-->

شرح اهم التطبيقات المجانية لاستعادة الصور المحذوفة والملفات 2022

شرح اهم التطبيقات والبرامج المجانية لاستعادة الصور المحذوفة والملفات، أهلا بك عزيزي الزائر في موقع "ميدان للربح" نقدم لك في هذا المقال أفضل التطبيقات والبرامج على الإطلاق لاستعادة الصور المحذوفة حيث أن العديد من المستخدمين حول العالم لاجهزة أندرويد يحذفون صورهم الشخصية ويرغبون باستعادتها عن طريق أفضل البرامج لاستعادة الصور المحذوفة، لذا سنعرض لكم أهم تطبيقات استعادة الصور المجانية والمجربة والمضمونة حيث بإمكانكم استعادة صوركم المحذوفة بالخطأ حتى ولو كانت منذ وقت طويل، وذلك لأفضل التطبيقات والبرامج المرشحة خلال الأعوام 2022/2023.

افضل تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة
شرح أفضل تطبيقات وبرامج استعادة الملفات والصور 2022

هناك العديد من برامج استرجاع الصور المحذوفة مجانا وايضا يحتوي google play عشرات بل مئات من برامج استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد بدون كمبيوتر وهناك أيضا طرق حديثة لاستعادة الصور بدون روت واسترجاع الملفات المحذوفة كامل، ونحن الان سنعرض عليك افضل عشر برامج لاسترجاع الصور المحذوفة كامل Myegy بطريقة آمنة.

أفضل برنامج على الكمبيوتر لاسترجاع الفيديوهات المحذوفة imy fone D_Back 

وضعنا في بداية القائمة لأنه أفضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة كامل مجاني، ربما قمت بحذف صور مهمة خاصة بعملك المهني او صور اجمل الذكريات عن طريق الخطأ بالنسبة لاحدهم ربما تكون نهايه العالم، ولكن بالنسبة لشخص آخر ربما يكون الامر غاية في السهولة وذلك بفضل برنامج  imy fone D_Back  بامكإنك استعادة جميع ملفاتك وصورك المحذوفة في بضع ثوانٍ معدودة من جهازك الاندرويد أو الآيفون وذلك باستعادتها عن طريق الكمبيوتر وهذا البرنامج الرائع.

خصائص تطبيق imy fone D_Back

لديه خاصيات عديده لاسترجاع الصور المحذوفه نذكر منها:

  • سهولة وبساطة الواجهة لا يحتاج لكثير من الجهد.
  • يمكنك استرجاع اكبر عدد ممكن من الملفات التي تم حذفها من هاتفك الاندرويد 
  • تطبيق استرجاع الصور المحذوفة يتميز بسهولة استخدامه، فقط قم بتشغيل التطبيق واضغط على تحميل وسيتم حل الامر واسترجاع الصور في غضون دقائق معدودة سيتم استرجاع الصور المحذوفة كاملة مجانا.

لتحميل تطبيق imy fone D_Back من هنا.

تطبيق recuve من افضل تطبيقات استعادة الصور المحذوفة مجانا

برنامج هو Recuve لاسترجاع الصور المحذوفة كامل مجاني للاندرويد فهذا التطبيق الرائع والمجاني يحتوي على العديد من الخصائص التي تجعله من افضل التطبيقات في هذا المجال وسنضع لكم بعض خصائصه الرائعة.

  • فحص عميق متطور
  • القدره على استعادة الملفات التالفة واجهة
  • استخدامه سهل جدا للجميع

برنامج Test Disk لاستعادة الصور المحذوفة مجاني كامل

من اشهر وافضل البرامج الذي يساعد على استعادة الملفات المحذوفة يعتمد عليه المحترفين في استرجاع ملفاتهم المحذوفة ويمكن ايضا للمبتدئين تجربته يمكنك البحث عن شرح له وكيفية استخدامه على الانترنت:

  • اعاده بناء القطاعات التالفة
  • اصلاح واستعادة جداول اليارتشن التالف والمفقود
  • يتاح لعدة أنظمة مثل ديندوز وماك ولينكس
  • يدعم أنظمة الملفات Ntfs, exfal وغيرها.

تطبيق لاستعادة الملفات المحذوفة كاملة Photo Rec

هو من التطبيقات الموثوقة والآمنة برنامج يستطيع استخدامه المبتدئين، متخصص في استعادة الصور المحذوفة يدعم اجهزة كثيرة مثل الكاميرات الرقمية واي بطاقة تخزين تعمل عبر USB وايضا يدعم استرجاع الملفات المحذوفة من اكثر من 450 صيغة ملف مختلف.

التطبيق الأفضل في استعادة الصور والفيدوهات المحذوفة للاندرويد Alpacasoft Reset Ore lmage

 تطبيق اخر رائع يعمل بشكل مثالي ثم تطويره من اجل استعادة الصور المحذوفة من الهاتف او جهازك اللوحي بنظام اندرويد تطبيق احترافي بشكل مدهش و موثوق وآمن، يوفر لك القدرة على تخصيص عملية البحث وتحديد الالبومات التي تريد البحث بداخلها كي تحصل على النتيجة بشكل اسرع، وفي فترات زمنية قصيرة التطبيق مجاني بالكامل وجميع المزايا متاحة مجانيا.

مميزات تطبيق Alpacasoft Reset Ore lmage

  • بساطته وحجمه الخفيف جدا 
  • لا يتطلب انشاء حسابات او بيانات، سهل الاستخدام للغاية
  • يعمل على الذاكره الداخلية والخارجية يعمل بدون الحاجة الى عمل روت.

تطبيق Tasty Photo Recovery لاسترجاع الصور المحذوفة

هذا التطبيق مثالي رائع من أفضل التطبيقات في استرجاع الصور المحذوفه من على ذاكره هاتفك الاندرويد، جدير بوضعه في قائمة افضل عشر برامج في استرجاع الصور المحذوفة يعمل بشكل طبيعي، انه فرصتك في استعادة الملفات المحذوفة مجاني ورائع بكل ما تعنيه الكلمات وحتى انه يتيح لك الفرصة في استعادة الفيديوهات المحذوفة ايضا كاملة.

مميزات وخصائص تطبيق Tasty Photo Recovery

  • خفيف جدا لا يأخذ مساحه كبيره من ذاكرة الهاتف
  • ولا يستنزف بطارية الشحن
  • بامكانك استخدامه سواء كان هاتفك حديثا قويا او قديما ضعيفا
  • لديه نظام مميز من حيث نقله للملفات وتحميلها بسرعة خارقة
  • نظام استعادة قوي وفعال وموثوق وآمن

تطبيق Skin Photo Recovery موثوق لاستعادة الملفات والصور

في بضع نقرات يمكنك استرجاع جميع صورك المحذوفة بسهولة شديدة،  افضل تطبيق بسيط للغاية سهل الاستخدام يتمتع بواجة رسومية بديهية للغاية من السهل على اي مستخدم التعامل معه.

مميزات وخصائص تطبيق Skin Photo Recovery

  • الى جانب قدرته على استرجاع الصور متاح نظام تنظيف لهاتفك
  • القدرة على حماية التطبيق من خلال كلمة مرور
  • يقوم بعمل نسخة احتياطية لملفاتك وصورك
  • فعال وسريع يمكنك تحميله مجانا

تطبيق Dig Deep لاستعادة الفيديوهات المحذوفة مجانا

تطبيق رائع سهل الاستخدام يهدف إلى استرجاع صورك يتمتع بميزات عديدة، منها يعمل على استعادتها بشكل كبير ومدهش مجاني ويفي بالغرض من أجمل وافضل التطبيقات.

شرح تطبيق DiskDigger Photo Recovery لاستعادة الصور

أهم ما يميز تطبيق DiskDigger أنه يعمل ببراعة شديدة من أجل استرجاع الصور المحذوفة  ومقاطع الفيديو من على هاتفك الأندرويد الفكرة كلها هي أنه فرصتك أفضل في استرجاع الصور لو كان هاتفك حاصل على صلاحيات الروت لأن التطبيق يوفر لك ميزة الفحص العميق حينها، أما بدون صلاحيات الروت فلا يوجد خيار أمامك سوى الفحص الأساسي ولكن في كلتا الحالتين فرصتك جيدة في استعادة الصور ومقاطع الفيديو.

مميزات وخصائص تطبيق DiskDigger

  • مجاني خفيف موثوق لا يستنزف البطارية.
  • يعمل على جميع الهواتف وآمن.
  • يوفر كل جميع ميزات البرنامج بدون قيود.

تطبيق Photorec لاسترجاع الصور المحذوفة

أفضل ما يميز برنامج Photorec أنه يوفر دليل مستخدم يحتوي على مجموعة من الإرشادات التي توضح كيفية استخدامه بسهولة، البرنامج مجاني بالكامل ويتيح لك القدرة على مسح ذاكرة الهاتف بالكامل أو المجلدات التي تريد مسحها بشكل فردي، مزايا أخرى رائعة أنه يعمل على جميع أنظمة سطح المكتب سواء ويندوز أو ماك أو لينكس ويدعم تقريباً جميع تنسيقات الصور المختلفة ويمنحك القدرة على معاينة النتائج قبل استعادتها وهذا يعني أنك ستكون قادراً على استبعاد الصور التالفة من عملية الاسترجاع، وسيخبرك اذا كان الملف سالما من الفيروسات حتى تستعيده دون أي مشاكل، وهو داعم لجميع انواع الصور.

 في نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن استعادة الصور المحذوفة مجانا، وقمنا بتلبية الأشخاص الذين يبحثون على شبكات النت عن افضل برامج استعادة الملفات المحذوفة بشكل مجاني، وأيضا المستخدمون الذين يسألوننا هل يوجد برامج لاستعادة محادثات الوتساب المحذوفة وجهات الاتصال المحذوفة مجانا وبسرعة، لذلك قمنا بكتابة هذا المقال وبإمكانكم متابعة مقالاتنا الأخرى في قسم التطبيقات والتي تجدون فيها شروحات وأخرى وانتظروا منا كل جديد.