-->

طريقة تحويل الصورة الى webp ويب بواسطة الهاتف

طريقة تحويل الصورة الى webp ويب بواسطة الهاتف، أهلاً بكم زوار موقع ميدان الربح، تحويل الصور إلى webp من الأعمال المنتشرة بكثرة مؤخراً بسبب حجمها القليل والمفيد، وبهذا نكون أمام سؤال راود العديد من المستخدمين حول ما هي أفضل طريقة تحويل الصورة الى webp.

ولكن تحويل الصور إلى WEBP، والبحث عن برنامج تحويل الصور من WEBP إلى JPG، أصبح متاحاً الآن عبر أشهر برامج تحويل الصور 2023، الموجه لتحويل الصور من امتداد webp إلى jpg على الهاتف.

طريقة تحويل الصورة الى webp
طريقة تحويل الصورة الى webp 

ومن ناحية أخرى وجدنا أن ضغط الصور WEBP، والحصول على ملفات بصيغة WebP، من أهم أهداف المستخدمين في تغيير لواحق الصور 2023، والبحث عن أشهر برنامج لتعديل لواحق الصور 2023، عن طريق أفضل 15 موقع لتعديل الصور أونلاين مجانا 2022.

حيث أن تحويل الصورة إلى JPEG، أو تحويل الصور من PNG إلى WEBP يعتمد على برامج تعديل لواحق الصور 2023، وأفضل برنامج تحويل الصور إلى WEBP، ما يجيب على سؤالنا حول ما هي أشهر طريقة تحويل الصورة الى webp.

تعريف بصورة webp

إن النوع webp في التعريف العلمي لتنسيق الصورة، أي لاحقة الصورة، كما ترى عند تنزيل أي صورة من الإنترنت أو عند رؤيتك لأي صورة يمكنك أن تلاحظ وجود علامة الدوت وهي النقطة وبعدها إحدى اللاحقات مثل JPEG, PNG,LPG وغيرها.

هذه الكلمات هي اللواحق الخاصة بالصورة، ونجد اهتمام العديد من المستخدمين بتنسيق الصورة من نوع ويب أي webp، لعدد من الأسباب المختلفة التي تتجلى في صور بأحجام صغيرة مع المحافظة على دقتها وبقية الخصائص الأخرى.

وسبب عدم اهتمام المستخدمين والمصورين بضغط الصور هو أن الضغط لا يخفض حجم الصورة كثيراً، وفضلاً عن ذلك فإن ضغط الصور يمكن أن يغير بعض خصائص الصورة التي تهم المتخصصين في مجال تعديل الصور.

ويعد تنسيق WEBP أو قد تجده بهذا الشكل webp من التنسيقات التي وضعته شركة جوجل – Google بهدف تخفيف حجم الصورة، ما يجعل البحث عن طريقة تحويل الصورة الى webp من الأعمال المهمة.

استخدامات صور ال webp

لا بد انك تساءلت عن سبب استخدام الصور من نوع ويب بعد أن علمت الغرض من وجود صور بتنسيق ويب، ومن أهم الاستخدامات نذكر.

  • في مواقع الويب بسبب حجم الصور الصغير ما يساعد في سرعة الموقع
  • في المدونات الإلكترونية التي تعتمد على عرض الصور
  • في الأعمال التي تعتمد على التعامل مع كم كبير من الصور والتلاعب بها
  • في بعض الأبحاث العلمية المعتمدة على معالجة الصور
  • زيادة سرعة المواقع التي تستخدم صور الويب بنسبة 10 بالمئة

طريقة تحويل الصورة الى webp

حتى تتمكن من تحويل الصور من أي نوع إلى ويب يجب عليك معرفة طرق تحويل الصورة إلى ويب، وأهمها نذكر.

موقع squoosh

من المواقع المشهورة والمتخصصة في تحويل لواحق المختلفة والمتنوعة من أي نوع تريده، وهو من المواقع السريعة والمتميزة والمتصدرة في أعمال تحويل امتدادات الصور المختلفة.

يمكنك الوصول إلى موقع squoosh عن طريق الرابط التالي من هنا، حيث عند الضغط على إشارة + الموضحة في الموقع يمكنك اختيار الصورة التي تريد تحويلها واختيار اللاحقة التي تريد، وسترى التغيرات في الحجم تلقائياً، ويعد أشهر طريقة تحويل الصورة الى webp.

موقع online conversion

من المواقع التي توضح طريقة تحويل الصورة الى webp، ويساعد على تحويل الصور بسهولة إلى مجموعة من اللواحق الأخرى التي تختارها داخل الموقع، ويعد من المواقع السريعة في تحويل الصور.

ويمكنك الوصول إلى موقع online conversion عبر الرابط المباشر من هنا، ويتميز الموقع بشهرته وكونه يوفر أفضل طريقة تحويل الصورة الى webp بسهولة وبدون الحاجة لأي تطبيق، فهو من مواقع تحويل امتدادات الصور أونلاين.

موقع online convert free

من المواقع المشهورة عالمياً في تحويل لواحق الصور المختلفة، ويوفر أفضل طريقة تحويل الصورة الى webp، حيث يجب عليك رفع الصورة على الموقع من زر حدد ملفاً واختيار الملف الذي تريده.

ويمكنك الوصول إلى موقع online convert free عبر الرابط التالي من هنا، وهو من أشهر المواقع في إيجاد طريقة تحويل الصورة الى webp بسهولة عبر الإنترنت وبضغطة زر واحدة.

مزايا صورة الويب – webp

إن إيجاد طريقة تحويل الصورة الى webp يعد من المواضيع المهمة عبر الإنترنت، ولهذا السبب يجب علينا شرح مزايا صورة الويب بالنسبة للمواقع الإلكترونية ومن أهمها.

  1. رفع أداء الموقع وسرعته
  2. توفير النطاق الترددي المناسب عبر شبكة الإنترنت
  3. رفع ترتيب صفحات الموقع في نتائج البحث
  4. الاستغناء عن شتى أنواع الصور الأخرى

وفي ختام مقالنا عن طريقة تحويل الصورة الى webp، يمكننا القول بأن تحويل لواحق الصور 2023، عن طريق أشهر تطبيقات تغيير امتداد الصور 2023، أصبح من الأعمال الشائعة بكثرة مؤخراً.

وللمزيد من المعلومات حول طريقة تحويل الصورة الى webp وأشهر البرامج المصممة لذلك، يمكنكم زيارة موقعنا ميدان الربح في قسم شروحات تقنية، حيث كنا معكم في طريقة تحويل الصورة الى webp ويب بواسطة الهاتف.