-->

أفضل 5 تطبيقات إزالة شخص من الصورة للاندرويد والآيفون

أهلاً بك في موقع ميدان الربح، سنقدم لك أفضل 5 تطبيقات إزالة شخص من الصورة للأندرويد والآيفون، تعد إزالة شخص من الصورة من الميزات المهمة، يحتاجها ويستخدمها المصورين، فلا داعي لإعادة التصوير بوجود برامج إزالة كائن غير مرغوب فيه، وربما تضطر إلى إزالة الكائن الموجود فعلاً دون القدرة على إعادة التصوير، وربما تكتشف وجود خطأ في الصورة و تجد فيها شخصاً غير مفضل، وتريد إزالته دون اللجوء إلى قص الصورة، وستجد الحلول لكل المشاكل مع برنامج حذف جزء من الصورة بدون أي تأثير عليها، أو تعرض الصورة إلى قص أو تصغير.

هل تعرضت إلى موقف محرج وأخذت صورة جميلة مع شخص غير مرغوب به، أو هل ذهبت إلى مكان جميل والتقطت الصور، وظهر أشخاص لا تعرفهم في الصورة، أصبح بمقدورك الآن ازالة الأشخاص من الصور عن طريق برنامج للكمبيوتر أو حتى الجوالات، وستتمكن من إيجاد حل لكافة المواقف الحرجة، وتستمتع بالتقاط الصور في أي مكان وبالشكل المحبب لديك، بالإضافة لإيجاد حلول لعثرات المصورين.

تطبيقات إزالة شخص من الصورة
تطبيقات إزالة شخص من الصورة

يساعدك برنامج إزالة الأشياء من الصور أون لاين على تسهيل مبدأ العمل في الأستوديو الخاص بك، وستجد سهولة كبيرة في إزالة شخص من الصورة دون الحاجة إلى قص الصورة أو تشويهها أو تقليل من دقتها، بواسطة أفضل 5 تطبيقات إزالة شخص من الصورة للاندرويد والآيفون، وستحصل على نتيجة كما لو تم حذف الشخص من الصورة بالفوتوشوب، وبالاستعانة ببرنامج ازالة الايموجي من الصور أو برنامج إزالة كائن ما من صورة ستتمكن بسهولة من إزالة شخص من الصورة PicsArt.

أقترح عليك مقالنا: أفضل تطبيقات ومواقع إصلاح الصور القديمة

تطبيق إزالته - مزيل الكائنات

يتقدم كواحد من أفضل 5 تطبيقات إزالة شخص من الصورة للاندرويد والآيفون بطريقة احترافية، ويمكن تحميل برنامج إزالة الأشياء من الصور والاستفادة منه في حال مواجهة  المعوقات الوارد أن تتعرض لها ولا تملك القدرة على تكرر الزمن وحل المشكلة، ويمكن عن طريق برنامج مسح الأشياء أو الأشخاص من الصور تسهيل العمل على المصورين بحيث يبقى التركيز على جوهر الصورة وليس الأطراف.

يحتاج المصورين والفوتوغرافين الاحترافين تطبيقاً يحذف الأشياء غير المرغوبة، لأنه سيطلب منهم تحضير جلسة تصوير فيتطلب العمل إزالة العثرات وإزالة الأجسام الغريبة لتكوين أفضل صورة، ومن المهم ذكر أن الأخطاء الواقعة دون انتباه، والأخطاء الأخرى الإجبارية لا تسمى أخطاء إنما مشاكل في مكان التقاط الصورة.

تطبيق إزالته

لتحميل تطبيق إزالته للأندرويد من هنا

لتحميل تطبيق إزالته للأيفون من هنا.

تطبيق ممحاة: ازاله كائن غير مرغوب فيه

يدخل تطبيق ممحاة في أفضل 5 تطبيقات إزالة شخص من الصورة للاندرويد والآيفون، يساعد التطبيق على دعم مزايا متعددة ويتيح سهولة في الاشتراك ويقدم وكافة الإمكانات مجاناً، يصنف ممحاة على أنه تطبيق متميز في واجهته والنوافذ المنبثقة عنه، ويجب الإشارة إلى التصميم الاحترافي الخاص بالتطبيق، حقق تطبيق ممحاة شعبية كبيرة ودفع العديد من الأفراد للمشاركة والإطلاع على إمكانيات التطبيق الإحترافية.

يرغب الكثير من الأفراد بالتسجيل بالتطبيق والاستفادة من مزاياه المختلفة، على سبيل المثال يمكنك تنزيله على جوالك سواء أكان يعتمد على الأندرويد أو جوال آيفون والاستفادة من الإمكانات الداخلية المتاحة ضمن الجوال.

لتحميل تطبيق ممحاة للأندرويد من هنا.

لتحميل تطبيق ممحاة للآيفون من هنا.

تطبيق ممحاة

أرشح لك مقالنا: برامج التعديل على الصور مجانا للآيفون والأندرويد

تطبيق Retouch - Remove

واحد من أفضل 5 تطبيقات إزالة شخص من الصورة للاندرويد والآيفون، أو إزالة عنصر آخر، عن طريق التطبيق ستتمكن من إزالة كافة الأجسام الغريبة الغير مرغوب بها في الصورة بسهولة من التطبيق، يمكنك الدخول التطبيق من تحميله فقط لا داعي لتسجيل فيه، ويمكن تبديل اللغة إلى العربية بسهولة، لتسهل عليك استخدام التطبيق.

استخدامات التطبيق متعددة مثال على ذلك إمكانية إزالة النقط السوداء الصغيرة على اللون الأبيض، أو إزالة النقط البيضاء على اللون الأسود، إزالة الأفراد وتعديل الحركات، تحريك مؤشرات الساعة كما تريد، تفريغ قارورة الماء وإبقائها فارغة.

لتحميل تطبيق Retouch - Remove للأندرويد من هنا.

لتحميل تطبيق Retouch - Remove للآيفون من هنا.

تطبيق Retouch - Remove 

تطبيق ماجيك ممحاة

يشكل أحد أفضل 5 تطبيقات إزالة شخص من الصورة للاندرويد والآيفون بسهولة دون الاضطرار إلى قص أو تلوين الصورة ، وإحداث أي تشويه لها ودون أنتخسر الصورة دقتها، ومع تطبيق ماجيك ممحاة ستتمكن من إزالة كافة الأجسام الغريبة من الصورة، والأشخاص الغير مرغوب فيهم، يمكن الاستفادة من التطبيق بسهولة ودون الحاجة إلى التسجيل أو دفع رسوم للاستفادة منه.

يتم استخدام التطبيقات في إزالة الكائنات الصغيرة، مثال على ذلك إزالة الأوساخ من صورة الغرفة أو إزالة القهوة المنسكبة على الألبسة عندما تريد تنزيل الصورة في قصتك الشخصية على الفيس بوك، أو إزالة النفايات المتراكمة في السلة عند إلتقاط صورة كاملة للمنزل.

لتحميل تطبيق ماجيك ممحاة للأندرويد من هنا.

تطبيق ممحاة ماجيك

اقرأ أيضا: أفضل 15 موقع لتعديل الصور أونلاين مجانا 2022

تطبيق مزيل وجوه الصور

يعتبر من أفضل 5 تطبيقات إزالة شخص من الصورة للاندرويد والآيفون، أو إزالة كائن آخر، ويعد من التطبيقات المهمة يشارك به حوالي 4000 شخص، ويعد التسجيل في التطبيق سهل جداً عن طريق تعيين الإسم والبريد، وخدمات التطبيق مجانية بالكامل، ولكن من الضرورة تفعيل الاتصال بالإنترنت، يدعم التطبيق مختلف اللغات ومنها اللغة العربية.

يستطيع التطبيق إزالة أي كائن في الصورة مع تحقيق تناغم بحيث لا يظهر أي شكل من أشكال التعديل وتبقى الصورة بدقتها الطبيعية، على سبيل المثال عندما تريد إزالة شخص في صورة طبيعة صامتة فسوف يتم استبدال الشخص بذات اللون المدرج على جانبيه.

لتحميل تطبيق مزيل وجوه الصور للأندرويد من هنا.

تطبيق مزيل وجوه الصور

في نهاية المقال عن أفضل 5 تطبيقات إزالة شخص من الصورة للاندرويد والآيفون ويدعم مزايا متعددة، مع إضافة وصف عن كل تطبيق وكيفية الدخول إليه مع مرافقته برابط التحميل على الجوال يعمل بنظام الأندرويد والآيفون.