-->

كيفية الربح من سناب شات وماهي منصة الأضواء

أهلاً بك في موقع ميدان الربح، سأقدم لك مقالاً مفيداً عن كيفية الربح من سناب شات وما هي منصة الأضواء، وطريقة الربح منها، فإن كنت بحاجة لمكاسب مالية في منصة الاضواء، سأوضِّح لك سياسة سناب شات منصّة الأضواء، للربح والحصول على راتب ثابت، بمتابعة الفيديوهات وتحسين جودة المحتوى الخاص بك، المنشور على سناب شات، كواحد من أهم مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق الربح من الانترنت.

هل تتساءل كم لازم يكون عدد المتابعين في السناب شات؟ وكيفية الربح من سناب شات؟ بداية عليك تحقيق مليون متابع سناب شات، وتفعيل منصة الاضواء لتحصل على راتب توثيق السناب، وبالتأكيد تجارب منصة اضواء ضرورية التحقيق، ومن المهم فهم ومتابعة خوارزميات منصة الأضواء، لتلتقط أسرار منصة الأضواء وتحقق أرباح يومية وشهرية من سناب شات.

كيفية الربح من سناب شات وماهي منصة الأضواء
 كيفية الربح من سناب شات وماهي منصة الأضواء

حقق سناب شات أهمية واسعة، بكسب 400 دولار شهرياً من الإنترنت، بنشر المحتويات المفيدة والمقبولة، لذلك تتساءل هل فلوس السناب حلال؟ والحكم الشرعي لأموال السناب؟ لذلك سأستفيض لك بشرح واضح عما هي منصة الأضواء في السناب، وفي منصة أضواء كم عدد المشاهدات المطلوبة لتحقيق راتب توثيق السناب، فإن كنت مهتماً بطريقة الربح من سناب شات، تابع تجارب منصة الأضواء والتقديم عليها لتحصل على أرباح جيدة.

أقترح لك مقالنا: وسائل الربح من مواقع التواصل الاجتماعي للمبتدئين

هل السناب يجيب فلوس

حقق سناب شات الدخول في قائمة أفضل وسائل للتواصل النصي والصوتي والفيديو، بالإضافة إلى المنحى الترفيهي، والتعليمي، بنشر فيديوهات وكورسات وأفكار كوميديا.

قمنا بأبحاث وتجارب سناب شات، وتحققنا بوجود أرباح وعوائد كبيرة، تتراوح من 400$ إلى 750$، لذلك عليك تعلم كيفية الربح من سناب شات لتحصل على راتب ثابت.

الربح من سناب شات متناسب طرداً مع عدد المشاهدات، وعدد زوار الخاص بحساب فيديوهاتك على سناب شات.

ما هي منصة الأضواء؟

حققت منصَّة الأضواء في سناب شات المصدر الأساسي، والممول الرئيسي لدفع أرباح سناب شات، بنشر فيديوهات مميزة وبشكل خاص على منصة الأضواء في السناب، وبالنسبة للفيديوهات المنشورة خارج منصة الأضواء بدون ربح، لذلك يعتبر نشر الفيديوهات على منصة الأضواء شرطاً أساسي لكيفية الربح من سناب شات، وسحب دخل دائم منه.

منصَّة الأضواء في سناب شات
منصَّة الأضواء في سناب شات

قدَّمت منصة أضواء، شروط عالية لرفع الفيديوهات، بحيث لا يتجاوز 1 دقيقة، والسماح بالنشر بالوقت المناسب لك دون قيود، وتحسب أرباح منصة الأضواء في سناب شات حسب عدد المشاهدات لمحتواك.

لذلك عليك تقديم محتوى مميّز، ومهم، بعيد عن التضليل، والتشويه الأخلاقي، ونشر محتوى مضحك، وكوميدي، وتسويقي، ترويجي، والكثير من أفكار المحتويات المفيدة لك.

اقرأ أيضاً: كيف أربح من وسائل التواصل الاجتماعي وأحصل فلوس

كيفية الربح من سناب شات

يقدِّم سناب شات أرباح وفيرة ورواتب جيدة، مقابل توثيق حسابك الشخصي كشرط ابتدائي فيجب تفعيل حساب سناب لتحقيق الربح من رفع الفيديوهات.

فإن كنت مهتماً بكيفية الربح من سناب شات، عليك بدايةً إنشاء حساب عام في سناب شات، ليكون متاح بجميع الاختصاصات، وقابل لنشر كل المحتويات المطلوبة.

ثمَّ عليك إنشاء المحتوى الخاص بك، ورفع الفيديو على منصة أضواء، لوجود حاسبة الربح في سناب شات على منصة أضواء، لذلك من الضروري رفع المحتوى عليها.

اطلع على مقالنا:  وسائل الربح من التيك توك والحصول على هدايا

إنشاء بروفايل عام في سناب شات

عليك بداية الذهاب لمتجر جوجل بلاي، لتحميل أحدث تطبيق وآخر إصدار سناب شات للأندرويد، بعد انتهاء التحميل اذهب الى التطبيقات وستجد التطبيق موجود لديك وواضح بعلامته الصفراء المميزة.

ستصبح داخل تطبيق سناب شات، عليك اختيار إنشاء حساب عام في سناب شات، ويمكن الحصول على حساب عام بإنشاء صفحة عامة في سناب شات، لذلك أنشئ حساب وادخل معلوماتك الشخصية وبريدك الإلكتروني، ورقمك الخاص.

وبعد الانتهاء قم بإنشاء بروفايل عام لتكون المحتويات متنوعة، وغير متخصصة بمجال معين، فإن كنت محترفاً بمجال معين، وتخصص ثابت، أو شخصية مشهورة في سناب شات، يمكنك إنشاء حساب بتخصص معين حسب المحتوى المطروح.

يمكنك أثناء إنشاء بروفايل عام، إضافة صورة شخصية لصفحتك تفاصيل عن إقامتك، ولايتك، الرمز البريدي الخاص بمدينتك، ثم اختار save ليتم حفظ جميع التعديلات على صفحتك العامة في سناب شات.

طريقة رفع فيديو على منصة أضواء

لتحقق نجاحاً وأسلوباً مفيداً لكيفية الربح من سناب شات، يلزمك اتباع طريقة صحيحة لرفع الفيديوهات على منصة الأضواء بالسناب، لذلك عليك بداية الدخول إلى تطبيق سناب شات.

ادخل إلى الصفحة العامة الخاصة بك، ستشاهد عنصر الكاميرا على الواجهة الرئيسية، ادخل عليه سيعرض لك المعرض والصور والفيديوهات المراد نشرها على السناب شات.

واجهة تطبيق سناب شات
واجهة تطبيق سناب شات

عند اختيار الفيديو المناسب سيظهر لك قائمة من الخيارات لتحديد مكان ظهور المحتوى، اختر منصة الأضواء ليتم نشر الفيديوهات والمحتويات الفريدة، على منصة الأضواء في سناب شات، بالإضافة إلى كتابة عنوان رئيسي للمحتوى المطروح أو ذكر شرح مبسَّط بوضع إشارة هاشتاج وكتابة نص تعريفي مناسب.

تختار نشر أو إرسال الفيديو الذي سيبقى بعملية التدقيق من قبل الشركة مدة معينة، ليتم فحصه ليكون متوافقاً مع سياسة النشر بمنصة الأضواء، ومحققاً شروط رفع فيديو على منصة أضواء في سناب شات.

 إذا تحققت الشروط كافة سيتم نشر الفيديو على منصة أضواء واحتساب الأرباح بعدد المشاهدات منذ لحظة قبول الفريق للمحتوى الخاص بك وظهوره على تطبيق سناب شات.

أرشح لك مقالنا: شروط الربح من التيك توك في السعودية 2022

متطلبات نشر فيديو في منصة الأضواء

عليك اختيار محتوى فريد إبداعي بدون سرقة أدبية وفكرية من المحتويات الأخرى، بالإضافة إلى الاهتمام بعرض محتوى بأسلوب مميز، لجذب المشاهدين وتحقيق محتوى تريند في سناب شات.

عليك الحفاظ على القيد الزمني لمحتوى فيديوهات سناب شات بأن يكون كحد أقصى 60 ثانية، وفي حال تجاوز المدة المطلوبة يرفض نشر المحتوى على منصة أضواء.

وفي ختام مقالنا عن كيفية الربح من سناب شات وما هي منصة الأضواء والربح منها، شرحت لك بشكل مفصل أهم الوسائل المهمة لكيفية الربح من تطبيق سناب شات والطرق المفيدة لسحب الأرباح منه، مع تسليط الضوء على منصة الأضواء في السناب، لتحقيق راتب ثابت منها، نتمنى أن يكون مفيد لك.