-->

افضل مواقع التحويل من pdf إلى word بضغطة زر مجانا

 أفضل مواقع التحويل من pdf إلى word بضغطة زر مجانا، أهلاً وسهلاً بك عزيزي القارئ بمنصة ميدان الربح لعرض أفضل المقالات المكتوبة باللغة العربية، نظراً للتطور الذي يشهده العالم كان لا بد لنا من التكلم عن مقال  اليوم الذي يحمل عنوان " أفضل مواقع التحويل من pdf إلى word مجانا وبسهولة"، والذي سنعرض به كيفية تحويل PDF إلى وورد باللغة العربية، بالإضافة إلى الحديث عن تحويل PDF إلى وورد بنسبة 100%، وسنتعلم معاً ما هي أفضل تطبيق ل تحويل PDF إلى وورد، لننتقل بالحديث عن أشهر تطبيقات تحويل PDF إلى وورد مجاناً، وهنا لا بد لنا من التطرق للتكلم عن كيفية تحويل PDF إلى وورد من دون برنامج، ولن ننسى الحديث للتكلم عن تحويل PDF إلى وورد أون لاين للكمبيوتر، وسننهي مقالنا بالحدين بفكرة أفضل موقع تحويل PDF إلى وورد.

تحويل من pdf إلى word
 أفضل مواقع التحويل من pdf إلى word

نرى أن أغلب الأفراد اليوم وبعصرنا الحالي لعام 2022/ 2023 يبتعدون عن حمل المستندات الورقية القديمة، ويلجؤون إلى تخزين معلوماتهم وملفاتهم بشكل إلكتروني، وهذا الأمر ينطبع على جميع الموظفين إن كان في تركيا أو مصر أو السعودية أو الأردن أو ليبيا أو فرنسا أو ألمانيا أو أمريكا، فالجميع يسعى للحصول على الراحة بأسهل الطرق الممكنة.

كيفية تحويل PDF إلى وورد باللغة العربية

الكثير من العاملين بالمجالات التي تختص بالكتابة على الحاسوب يبحثون عن طرق ومواقع وبرامج تحويل ملفات PDF إلى وورد وخاصة باللغة العربية، لذا قمنا اليوم بترشيح أفضل موقع لهذا الأمر وهوOCR.

شرح موقع OCR

إن كنت طالب ترغب بتفريع محاضراته الإلكترونية من PDF إلى وورد، أو كنت صاحب عمل يريد الأمر ذاته أو مهما تكن مهنتك وغايتك فإن موقع OCR يتيح لك هذه الخدمة وبشكل مجاني، وما يميز هذا الموقع عن غيره أنه يحتوي على ميزة التعرف على الحروف والكلمات بواسطة الضوء، بالإضافة إلى أنه يدعم اللغة العربية، والعمل عليه بمنهى السهولة فبعد الولوج إلى هذا الموقع، ستظهر شاشة بها الخيار "Choose File" انقر عيله، بعد أن تقوم بتحديد الملف يجب اختيار اللغة التي تريد العمل بها، انقر بعدها على خيار Star OCR، هنا سيحتاج الموقع بضع ثوانٍ من أجل استخراج الملفات ونسخها إلى ملف وورد جديد.

لزيارة موقع OCR من هنا

تحويل PDF إلى وورد بنسبة 100%

إن كنت تريد تحويل PDF إلى وورد بنسبة 100%، فنحن نقترح عليك موقع Pdfcandle وهو واحد من أفضل المواقع التي يمكن العمل عليه.

موقع Pdfcandle

قم بالدخول إلى هذا الموقع، قم بالذهاب إلى الصندوق الموجود بمنتصف الشاشة واختر الملف الذي تريد تحويله من PDF إلى وورد، ومن ثم اذهب إلى قائمة اللغات واختر اللغة العربية أو اللغة التي تريدها، اضغط الأن على زر ابدأ، تهامينا تمت العلية بنجاح.

لزيارة موقع Pdfcandle من هنا.

أفضل تطبيق لتحويل PDF إلى WORD

بكل تأكيد هناك المئات من التطبيقات المتاحة على الإنترنت، ,وبالطبع تتساءل عن افضل تطبيقات تحويل PDF الى Word ولكن اليوم سنقوم بتقديم أفضل تطبيق أثبت نجاح العمل عليه، وهو PDFelement.

شرح تطبيق PDFelement

فهو من أجمل التطبيقات المتاحة من أجل تحويل ملفات PDF إلى وورد والتعديل عليها، وأيضاً يتيح إمكانية التعديل من دون الحاجة إلى عملية التحويل، به العديد من الخيارات والأدوات التي يمكن للمبتدئين العمل عليها فهو سهل الاستخدام، ويتيح أيضاً بعض نماذج PDF الجاهزة لعمليات التعبية بقوالب جميلة ومميزة.

لتحميل تطبيق PDFelement للأندرويد وبرابط مباشر هنا.

أشهر تطبيقات تحويل PDF إلى WORD وورد مجاناً

كما تكلمنا سابقاً هناك الكثير منة التطبيقات المتاحة على شبكة الإنترنت، ولكن الأن سوف نقترح لك مجموعة من هذه التطبيقات التي تعتبر مفتوحة المصدر، وبكل تأكيد كل مستخدم يهوى العمل على التطبيق أو الموقع الذي يلبي احتياجاته، وهذه التطبيقات هي :

  • nemo PDF to word
  •  FREE PDF to word Converter5.1
  •  UNIPD FREE PDF to word
  •  CONVERTER SOFTWARE

كيفية تحويل PDF إلى وورد من دون برنامج

في الحقيقة إن أفضل طريقة لتحويل PDF إلى وورد من دون برنامج، هي الاعتماد على موقع جوجل درايف الإلكتروني، فهو بالتأكيد متاح على جميع الهواتف الذكية كما يمكن تحمله على الحاسوب المحمول، وخطواته تعتبر جداُ بسيطة، فقط بعد الدخول إلى جوجل درايف الإلكتروني قم بالضغط على خيار جديد، ثم اختر الملف الراغب بتحويله من أجل أن يبدأ جوجل درايف برفعه.

تحويل PDF إلى وورد أون لاين للكمبيوتر

لربما تكون عملية تحويل PDF إلى وورد من الجوال اسرع، ولكن بنفس الوقت الكثير يرغب ب تحويل PDF إلى وورد أثناء عمله أو استخدامه للحاسوب المحمول، لذا سنقترح عليك برنامجCleverPDF.

شرح برنامج CleverPDF

إن خطوات العمل على هذا التطبيق سهلة جداً، فبعد الولوج إلى التطبيق أختر الملف الذي ترغب بتحويله من الكمبيوتر الخاص بك، أو قم بسحبه وإفلاته في الصندوق المخصص للملفات، نقر الأن على "بدء التحويل" وهنا سيستغرق التطبيق بضع ثوانٍ لإكمال العملية، قم الأن بتحمل الملف الناتج فور الانتهاء من المعالجة.

أفضل موقع تحويل PDF إلى وورد

كما تكلمنا سابقاً أن هناك العديد من المواقع التي يمكنك من إتمام مهمتك وغايتك بسهولة، ولكن من منظورنا العام نقترح لك تطبيق "iLOvePDF" فهو أفضل المواقع المتاحة على محرك البحث جوجل وبشكل مجاني، لذا ننصح بالعمل عليه.

وللانتقال إلى موقع iLOvePDF الرائع والذي اخترناه لكم كأفضل برنامج وطريقة لتحويل ملفات بي دي اف إلى ملفات ورد جاهزة وبسهولة وبدون برامج أيضا، فهذا الموقع الرائد بمجال تحويل الملفات والعديد من الخدمات الأخرى ندعوكم لزيارته والاستفادة من ميزاته الكثير وحفظه في مفضلة المواقع لديكم من هنا

وإلى هنا نكون قد وصلنا وإياكم إلى نهاية مقالنا "أفضل مواقع التحويل من pdf إلى word"، والذي تعلمنا به كيفية تحويل PDF إلى وورد باللغة العربية، بالإضافة إلى كيفية تحويل PDF إلى وورد بنسبة 100%، وسردنا لكم أفضل تطبيق ل تحويل PDF إلى وورد، كما سلطنا الضوء عن أشهر تطبيقات تحويل PDF إلى وورد مجاناً، وبالتأكيد أصبحت تعلم كيفية تحويل PDF إلى وورد من دون برنامج، وما هي الطريقة المستخدمة بتحويل PDF إلى وورد أون لاين للكمبيوتر، بالإضافة إلى أفضل موقع تحويل PDF إلى وورد، نأمن أن نكون قد استطعنا إضافة معلومات مفيدة لمخزون معلوماتك، لا تنسى العودة إلى موقع ميدان الربح للتعرف على باقي المقالات المميزة.

افضل برامج تحويل الصور إلى Pdf مجانا

أفضل تطبيقات ومواقع تحويل الصور إلى كرتون 2022