-->

افضل 10 برامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الهاتف مجانا 2024

أصبحت الهواتف الذكية مع تطور الزمن المكان الأفضل والآمن لحفظ الملفات الشخصية وحمايتها بعيداً عن متناول أفراد العائلة، حيث أصبحت الأجهزة الذكية توفر مساحة واسعة يمكنك من خلالها حفظ الملفات سواءً كانت ملفات موسيقية أو صور أو فيديوهات.

لكن قد يخسر الواحد منا ملفات كانت محفوظة على هاتفه الذكي إما عن طريق الخطأ أو عن طريق حذفها، ونحتاج بهذه الحالة لبرنامج متطور قادر على استعادة هذه الملفات بشكل سريع حتى لو كانت هذه الملفات قد مسحت من الذاكرة الداخلية للهاتف الذكي.

افضل برامج لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا
 افضل 10 برامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الهاتف مجانا 2022

نجد الكثير من الأشخاص يبحثون على شبكات النت عن افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة بشكل مجاني، وأيضا نجد الكثيرون يتساءلون هل يوجد برامج لاستعادة محادثات الوتساب المحذوفة وجهات الاتصال المحذوفة مجانا وبسرعة.

لذلك سنعرفكم في هذا المقال ما هي أهم وأفضل 10 برامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الهاتف الذي يعمل بنظام اندرويد، كما سنبين لكم ما هو افضل برنامج لاستعادة الفيديوهات المحذوفة من الهاتف بشكل مجاني.

حيث تتوفر الكثير من التطبيقات المجانية لاستعادة الملفات المحذوفة كاملة وبشكل مجاني بالإضافة إلى توفر برامج استعادة الملفات المحذوفة المجانية وباللغة العربية سهلة الاستخدام للمبتدئين.

تطبيق iMyFone

يعد تطبيق iMyFone من أفضل التطبيقات الخاصة باستعادة الملفات المحذوفة سواءً عن طريق الفيروسات أو عن طريق حذفها يدوياً ويتميز بسرعة تنفيذ الأمر ودقة العمل، كما أنه قادر على استعادة الملفات المحذوفة بسهولة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ووندوز.

تطبيق Disk Drill

يمكن وصف هذا التطبيق بأنه الأفضل على الإطلاق فهو قادر على استعادة جميع أنواع الملفات من صور وفيديوهات وملفات موسيقية بعدة صيغ، ويتميز أيضاً كالتطبيق الأول بقدرته على استعادة الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر.

تطبيق Recuva

هذا التطبيق مخصص لاستعادة جميع أنواع الملفات لكنه وبشكل أخص يتميز باستعادة الصور المحذوفة من جذوها ويمكنه استعادتها وعرضها مع إمكانية حفظها في الاستديو بدقة عالية وهو يدعم نظام الأندرويد فقط.

تطبيق Tenorshare UItData

من التطبيقات الخارقة والمذهلة في استعادة الملفات المحذوفة من على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، ويتميز عن غيره بشهرته الواسعة وإقبال مئات آلاف المستخدمين عليه لما يتمتع به من قدرات هائلة في استعادة الملفات المحذوفة.

تطبيق Dr. Fone

التطبيق الغني عن التعريف والذي يعد وجهة الكثير من المستخدمين لاستعادة ملفاتهم المحذوفة فهو شهير جداً ولديه القدرة على استعادة آلاف الملفات المحذوفة خلال دقائق قليلة، لكن هناك جانب سلبي في هذا التطبيق وهو أن حفظ الملفات المسترجعة يتطلب ترقية مدفوعة للإصدار، فإن كنت لا تمانع من دفع بعض الدولارات فهذا التطبيق يعد الأفضل من ناحية سرعة ودقة تنفيذ المهام.

تطبيق AirMore

يتمتع هذا التطبيق الأكثر من رائع بجميع المميزات المتوفرة في التطبيقات آنفة الذكر، من سرعة ودقة والاستعادة لأي ملف مهما كانت طريقة حذفه، كما أنه يتميز بواجهة سهلة وغير معقدة ويمكن العمل عليه بكل سهولة لاستعادة ملفاتك المحذوفة.

تطبيق PhoneRescue

من التطبيقات الذكية التي لديها القدرة على استعادة محادثات "الواتساب" المحذوفة إضافة للصور والفيديوهات والمقاطع الموسيقية، ويتبع التطبيق لشركة iMobie الشهيرة، إلا أن استعادة الملفات تحتاج أيضاً لاستخدام جهاز الكمبيوتر، ويتمتع أيضاً بسرعة استعادة الملفات لكن يجب ترقية الإصدار حتى يتمكن المستخدم من حفظ الملفات التي تم استعادتها.

تطبيق Fonepaw

يعد التطبيق من التطبيقات الحديثة لكنه لاقى إقبالاً واسعاً من المستخدمين الذين يقبلون على استخدامه ويوصون غيرهم بتحميله، ولديه القدرة على استعادة جميع أنواع الوسائط من فيديوهات وصور ومقطاع صوتية إضافة لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة وأرقام المرور والشيكات المؤقتة وغيرها وهو من أفضل التطبيقات، ويعد الجانب السلبي الوحيد لهذا التطبيق بأنه غير مجاني وسعره مرتفع نسبياً مقارنة بغيره من التطبيقات المشابهة.

تطبيق EaseUS

التطبيق هذا يعد من أسهل التطبيقات استخداماً ومرونة في الأداء كما ويتميز بقدرته على استعادة جميع أنواع الملفات ومن جميع أنواع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، وبالرغم من كون التطبيق غير مجاني إلا أن سعره يعد مناسباً فيستطيع المستخدم شراء التطبيق مدى الحياة بسعر 39 دولار أمريكي فقط.

تطبيق Jihosoft Android

تطبيقنا الأخير يتمتع بقدرته على استعادة الملفات المحذوفة من جميع أنواع الأجهزة حتى تلك التي لا تعمل بنظام الاندرويد، لكنه يحتاج لاستخدام جهاز الكمبيوتر حتى يتمكن المستخدم من استعادة الملفات المحذوفة فلا يمكن الاكتفاء باستخدام الهاتف الذكي، كما ويتميز التطبيق باستعادة جهات الاتصال والمحادثات والأرقام المرورية وغيرها ويتمتع بواجهة عمل سهلة ومرنة وغير معقدة.

في نهاية هذا المقال من موقع ميدان الربح نتمنى أن تكونوا استفدتم من معرفة أهم المعلومات التي تخص أفضل 10 برامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الهاتف مجانا، حيث يوجد العديد من التطبيقات المجانية التي يمكنكم استخدامها لاستعادة جميع أنواع الملفات المحذوفة على الهاتف أو الكمبيوتر، كما يمكنكم استرجاع جهات الاتصال ومحادثات الوتساب المحذوفة بالإضافة إلى الصور والفيديوهات المحذوفة وجميع أنواع الملفات من خلال تحميل إحدى البرامج المجانية لاستعادة الملفات المحذوفة التي ذكرناها لكم في هذا المقال.