-->

أفضل تطبيقات وبرامج كمال الأجسام وبناء العضلات للمبتدئين

تحياتي لكم زوار موقع ميدان الربح اليوم سأقدم لكم مقالاً جديداً بعنوان أفضل تطبيقات وبرامج كمال الأجسام وبناء العضلات للمبتدئين، أتمنى أن ينال إعجابكم، حيث قمنا بجمع أشهر تطبيقات وبرامج كمال الأجسام.

إن البحث عن تطبيقات وبرامج كمال الأجسام بعد الخيار المفضل لدى شريحة واسعة من المستخدمين حول العالم، نظراً للمزايا التي يوفرها لهم الأمر الذي دفعنا للبحث عن برنامج كمال اجسام مجاني 2023.

بالإضافة إلى أن تحميل تطبيق كمال الأجسام تغذية وتمارين 2023 وكذلك تطبيق تمارين كمال الأجسام في المنزل 2022، للحصول على جدول تمارين كمال الاجسام للمبتدئين بالصور كامل 2023.

تطبيقات وبرامج كمال الأجسام
تطبيقات وبرامج كمال الأجسام

وفي حديث سابق عن تطبيقات كمال الأجسام والنادي الرياضي أفضل 5 برامج لاحظنا رغبة المستخدمين في تحميل أفضل تطبيق لكمال الأجسام للاندرويد 2023 وتطبيقات كمال الأجسام للايفون مجانا 2022.

وعلاوة على ذلك فإن تنزيل تطبيق كمال الاجسام للمبتدئين 2023 والبحث عن أفضل تطبيقات وبرامج كمال الأجسام 2023، يشكل هواية ممتعة بالنسبة للمستخدمين عشاق الرياضة وكمال الأجسام.

تطبيق Fitness Buddy

من أفضل تطبيقات وبرامج كمال الأجسام المتميزة والمشهورة حول العالم وهو مخصص لضمان لياقة بدنية ممتازة للمستخدم وتمارين بناء العضلات بأنظمة رياضية صحية تضمن بناء جسد متناسق.

يوفر التطبيق مجموعة من الدروس اليومية حول طريقة التدرب والبدء في التمارين والإحماء المناسب، ما يجعله من أشهر تطبيقات وبرامج كمال الأجسام فضلاً عن كونه برنامج كمال اجسام مجاني للمبتدئين تطبيق المنزل والنادي.

ويمكنك تحميله الآن من متجر بلاي ستور عبر الرابط المباشر من هنا ومن متجر آب ستور عبر الرابط التالي من هنا.

تطبيق Fitness Buddy
تطبيق Fitness Buddy

قد يهمك

برنامج تمارين رياضية في النادي للمبتدئين والمحترفين 2023

أفضل تطبيقات الرياضة المجانية في النادي والمنزل

أفضل 8 تطبيقات لممارسة الرياضة ينصح بها الرياضيون

تطبيق Fitness Point Pro

من أشهر تطبيقات وبرامج كمال الأجسام المجانية التي يمكن استخدامها في التدريب داخل المنزل والنادي، وهو من التطبيقات الرسمية والموثوقة والمحبوبة من قبل عدد كبير من المستخدمين وفقا لبحثنا وتحليلنا لنتائج محرك البحث جوجل.

ولا يضم إعلانات ويوفر تمارين تساعد المبتدئين على ممارسة رياضة كمال الأجسام من الصفر والحصول على جسم مفتول العضلات في أقل من 3 شهور، ما يجعله من تطبيقات وبرامج كمال الأجسام المميزة.

يمكنك تحميل التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد من هنا وللأجهزة التي تعمل بنظام ios عبر الرابط التالي من هنا.

تطبيق Fitness Point Pro
شرح تطبيق Fitness Point Pro

تطبيق iGym المميز

من تطبيقات وبرامج كمال الأجسام المجانية والمميزة حول العالم وهو من التطبيقات التي يمكن الاستغناء بها عن المدرب في صالات الرياضة، فهو من تطبيقات وبرامج كمال الأجسام بدون مدرب.

تم تصميمه بشكل يناسب تمارين كمال الأجسام واللياقة وتخفيف الوزن، ويعد هدفاً للعديد من المستخدمين حول العالم فهو من أفضل تطبيقات وبرامج كمال الأجسام التي تقدم التمارين وفق جدول زمني منتظم.

ويمكنك تنزيل التطبيق الآن من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي من هنا.

تطبيق iGym
تطبيق iGym

تطبيق Boom Fitness

من أشهر تطبيقات وبرامج كمال الأجسام التي تضم أكثر من 200 تمرين والمتوافقة مع جميع الأعمار، ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام فضلا عن توفيره للتنبيهات اليومية حول التمارين الرياضية.

وجدير بالذكر أن تطبيق Gym Boom يوفر وقتا لكل تمرين وللإحماء، وإضافةً إلى ذلك يساعد في توضيح كيفية التدرب بالصوت والصورة فهو من تطبيقات وبرامج كمال الأجسام المشهورة حول العالم، ويمكنك تنزيل التطبيق مجانا للآيفون عبر الرابط التالي من هنا.

تطبيق Boom Fitness
تطبيق Boom Fitness

تطبيق Gym Workout Planner

واحد من أفضل تطبيقات وبرامج كمال الأجسام التي توفر إمكانية التخطيط ووضع الأهداف التي يريدها المستخدم خلال تدربه، وجدير بالذكر أنه يساعد في التمرين بشكل يومي عن طريق العبارات التحفيزية التي يوفرها.

ومن زاوية أخرى يعتبر من أشهر تطبيقات وبرامج كمال الأجسام الحائزة على اهتمام المستخدمين بسبب موثوقيته، فضلا عن كونه من التطبيقات التي تعتمد على نظام غذائي متوافق مع وزن المستخدم وطبيعة التمارين التي يريدها.

ويمكنك تنزيل التطبيق الآن للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد من هنا وللأجهزة التي تعمل بنظام ios عبر الرابط التالي من هنا.

تطبيق Gym Workout Planner
تطبيق Gym Workout Planner

تطبيقات كمال أجسام إضافية

سنوفر الآن مجموعة من أشهر تطبيقات وبرامج كمال الأجسام بهدف تسهيل البحث أمام المستخدم في مجال تطبيقات وبرامج كمال الأجسام المجانية والموثوقة والمفيدة وهي كالتالي.

  1. تطبيق Fitness Trainer FitProSport المتاح للأندرويد والآيفون مجانا
  2. تطبيق Freeletics Body Weight ويمكن تنزيله مباشرة للأندرويد
  3. تطبيق JEFIT المتاح للآيفون من هنا
  4. تطبيق Power lifter ويمكن تحميله للأندرويد من هنا وللآيفون من هنا
  5. تطبيق Strong المتاح للأندرويد والآيفون من متاجر التطبيقات
  6. تطبيق Work it ويمكن تحميله الآن للآيفون من هنا وللاندرويد من هنا
  7. تطبيق Pro Gym Workout ويمكن تنزيله للأندرويد والآيفون مجانا
  8. تطبيق Home Workout ويمكن تحميله للأندرويد والآيفون من متاجر التطبيقات
  9. تطبيق Fit Notes المتاح للأندرويد من هنا وللآيفون من هنا

أفضل تطبيق لممارسة الرياضة في المنزل

أفضل تطبيقات الرياضة المجانية في النادي والمنزل

وفي نهاية مقالنا عن تطبيقات وبرامج كمال الأجسام نلاحظ أن الاهتمام ببرامج وتطبيقات كمال الأجسام يعود للرغبة في بناء جسد صحي ومتناسق وقوي، أتمنى أن يعجبكم مقالنا حول أفضل تطبيقات وبرامج كمال الأجسام وبناء العضلات للمبتدئين.