-->

وظائف مونديال قطر 2022 الجديدة للعرب

 وظائف مونديال قطر 2022 الجديدة للعرب أهلا بكم في مدونة ميدان الربح، نتيجة نقص أعداد العمال في الدولة القطرية، وخاصة في المنشآت التي تخص كأس العالم، فإن دولة قطر تعلن عن حاجتها ل 100للعمل في منشآت ومرافق وخدمات كأس العالم 2022، ومن جانب آخر فإن اللجنة العليا للمشاريع والإرث في مونديال قطر 2022 قد أتاحت وظائف ملاعب قطر، بالإضافة إلى وظائف أمن ملاعب قطر كما أن وجود العديد من الوظائف في قطر بشهادة ثانوية يعتبر من أهم عناصر الجذب لمختلف الناس.

وظائف مونديال قطر 2022
وظائف مونديال قطر 2022

مع اقتراب موعد مونديال قطر لبطولة كأس العالم 2022، والذي يصادف 20 أبريل القادم فإن دولة قطر أعلنت حاجتها لأعداد كبيرة من الموظفين للعمل داخل المنشآت، ودوائر مونديال قطر، ويوجد 15000 شاغر للتوظيف وذلك لأجل تحقيق سير البطولة بشكل صحيح ولتنظيم أعداد الحضور، وقد عبرت عن رغبتها بتوظيف عمال من مختلف الدول مع تحمّل أجور السفر لهم، وتوفير السكن، والحماية لهم، وتقديم الرواتب المناسبة.

وظائف داخل مونديال قطر

تتعد الوظائف وشروط التسجيل في قطر كأس العالم وتتنوع داخل المونديال، فهناك العديد من الوظائف تحتاج إلى وجود شهادة علمية، وهناك بعض الوظائف لا تحتاج لوجود شهادة، بل تطلّب توفر الخبرة والمهارة فقط ومن الوظائف نذكر.

قاطع تذاكر في المعلب

حيث يقوم صاحب هذه المهنة بقطع التذاكر للحضور لمشاهدة المباريات، حيث يشترط على من يودّ الدخول وحضور المباراة أن يحمل التذكرة الخاصة به، يتراوح سعر التذكرة 7دولار. 

عمال نظافة مونديال قطر

 حيث نتيجة المكان الواسع، والأعداد الكبيرة من الحضور فإنه لا بد من تواجد عمال نظافة، تتولى الحفاظ على جمال المكان، ونظافته، وهذا يؤدي لجذب أعداد كبيرة من الحضور، وتصل أجور العامل إلى 4دولار في اليوم الواحد، وإن هذه الوظيفة لا تتطلب وجود شهادة علمية وإنما الخبرة وحسب. 

وظيفة أمن الملاعب

 وتعد هذه الوظيفة من الوظائف المهمة والتي تحتاج إلى مراقبة شديدة من قبل ممارسيها، حيث يتولى حراس الأمن مراقبة الأشخاص الداخلين الى الملعب، ويقومون بمنع من لا يملك تذكرة من الدخول، وأيضا يتولون مراقبة الحضور لمنع حدوث المشاكل بين المشجعين أو حتى بين اللاعبين.

وظيفة ممرضين في المونديال

 حيث أن هذه الوظيفة تعتبر أيضاً من الوظائف المهمة، حيث أنه من المحتمل حدوث إصابات بين اللاعبين، وهذا ما يستدعي وجود عدد من الممرضين لإجراء الإسعافات الأولية. 

موظفين المول سنتر 2022

حيث أنه نتيجة تواجد أعداد كبيرة من الحضور فإنه سوف يزداد أعداد الوافدين الى المحلات، لأجل شراء حاجاتهم وهذا يتطلب توفر أعداد كبيرة من الموظفين داخل المولات، تلبيةً لرغبات الحضور. 

وظيفة مراقبين للكاميرات

 حيث يشترط في هذا المكان تواجد أعداد كبيرة من كاميرات المراقبة داخل المونديال، حيث تتم مراقبتهم من قبل الموظفين، لمنع حدوث عمليات السرقة بين المشجعين، أو في حالة تم الاختلاف على بعض الأهداف بين الفريقين يتم العودة إلى الكاميرات ومعالجة الخلاف.

موظفي الفنادق

 بعض الزوار من دول مختلفة ولذلك يتوجب عليها الحجز في الفنادق، ولا بد من توفير الخدمات اللازمة، ويقوم موظفين الفنادق بتلبية احتياجاتهم طيلة فترة المونديال وبأسعار مناسبة.

توظيف أطباء في كأس العالم 2022

في بعض الأحيان قد يتعرض بعض اللاعبين لمشاكل صحية، وهذا ما يتطلب خروجه من المباراة ودخوله المشفى لإجراء الفحوص اللازمة له من قبل أطباء خبراء، أو يتعرض بعض الحضور إلى مشاكل صحية خلال فترة إقامتهم، وهذا يستدعي حضور الأطباء المختصين لإجراء الفحوص اللازمة. 

موظفين الصيانة في مونديال قطر

في بعض الأحيان قد تتعرض الملاعب، اوحتى المدرجات لبعض المشاكل لذا يقوم خبراء وموظفي الصيانة بإصلاح الأعطال، والمشاكل الموجودة بسرعة وكفاءة لعودة المكان إلى العمل بشكل صحيح.

ميزات العمل داخل مونديال قطر

  • رواتب مغرية ومناسبة ترضي جميع الموظفين، إذ يبلغ راتب الموظف خلال مدة المونديال كاملا 150دولار.
  • مسكن مجاني، ومريح لجميع الموظفين في شركات، ومنشآت مونديال قطر.
  • بعضها لا يتطلب شهادات.
  • يسمح لجميع الموظفين بحضور المباريات بشكل مجاني.
  • تقديم مكافآت لجميع الموظفين داخل المونديال. 
  • يمكن لأي شخص ان يتقدم للحصول على وظيفة.

شروط التقدم للوظيفة في المونديال

  1. ألا يقل عمر المتقدم للوظيفة عن 18سنة.
  2. أن يكون يملك مهارة، وخبرة سابقة.
  3. أن يمتلك الأسلوب المناسب في التعامل مع الناس.

الوثائق المطلوبة للعمل في قطر 2023

بيان يوضح فيه اسم الشخص، تاريخ الميلاد، اسم البلد القادم منه (في حال كان موظف من خارج قطر) أو اسم المنطقة القادم منها إن كان من داخل قطر، الحالة الصحية، وصورة عن الهوية، صورة عن جواز السفر في حال توفره.

وفي نهاية المطاف نذكر بأن العمل داخل المونديال مربح جداً ويحلم الكثير من الناس على الرغم من صعوبة العمل في بعض أوقات الزحام إلا انه يبقى من المهن المميزة، والراقية إلى حد كبير، ومن يود أن يعمل ضمنه فعليه أن يحضر الوثائق المطلوبة وأن يحقق الشروط المطلوبة وبالطبع امتلاك الخبرة المناسبة وسرعة البديهة في بعض الأوقات، أتمنى أن يكون المقال نال إعجابكم وأجاب على استفساراتكم حول وظائف مونديال قطر 2022، وترقبوا المزيد من المواضيع المختلفة.