-->

أفضل 8 مواقع بيع الكتب الإلكترونية العربية

أفضل 8 مواقع بيع الكتب الإلكترونية العربية، أهلاً بكم زوار موقع ميدان الربح، يعد بيع الكتب الإلكترونية من أشهر الِأعمال عبر الإنترنت، ولكن يبقى التساؤل حول كيف تشتري كتب من الانترنت، وكذلك كيف اشتري كتب رخيصة، من أشهر التساؤلات التي تصب في معرفة أفضل متجر الكتب الإلكترونية 2023، وطرق بيع كتب PDF، وموقع ورقات لبيع الكتب 2022.

وعلى الرغم من انتشار مواقع بيع الكتب على الإنترنت المغرب 2023، والاستفادة من بيع الكتب المستعملة 2023، إلا أن البحث عن مواقع بيع الكتب الإلكترونية العربية بقي أمراً بالنسبة للمستخدمين.

مواقع بيع الكتب الإلكترونية
مواقع بيع الكتب الإلكترونية

وفي سياقنا وجب توضيح أن موقع جملون لبيع الكتب الإلكتروني 2023 قد توقف عن العمل، وقد جذب آلاف المستخدمين في السعودية والإمارات والكويت والبحرين والجزائر وسلطنة عمان ومصر ودبي وقطر.

ويعد أكبر متجر الكتب العربية 2023، التي تجيب على سؤال ما هي المواقع التي تبيع الكتب 2023، ومعرفة أفضل طرق الربح من الكتب الإلكترونية 2023/2022.

ومن زاوية أخرى نلاحظ أن أماكن بيع كتب 2022، أصبحت موضة قديمة بعد ظهور مواقع بيع الكتب الإلكترونية العربية 2023، التي شجعت المستخدمين في ألمانيا وكندا والنمسا وهولندا والنروج والدنمارك والسويد والولايات المتحدة واليابان والبرازيل والاتحاد الأوربي، لشراء الكتب أونلاين 2022، ومعرفة كيف تبيع كتابك على الإنترنت.

موقع باي هيب لبيع الكتب

من مواقع بيع الكتب الإلكترونية العربية، التابعة لشركة أردنية والمتخصص في بيع الكتب أونلاين، ويتميز بأنه يضم أكثر من تسع ملايين ونصف كتاب من مختلف المجالات واللغات، ويمكنك الوصول إلى موقع Pay Hipعبر الرابط التالي من هنا.

يتميز موقع باي هيب بواجهات متميزة وسهلة الاستخدام، تم تأسيسه في عام 2010، ليتصدر بعدها مواقع بيع الكتب الإلكترونية العربية، ويوفر مجموعة من طرق الدفع الإلكتروني مثل بايبال وبايير.

الربح من بيع الكتب دليلك الشامل 2022

منصة Smash Words

من المنصات التي تتعاون مع مجموعة من مواقع بيع الكتب الإلكترونية العربية، الأمر الذي سمح للمستخدمين بالوصول على الكثير من الكتب العالمية، ويمكنك الوصول إلى المنصة عبر الرابط التالي من هنا، وتقدم أيضاً الأدوات المجانية التي تساعد في تنسيق الكتب المختلفة والحفاظ على سياسة حماية الملكية الفكرية.

ويعد من مواقع بيع الكتب الإلكترونية العربية التي لا تفرض أي رسوم على نشر الكتب فيها، وتبلغ عمولته حوالي عشرين بالمئة بالنسبة لبيع الكتب، ويعد من أفضل مواقع بيع الكتب الإلكترونية العربية.

موقع lulu لبيع الكتب الإلكترونية

من المواقع المشهورة والمتميزة كأفضل مواقع بيع الكتب الإلكترونية العربية، ويساعد المستخدمين على إنشاء الكتب بصيغة pdf، ويمكنك الوصول إلى الموقع عبر الرابط التالي من هنا.

ويساعد موقع lulu في المحافظة على حقوق الملكية الفكرية الخاصة بالمؤلف في حال تأليفك لكتاب ما، ويمكنك بيع مؤلفاتك عبر الموقع بطريقة بسيطة ومميزة، ما يجعلهه من أشهر مواقع بيع الكتب الإلكترونية العربية.

موقع Blurb لبيع الكتب الإلكترونية

من أفضل مواقع بيع الكتب الإلكترونية العربية، التي تساعد المستخدمين على بيع الكتب وإنشائها بالإضافة على تصميمها بشكل مجاني، ويقدم سوقاً كبيرة لبيع الكتب العربية والأجنبية، منوهين إلى أن الموقع باللغة الإنكليزية، ويمكنك الوصول إليه عبر الرابط المباشر من هنا.

موقع نيل وفرات الشهير

من المواقع المتخصصة في بيع الكتب الإلكترونية العربية عبر الإنترنت، وتم تأسيس الموقع في بيروت عام 1998، في مكاتب الدار العربية للعلوم، ويعد الهدف من موقع نيل وفرات هو نشر المعرفة المجانية ومجانيتها للمستخدمين حول العالم.

الأمر الذي رشحه ليكون أهم مواقع بيع الكتب الإلكترونية العربية في العالم، ويمكنك الوصول إلى الموقع عبر الرابط المباشر من هنا.

متجر الكتب العربية

من المتاجر التي تأسست في عام 2001، ويعد من مواقع بيع الكتب الإلكترونية العربية، بالإضافة على أنه يقدم الروايات والقصص القصيرة، مع ِإمكانية بيعها بسهولة، ويمكنك الوصول إلى موقع متجر الكتب العربية عبر الرابط التالي من هنا.

متجر ديوان لبيع الكتب الإلكترونية

من أفضل مواقع بيع الكتب الإلكترونية العربية وشراؤها بسهولة عبر الإنترنت، كما يوفر سلسلة من القصص الممتعة والروايات، وكتب الأطفال في أقسامه المختلفة وبيعها، ويمكنك الوصول إلى الموقع عبر الرابط المباشر من هنا.

موقع راكوتين كوبو للكتب الإلكترونية

من المواقع الموجهة لبيع الكتب العربية عبر الإنترنت، وشراؤها بسهولة عبر توفير الموقع لأشهر طرق الدفع أونلاين، ويعد من مواقع بيع الكتب الإلكترونية العربية على مستوى العالم، نظراً لكمية الكتب التي يحتويها، ويمكنك الوصول إلى الموقع عبر الرابط المباشر من هنا.

يمكنك عبر موقع راكوتين كوبو نشر كتاباتك مهما كان نوعها، بالإضافة إلى أن الأسعار المخصصة تكون من مسؤولية المؤلف، وبالنسبة لعمولة الموقع فهو يأخذ حوالي 10 بالمئة من أسعار الكتب.

وفي النهاية لا بد من التأكيد على شهرة وضرورة مواقع بيع الكتب الإلكترونية العربية، التي تعد من أفضل طرق شراء وبيع كتاب إلكتروني عبر الإنترنت 2022، لا سيما أن أفضل مواقع بيع الكتب الإلكترونية العربية والأجنبية أصبحت في متناول الجميع.

وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقعنا ميدان الربح في قسم معلومات عامة، أتمنى أن يعجبكم مقالنا عن أفضل 8 مواقع بيع الكتب الإلكترونية العربية.