-->

أفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية 2022/2023

أفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية 2022/2023، أهلاً بكم زوار موقع ميدان الربح، العديد من المستخدمين يلجأون إلى قنوات اليوتيوب بهدف الحصول على المساعدة في الدراسة، ما استوجب بحثنا حول ما هي أكبر قناة على اليوتيوب في الشرق الأوسط، وأفضل قنوات اليوتيوب العربية 2023، وبالتالي لا بد من معرفة ترتيب قنوات اليوتيوب في العالم العربي 2023.

أفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية
أفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية

وجدير بالذكر أن أفضل قنوات اليوتيوب المصرية 2023، وأيضاً أكبر قنوات اليوتيوب العربية، تتنافس في المحتوى المقدم بهدف تصدر ترتيب قنوات اليوتيوب في العالم 2022.

الأمر الذي دفع المستخدمين في الإمارات والسعودية والكويت والبحرين والجزائر وسلطنة عمان ومصر ودبي للبحث عن أفضل قنوات يوتيوب مفيدة للأطفال والبنات.

وعلى المستوى العملي نجد المستخدمين في ألمانيا والنروج وكندا وهولندا والنمسا واليابان والبرازيل والسويد والولايات المتحدة، يبحثون عن أفضل قنوات اليوتيوب الأجنبية 2023، للإجابة على سؤال ما هي القنوات الأكثر مشاهدة على اليوتيوب.

1- قناة MR SNB2

من القنوات المصنفة كأفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية التي تقدم المحتوى الترفيهي المميز والمقالب المختلفة والكوميدية، حيث تعتبر من القنوات التي تضم أعداد كبيرة من المشتركين بسبب المحتوى الذي تقدمه.

وسبب تصنيفها كأفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية يعود إلى المحتوى الحصري والمتجدد باستمرار، وتضم أكثر من 3 مليون ونصف مشترك عبر يوتيوب، ما يجعل قناة MR SNB2 من أفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية.

2- قناة Mjrm Games

من القنوات الفكاهية المتميزة كأفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية، حيث تعرض المحتوى المتخصص في ألعاب الفيديو الشهيرة والحصرية، وتعتبر من القنوات المفضلة للمستخدمين حول العالم.

تضم أكثر من 3 مليون مشترك حول العالم، ما يجعلها من أفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية، وتجذب آلاف المستخدمين بسبب البث المباشر لأحدث الألعاب والمقالب المختلفة ما يجعل قناة Mjrm Games من أفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية.

3- قناة zshowz المميزة

من القنوات سريعة النجاح والمشهورة على مستوى العالم حيث تضم أكثر من 5 ملايين مشترك، إضافة إلى ساعات المشاهدة المرتفعة مقارنة مع باقي قنوات اليوتيوب كأفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية.

وجدير بالذكر أن قناة zshowz من أفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية، في تقديم المحتوى الكوميدي والفكاهي الذي يجذب الشباب من مختلف أنحاء العالم عن طريق الأسلوب المميز في المقاطع الترفيهية.

4- قناة دحومي 999

من القنوات التي تضم 3 مليون متابع تقريبا، وتشتهر بمقولة مؤسسها أنا شخص عادي لا أتميز عنك بشيء وأنت لست مشاهد أو معجب بالنسبة لي بل أكثر من ذلك، ما يجعلها من أفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية.

وتقدم قناة دحومي 999 المحتوى الترفيهي والأحداث العالمية المهمة ويتناول أشهر اليوتيوبر في بعض فيديوهاته، وتعد من أفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية المشهورة على مستوى العالم.

5- قناة روتانا الشهيرة

من أفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية والمشهورة على مستوى البلدان العربية وبعض البلدان الأجنبية أجمع بسبب المحتوى المتميز والشهير، وتضم أفضل الأغاني الخاصة بالمشاهير والمغنيين العرب حول العالم بشكل حصري.

الأمر الذي جعل قناة روتانا من أفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية يعود إلى الاستمرار اليومي في نشر الفيديوهات، وتضم أكثر من 20 مليون مستخدم وأكثر من 1050 فيديو و13 مليار مشاهدة عبر العالم كأفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية.

6- قناة شبكة ألعاب العرب

من أشهر القنوات المتخصصة في مجال ألعاب الفيديو، حيث يقوم صاحب القناة بتصوير نفسه وهو يلعب أشهر الألعاب العالمية مثل ببجي وغيرها، وتعتبر من أفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية والوطن العربي عامة.

تتميز قناة شبكة العاب العرب بمشاهدات تصل إلى أكثر من 5 مليار ساعة مشاهدة، و14.7 مليون مشترك ب 5000 فيديو عبر القناة، ما يجعلها من أفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية.

7- قناة حقائق وأسرار

من القنوات المتميزة والترفيهية إضافة إلى الفيديوهات المتعلقة بتعلم طريقة اللعب في أشهر الألعاب العربية والأجنبية ما جعلها من أفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية، وتتميز القناة بعدد مشتركين يصل إلى 14 مليون و1200 فيديو عبر القناة.

تبلغ عدد ساعات المشاهدة التي حصدتها قناة حقائق وأسرار حوالي 2 مليار ساعة مشاهدة، ما يجعلها تصنف وبسهولة من أفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية، وجدير بالذكر أن مالك القناة يقدم البث المباشر أسبوعياً للإجابة على استفسارات المتابعين.

8- قناة ماشا والدب

من القنوات السعودية والمتميزة بكونها من أفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية، وتتميز بكونها من القنوات المفيدة للأطفال والمسلية إلى حد بعيد، وتضم 9 مليون مشترك مع  أنها تضم 512 فيديو فقط على اليوتيوب.

وسبب تصنيف قناة ماشا والدب من أفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية يعود إلى عدد المشاهدات المرتفع ويصل إلى 4 مليار ساعة مشاهدة، ما يجعلها من أفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية والعالم أجمع.

ولاختتام حديثنا عن أفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية 2023، وجدنا أن انتشار أفضل قنوات اليوتيوب للبنات 2023، وعليه أفضل قنوات اليوتيوب للأطفال، جعل من اليوتيوب مصدراً مهما للمعلومات حول العالم.

وللتعرف على المزيد من المعلومات حول أهم القنوات العربية والأجنبية المختلفة يمكنكم الانتقال إلى قسم معلومات عامة في موقعنا ميدان الربح، حيث كنا معكم في أفضل 8 قنوات يوتيوب في السعودية 2022/2023.