-->

أفضل 8 مواقع عربية لبيع الخدمات المصغرة

مرحباً بك في موقع ميدان الربح، سأقدم لك في مقال اليوم أفضل 8 مواقع عربية لبيع الخدمات المصغرة، التي تمكنك من العمل عبر الانترنت وتحقيق الربح الكثير والحصول في معظم الأحيان على راتب شهري ثابت وبالدولار، ويمكنك بيع الخدمات الالكترونية على مواقع بيع الخدمات، مثل خمسات أو مستقل أو غيرها من المواقع التي سأتكلم عنها تباعاً خلال المقال، وستجد أيضاً شرحاً لأنواع الخدمات المصغرة، وموقع خدمات إلكترونية، وبعض خدمات مصغرة بدون خبرة.

كما سأتطرق لبعض مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية، ووظائف الخدمات المصغرة، ففي الوقت الحاضر أصبح الانترنت مركزاً لجميع الخدمات والأعمال، ويمكن اعتباره كسوق حقيقية لشراء وبيع السلع، فقد أصبح بإمكانك حجز تذاكر الطيران عبر النت، وشراء الملابس والبحث عن فرص عمل على الانترنت براتب يومي، والعمل الحر عن طريق الانترنت، ولذلك انتشرت مواقع عربية لبيع الخدمات المصغرة، إذ يجتمع فيها البائع والمشتري، فالبائع يقدم عرضه وخدمته التي يستطيع تنفيذها للمشتري، ليقوم المشتري بالاطلاع على العروض المقدمة من قبل البائعين تماماً كأنه في السوق ثم يختار ما يناسبه ويشتري.

مواقع عربية لبيع الخدمات المصغرة
مواقع عربية لبيع الخدمات المصغرة

لكن مواقع عربية لبيع الخدمات المصغرة أو مواقع الخدمات المصغرة الأجنبية ليست لبيع الملابس أو تبضع البضائع مثل السوق، بل هي لشراء الخدمات التي يمكن تقديمها عن طريق الانترنت فقط، مثل كتابة المقالات أو التدوين أو التصميم أو الترجمة أو البرمجة أو إدخال البيانات أو حتى إعطاء الدروس أونلاين أو غيرها الكثير من الأمور والخدمات التي يمكن تقديمها عن طريق الانترنت.

فإذا كنت مهتماُ بمعرفة أفضل 8 مواقع عربية لبيع الخدمات المصغرة تابع معي المقال حتى النهاية، فستجد فيه شرحاً لكل موقع ولأنواع الخدمات المصغرة التي يمكنك تقديمها، وأكثر ما يبحث عنه الجميع وهو وظائف من المنزل براتب شهري وثابت 2022/2023.

اقرأ أيضا: الربح من بيع الخدمات المصغرة وأفضل المواقع الموثوقة

1- موقع خمسات للخدمات المصغرة

هو أشهر موقع عربي يمكنك عن طريقه بيع أو شراء الخدمات المصغرة، إذ يحتوي موقع خمسات على المئات من الخدمات في شتى المجالات، وهو موقع قديم يعمل منذ عدة سنوات، وتبدأ أسعار الخدمات فيه من مبلغ 5 دولارات فقط، فإذا كنت فريلانسر ولديك مهارة معينة وتريد أن تحقق ربحاً مادياً عن طريقها.

يمكنك بكل سهولة الدخول إلى موقع خمسات وتسجيل الدخول فيه أو إنشاء حساب جديد إذا لم تمتلك واحداً مسبقاً، ثم قم بعرض خدمتك بطريقة جيدة ليتمكن الآخرون من رؤيتها وطلبها منك، وعندها تبدأ بتحقيق الربح.

في المقابل إذا كنت صاحب عمل وتبحث عن موظفين للعمل لديك عبر الانترنت وبأسعار رخيصة، فستجد ضمن خمسات أفضل المختصين والمحترفين في كافة المجالات، ويمكنك زيارة الموقع مباشرة عن طريق النقر على الرابط هنا خمسات.

اخترت لك مقالنا المرتبط بالربح من موقع خمسات: الربح من موقع خمسات وهل موقع خمسات مربح

2- موقع كفيل للخدمات المصغرة

موقع كفيل للخدمات المصغرة

من المواقع الشهيرة التي تبيع كافة أنواع الخدمات المصغرة وفي شتى المجالات، ويمكنك عن طريق موقع كفيل طلب أي خدمة مصغرة في التصميم والفوتوشوب أو الكتابة والتدوين أو الاستشارات القانونية أو البرمجة أو استشارات في صيانة الحاسوب.

 أو خدمات الموبايل وغيرها الكثير من الخدمات المصغرة الموجودة على موقع كفيل الذي يعتبر بين أفضل 8 مواقع عربية لبيع الخدمات المصغرة ويمكنك زيارة الموقع مباشرةً عن طريق النقر على الرابط هنا كفيل.

3- موقع مستقل للعمل الحر

موقع آخر متخصص أيضاً ببيع الخدمات المصغرة، وهو يتبع شركات حسوب العربية الشهيرة، ومستقل يختلف قليلاً عن موقع خمسات وباقي مواقع بيع الخدمات المصغرة، وذلك لكونه مخصص أكثر للمشاريع الكبيرة.

ويتميز مستقل عن غيره بإمكانية عرض أعمالك عليه ليصبح كأنه بروتفوليو أو معرض لأعمالك. ويمكنك زيارة الموقع بعد تسجيل الدخول والبدء مباشرةً بالبحث عن عمل أو البدء بإعداد معرض أعمالك بواسطة الرابط موقع مستقل.

مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية مجاناً 2023

4- موقع أي خدمة للخدمات الإلكترونية

موقع أي خدمة للخدمات الإلكترونية المصغرة

موقع أي خدمة منصة لبيع وشراء الخدمات المصغرة يشبه كثيراً موقع خمسات، يمكن عن طريقه تقديم خدماتك ومهاراتك التي يمكنك القيام بها، أو يمكنك البحث عن موظفين للعمل في حال كنت صاحب عمل أو شركة، ويمكنك مباشرة الذهاب إلى الموقع لتسجيل الدخول فيه عن طريق النقر على الرابط هنا أي خدمة.

5- موقع فيفاتي

هو أحد المواقع العربية لبيع الخدمات المصغرة، لكنه موقع جديد ظهر مؤخراً، لذلك هو مناسب للمبتدئين، فهمو يشبه موقع خمسات وغيره من المواقع المخصصة لبيع الخدمات المصغرة، لكن بما أنه موقع جديد فالمنافسة فيه تكون أقل من غيره.

لذلك إذا كنت مبتدئاً في العمل الحر فأنصحك بهذا الموقع، ويمكنك الذهاب إليه مباشرة بالنقر على الرابط فيفاتي.

6-موقع Ureed الجديد

موقع Ureed يشبه كثيراً موقع مستقل، وكان اسمه نبش لكن تغير الاسم مؤخراً ليصبح Ureed، وهو من أفضل المواقع الحديثة التي لا تحتوي على الكثير من المنافسة.

فإذا كنت تبحث عن موظفين فريلانسر للقيام بعملك أو توظيفهم لديك في الشكة عبر الانترنت فعليك تسجيل الدخول إلى موقع يريد مباشرة من خلال الرابط هنا Ureed.

7- موقع بعيد للخدمات المصغرة

هو أيضاً من المواقع التابعة لشركة حسوب العربية المشهورة، وهو يشبه موقع خمسات، وتستطيع بعد تسجيل الدخول فيه البدء بعرض خدماتك مباشرة، ويمكنك ذلك عن طريق زيارة الرابط من هنا بعيد.

تعرف معي على موقع بعيد وكل ما يتعلق بالربح منه عبر مقالنا الحصري لك: شرح موقع بعيد أفضل موقع عربي للعمل الحر والتوظيف حاليا

8- موقع فايفات للخدمات المصغرة

لا يختلف عن مواقع الخدمات المصغرة الأخرى فهو أيضاً يقدم شغل أونلاين من المنزل عن طريق بيع وشراء الخدمات المصغرة أونلاين، ويمكنك الذهاب إلى الموقع من هنا فايفات.

في نهاية مقال أفضل 8 مواقع عربية لبيع الخدمات المصغرة، لا بد أن تعلم أنك إذا امتلكت أي موهبة أو أي معلومات يمكنك بيعها وتحقيق الربح منها عن طريق هذه المواقع التي ذكرتها في المقال، وإذا تابعت موقع ميدان الربح فستجد العديد من الشروحات بخصوص العمل من المنزل.