-->

مواقع تسوق مجوهرات راقية ورخيصة من الانترنت عالميا

ابرز 10 مواقع تسوق مجوهرات راقية ورخيصة من الانترنت عالميا، من مدونة ميدان الربح سنبدأ بشرح عن مواقع تسوق المجوهرات عبر الانترنت في الشرق الاوسط والولايات المتحدة ودول حول العالم، فالحلي والمجوهرات موضع اهتمام الرجال والنساء ولا سيما بعد انتشار عملية التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي لمواقع مجوهرات تتمتع بشهرة عالمية تبيع تصاميم فخمة لماركات حول العالم لذا سنقدم أشهر موقع مجوهرات لبيع تصاميم فخمة، أيضا سنشارككم أكثر مواقع التسوق عبر الانترنت لأهم أنواع ماركات المجوهرات، كما سنتعرف أصناف الحلي والمجوهرات، إضافة إلى طرح أهم اسماء مواقع تتمتع بمصداقية عملية البيع والشراء أونلاين عبر الانترنت.

ابرز 10 مواقع تسوق مجوهرات راقية ورخيصة منالانترنت عالميا
مواقع تسوق مجوهرات راقية ورخيصة منالانترنت عالميا

لاشك ان اختيار المجوهرات مهم لابراز الجمال عند المرأة العربية وخاصة في السعودية ومصر والجزائر وليبيا واليمن وسلطنة عمان وأيضا في سوريا ولبنان والرجل كذلك في الولايات المتحدة وألمانيا ودول أوربا والعرب المقيمون في الدول الأوربية والبلاد الأجنبية، فهي تعد معيار الذوق الرفيع كما تدل كثرتها على المستوى الاجتماعي الذي يتمتع به مقتنيها من النساء أو الرجال، الأمر الذي أسهم في تعدد أصناف المجوهرات وأنواعها تبعا لمواضع ارتدائها، وبما أن التسوق عبر الانترنت من خلال مواقع الكترونية عبر الهاتف أمر بات طبيعيا، انتشرت في الآونة الاخيرة مواقع لتسوق المجوهرات ربحية خادعة هدفها كسب الأرباح دوناً عن تلبية طلبات المستخدمين، فمن أجل ذلك سنطرح أبرز 10 مواقع شهيرة في الشرق الاوسط ودول العالم تتمتع بمصداقية مع اثباتات دفع مضمونة الاستلام والتسليم.

شرح أصناف المجوهرات والحلي

يقصد بها الاحجار الكريمة إضافة إلى اللؤلؤ والذهب ولاننسى الفضة، وكذلك هناك مجوهرات من البلاتين والذهب الأبيض وبعض المعادن الثمينة والمتوفرة في الأسواق وخاصة على الانترنت بأسعار رخيصة ومناسبة للجميع، كذلك يوجد الذهب الروسي او مايسمى بالعيار 14 فهو أيضا خيار مناسب لذوي الدخل المحدود فهو ذهب يستخدم لصناعة الحلي والمجوهرات ولايختلف بالشكل عن الذهب الحقيقي.

ماهي أنواع المجوهرات

تقسم أنواع المجوهرات حسب أماكن وضعها إلى دبابيس الشعر والمشابك، والاقراط، بالاضافة الي القلادة والاساور والساعة وأزرار القمصان، أيضا الخلخال والمسبحة والبروشات.

دراسة جدوى مشروع صناعة الإكسسوارات وبيعها 2022

عالم المجوهرات وأهم الماركات العالمية

كما نعلم أن الارباح التي تعود من عملية بيع المجوهرات عالية جداً، فهي ليست كباقي عمليات البيع تقبل التخمين بالسعر، فالتركيز عليها ليس فقط من كماليات المظهر الانيق، حيث اليوم نجد الجميع حول العالم يشتري المجوهرات الباهظة والفاخرة بهدف التجارة والقيمة الاقتصادية نظرا للأزمات المفاجئة التي أثرت على مستوى العالم، انها تعد خيار جيد لتجميد راس مال دونا عن إيداعه في البنوك ودفع الفوائد والتي قد تتعرض للإفلاس، كما نجد أيضا انتشار عملية البيع عبر الانترنت لمصداقية البيع ومطابقة مواصفات المنتج المعروض مع عملية التسليم فنجد منافسة بين أفضل مواقع مجوهرات تبيع اون لاين في دول الشرق الاوسط  ومحلات توصيل للذهب، سأذكر أبرز 10 مواقع تبيع المجوهرات بمصداقية للحفاظ على سمعتها وسمعة منتجاتها بين منافسيها من مواقع المجوهرات الشهيرة.

أفضل 10 مواقع تبيع المجوهرات في الشرق الاوسط ودول العالم

 متجر مجوهرات ماركة كارتييه عبر موقع Net-a-Porter

 يمتلك موقع  Net-a-Porter ميزة هامة هو أنه يصنف المجوهرات تبعا لاسماء الماركات العالمية، كما يركز على اسماء ماركات راقية بسيطة الاسلوب لان أغلب رواده من الطبقات الراقية، يعد الأبرز عالميا من حيث تقديمه المجوهرات الفاخرة من كارتييه وغوتشي، لاحقا انضمت إلى الموقع أكثر من 100 ماركة عالميةفهو ليس فقط خيارا للأزياء أيضا يضم ماركات عالمية للملابس والموضة والعناية بالجمال والمكياج.

موقع بيع المجوهرات Net-a-Porter

افضل موقع لبيع الذهب عبر موقع استلي كلارك Astley Clarke

هو موقع وأيضا ماركة مجوهرات بريطانية تعرض تصاميم راقية من ماركتها إلى جانب الماركات الشهيرة، يفضل زيارته أغلب النساء لتمكنه من إرضاء الأذواق الكلاسيكة بالاستعانة بمصممين مجوهرات مختصين، يمكنك أيضا من طرح تصميمك وصنعه بمواصفات عالية وصادقة.

رابط موقع Astley Clarke لبيع المجوهرات أونلاين

OtherStories& موقع ومتجر مجوهرات وتصاميم الاكسسسوارت عصرية

 يحتوي هذا الموقع على المجوهرات العصرية بتشكيلة واسع بالإضافة إلى تركيزه على تصاميم الاكسسوارت واضافة المجوهرات لها تبعا لرغبة الزبون، يرضي المتسوقين أصحاب الموضة الباحثين عن إطلالات عصرية فاخرة بشكل أكبر.

موقع OtherStories& لبيع المجهورات بأسعار مقبولة

موقع لتصاميم المجوهرات الفخمة Daisy London

ينشط ويركز على مجال المجوهرات المصنوعة من الاحجار الكريمة فهو يطرح تصاميم مستوحاة من الفلسفة الشرقية التي تؤمن بطاقة الأجساد، فهو الخيار الأول لمن يفضل تسوق الاحجار الكريمة.

موقع متجر Daisy London لبيع وشراء المجوهرات أونلاين

تسوق من موقع Browns Fashion

 يطرح الموقع تصاميم المجوهرات ويتيح لك البحث عنها تبعا لنوعها ويعرضها مع اسم المصمم والسعر والعلامة، يفضل أصناف المجوهرات الراقية على العصرية. 

رابط موقع Browns Fashion

أفضل موقع لشراء الذهب والمجوهرات موقع Matches Fashions

 يحتوي موقع التسوق أكثر من 400 ماركة من مختلف الاصناف، فهو يجمع بين كافة الأذواق, لذا يعد وجهة المتسوقين الراغبين بتصاميم عصرية وفخمة كلاسيكية وغيرها. 

موقع Matches Fashions لشراء الذهب

موقع  مجوهرات اونلاين Auverture

هو خيار السيدات الراقيات، مكرس لتصاميم المجوهرات النسائية يركز على نعومة التصميم بالاضافة إلى الموضة.

Auverture موقع لبيع المجوهرات بسعر مناسب

المجوهرات العصرية اون لاين في موقع Otiumberg

 هو مركز تسوق عصري، يطرح تصاميم مجوهرات هندسية ومينيمالية، يعرض منتجاته حسب النوع وثمن المجوهرات. 

Otiumberg من أفضل مواقع بيع المجوهرات أونلاين

موقع the jewel Hut 

يرتب المجوهرات حسب الترتيب الابجدي، فهو خيار سيدات المملكة المتحدة ونساء حول العالم

 موقع the jewel Hut لشراء أفضل المجوهرات

موقع Asos وشراء الذهب والمجوهرات اون لاين

يشتهر موقع عالميا بتسويق كافة المنتجات العصرية، فهو يضم معظم وأهم الماركات العالمية والحديثة مثل كارتييه وغوتشي أيضا شانيل وغيرهم، يحتوي على كافة أصناف الحلي والمجوهرات ترضي أصحاب الذوق الرفيع والمتسوقيين العصريين، يمكنكم من التسوق عبر عرض مجوهراته مع الاسم والمصمم إضافة إلى السعر، الامر الذي يوفر على المتسوق عملية انتظار الرد على أسئلته.

موقع Asos لبيع وشراء الذهب والمجوهرات الرخيصة

تكلمنا اليوم بشرح عن مواقع تسوق المجوهرات عبر الانترنت في الشرق الاوسط والولايات المتحدة ودول حول العالم، اضافة إلى انتشار عملية التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي لمواقع مجوهرات تتمتع بشهرة عالمية تبيع تصاميم فخمة لماركات حول العالم، كما قدمنا أشهر موقع مجوهرات لبيع تصاميم فخمة، أيضا شاركناكم أكثر مواقع التسوق عبر الانترنت لأهم أنواع ماركات المجوهرات، كما تعرفنا أصناف الحلي والمجوهرات، إضافة إلى طرح أهم اسماء مواقع تتمتع بمصداقية عملية البيع والشراء أونلاين عبر الانترنت.