-->

أكثر المواقع زيارة في مصر 6 مواقع يزورها المصري يوميا

مرحبا بك في موقع ميدان الربح، سنشرح لك في مقالنا حول أكثر المواقع زيارة في مصر 6 مواقع يزورها المصري يوميا، بعد الثورة الرقمية الحديثة وتأثيراتها المباشرة على تفاصيل حياة الناس، والانتشار الواسع للأجهزة الإلكترونية الحديثة من حواسب وهواتف ذكية، نجد أن أعداد رواد المواقع الإلكترونية في مصر قد تضاعف ملايين المرات، بعد أن أصبحت شبكة الانترنت متاحة للجميع، مما دفع الكثير من المستخدمين للتساؤل عن ما هي أكثر المواقع تصفحا على جوجل، باعتبار جوجل من أكثر المواقع شعبية بين جميع المواقع على شبكة الإنترنت.

كما حاول البعض إجراء دراسة شاملة للموضوع باحثين عن مواقع محجوبة في مصر، وعن Similarweb الموقع المختص بتحليل المواقع الإلكترونية، لمعرفة ما هي اكثر المواقع زيارة؟ وكل التفاصيل حولها من العدد التقريبي لزيارات موقعك ومعدل الارتداد وعدد صفحات الجلسة الواحدة وغيرها، ما هي المواقع التي حصلت على معدل زيارات صفر في مصر باحثين عن Zero-rated websites in Egypt، وعن المواقع الأكثر زيارة في الجزائر 2021 وأكثر مواقع زيارة في المغرب للوصول لأفضل المواقع شعبية بينهم.

أكثر المواقع زيارة في مصر

ويسعدنا في موقع ميدان الربح، أن نقدم في مقالنا الإجابة لكثير من الاستفسارات التي يبحث عنها المستخدمين فيما يخص أكثر المواقع زيارة في مصر 6 مواقع يزورها المصري يوميا، وما هي اكثر المواقع تصفحا في مصر؟ من قبل النساء، وما هي اكثر المواقع الالكترونية التي يزورها الرجال؟ كما يعتبر السؤال عن ما هي المواقع العالمية؟ المستخدمة في كافة أنحاء العالم، من الأسئلة التي تدور في ذهن الكثيرين.

اقرأ أيضا: اكثر المواقع استخداما في السعودية 2023

أكثر المواقع زيارة في مصر

تكثر المواقع التي تتم زيارتها بشكل شبه يومي وربما ساعي من قبل الكثير من المستخدمين في مصر، باعتبار شبكة الانترنت وما تحويه من محتوى متنوع دخلت في مجمل تفاصيل حياة الناس، بعد أن تضاعفت أعداد المواقع في السنوات الأخيرة بشكل كبير، وما قدمته من ترفيه وتسلية وثقافة وفن وطرب ومعلومات مختلفة في شتى جوانب الحياة.

كما اعتمد الكثير من الطلاب والدارسين على شبكة الإنترنت للحصول على ما يجهلونه في دراستهم، لما توفره من معلومات قيمة بزمن قياسي، موفرة لعناء البحث وللتكاليف المادية المفروضة للوصول للمعلومة المرادة، تابع معنا لتعرف أكثر المواقع زيارة في مصر 6 مواقع يزورها المصري يوميا، وفق إحصائيات شركة جوجل حول تحليل بيانات المواقع العالمية وترتيبها، وهي:

6- موقع جوجل مصر

يعتبر موقع جوجل برابطه المصري Google.com.eg واحد من أكثر المواقع زيارة في مصر، ويقوم معظم المستخدمين المصريين بالاستعانة به بشكل دائم عن الحاجة للوصول لشيء ما يقع ضمن الأراضي المصرية.

5- موقع Albawabhnews

موقع البوابة نيوز موقع إخباري يقدم الأخبار حول مصر والعالم العربي، ويعتبر من المواقع المتميزة السباقة في الأخبار السياسية والفنية والاجتماعية والرياضية والفنية والاقتصادية وكل ما يهم المواطن المصري والعربي، وتعتمد نسبة كبيرة من المواطنين المصريين على موقع البوابة الإخباري للوصول للأخبار والأحداث الموثوقة أو لمعرفة الأخبار الفنية والرياضية المسلية، لذلك صنف موقع البوابة ضمن أكثر المواقع زيارة في مصر.

4- موقع Dostor

الموقع الرسمي لجريدة الدستور المصرية، المهتمة بالأخبار المصرية والعربية والعالمية، وتقدم للمواطن المصري كل ما يهمه من انتخابات واقتصاد وبورصة ورياضة وفن والكثير من الفيديو والأخبار المصورة، ووفقا لذلك أخذت حيز كبير لدى المواطن المصري الراغب بتصفح مواقع الإنترنت، رغبة منه بالوصول للأخبار الأكيدة والحديثة، ما أسهم بحصول موقع جريدة الدستور الإلكتروني على ترتيب ضمن أكثر المواقع زيارة في مصر.

3- موقع Youm7

البوابة الإلكترونية لصحفية اليوم السابع، وهي صحيفة إخبارية يومية شاملة، تصدر عن الشركة المصرية للصحافة والنشر والإعلان، وتقدم للمستخدمين المصريين المتصفحين للمواقع الإخبارية الإلكترونية، كل ما يهمهم من أخبار عاجلة وسياسية وتقارير عالمية وأخبار حوادث ورياضة وفن واقتصاد وبورصة وتليفزيون وتكنولوجيا.

كما يقدم مجموعة كبيرة من المقاطع الإخبارية المصورة، ونظرا لما يقدمه موقع اليوم السابع من تفاصيل شاملة ومتنوعة ولما يتمتع به من مصداقية ومهنية، حاز على ثقة واهتمام المواطن المصري، بما أسهم بحصوله على الترتيب الثالث بين أكثر المواقع زيارة في مصر.

2- موقع Youtube

موقع يوتيوب العالمي الشهير، إمبراطور المقاطع المصورة في العالم، المملوك من شركة جوجل، وجهة كل من يرغب بالحصول على المقاطع الفنية والتلفزيونية والسينمائية، يمتلك موقع يوتيوب عدد كبير من المشاهدين والمتابعين والمتفاعلين والناشطين في مصر والعالم.

كما يعتبر وجهة الباحثين عن المقاطع التعليمية التخصصية في شتى المجالات والمهن، ويستطيع المستخدم المصري بواسطته التواصل مع معارفه وأصدقائه ومحبيه، بإنشاء قناة خاصة وتقديم ما يرغب به من مقاطع مصورة لمتابعيه، كما يمكن للمستخدم فتح بث مباشر مع متابعيه، والربح من شركة يوتيوب وفق عدد المشاهدات والمتابعات لمقاطعه المحملة على الموقع، ووفقا لذلك صنف موقع يوتيوب كثاني أكثر المواقع زيارة في مصر.

1- موقع Google

موقع شركة جوجل الغني عن التعريف، البوابة لمعرفة كل مجهول لدى المستخدم، أول ما يفكر به هو محرك البحث جوجل، ويحصل على مليارات الاستخدامات اليومية في مصر والعالم، سواء بمحرك بحثه الشهير المستخدم من جميع العلماء والأدباء والباحثين وطلبة الجامعات والمدارس للوصول لكل ما يجهلون بمختلف العلوم والمعارف.

كما يقدم موقع جوجل العديد من التطبيقات والخدمات لجهوره، من خدمة الترجمة الفورية إلى خدمة الخرائط والبريد الإلكتروني ومتجر التطبيقات ومدونة بلوجر والمتصفح الإلكتروني جوجل كروم، وغيرها من الخدمات الأساسية لكل من يستخدم شبكة الإنترنت في مصر، ومن الطبيعي أن يتصدر التصنيف العالمي لشركة جوجل ويحتل المرتبة الأولى بين أكثر المواقع زيارة في مصر.

نتمنى في ختام مقالنا أن نكون وفقنا في شرحنا حول أكثر المواقع زيارة في مصر 6 مواقع يزورها المصري يوميا، بعد أن تم تقديم المواقع الإلكترونية من الأقل إلى الأعلى مرتبة وفق الإحصائية المقدمة من شركة جوجل، ونكون أجبنا على جميع تساؤلاتكم المرتبطة بذلك، وانتظرونا في مقالات أخرى.