضل التطبيقات والألعاب المميزة.