-->

مشاريع صغيرة في الجزائر براس مال متوسط

أهلا بك عزيزي القارئ في موقع "ميدان الربح" سنتحدث في المقال عن "مشاريع صغيرة في الجزائر" حيث سنتحدث عن مجموعة مشاريع مربحة في الجزائر براس مال متوسط بالإضافة لمجموعة مشاريع إنتاجية في الجزائر وأيضا مشاريع مربحة في الجزائر للبنات، حيث يبحث الكثير من الجزائريين عن مشروع ب 500 مليون في الجزائر وبعضهم يبحث عن مشروع ب 50 مليون في الجزائر وهنالك من يبحث عن مشروع مصنع صغير ناجح في الجزائر أو حتى مشروع ب 100 مليون في الجزائر، لذلك سنتناول في هذا المقال موضوع الاستثمار في الجزائر من خلال مشاريع صغيرة مربحة.

مشاريع صغيرة في الجزائر براس مال متوسط
مشاريع صغيرة في الجزائر براس مال متوسط

مشروع ب 10 ملايين دينار جزائري

مشروع مغسلة سيارات على البخار

يعتبر مشروع مغسلة السيارات من المشاريع الصغيرة والمربح في الجزائر حيث لا يحتاج سوا لموقع متميز وبعض المعدات والمواد الأولية وستحقق أرباح قد تصل 100 ألف دينار في الشهر الواحد.

مشروع ب 50 مليون في الجزائر

مشروع مكتبة ومستلزمات مدرسية

أفضل مشروع يمكنك الاستثمار به في هكذا مبلغ، حيث أنه مشروع مربح للغاية ولا يحتاج لراس مال ضخم كما وإنه سهل ولا يحتاج لخبرة كبيرة، لكن أهم نقطة في هذا المشروع والتي تتحكم في جعل المشروع ناجح أم لا هي موقع المشروع، لذلك فكلما كان الموقع أنسب كلما كان المشروع أنجح، بغض النظر عن حجم المشروع وكلفته.

مشروع ب 100 مليون في الجزائر

مشروع مطعم وجبات سريعة

تعتبر الوجبات السريعة أحد أكثر المنتجات مبيعا، حيث يتجه الكثير من الشباب لتناول الوجبات السريعة بدل الطعام المنزلي وذلك لطعمه الشهي ولسهولة الحصول عليه وتناوله، حيث يمكنك تناول طعامك في أي مكان حتى في السيارة، لذلك فهو مشروع مربح خصوصا إن كنت تتقن الطبخ بشكل مميز أو إن كان لديك طاهٍ محترف.

مشروع ب 500 مليون في الجزائر

هنالك العديد من المشاريع التي يمكنك الاستثمار بها في الجزائر حيث بإمكانك شراء شقة وتأجيرها إن كنت لا تود المخاطرة برأس مالك، أو بإمكانك الاستثمار في العقارات أو الاستثمار في السياحة بواسطة إقامة مشروع مكتب سياحة ورحلات.

مشروع مصنع صغير ناجح في الجزائر

الاستثمار في مصنع عصير

العصائر والمشروبات الغازية من أكثر المنتجات مبيعا في الجزائر، لذلك فهذا المشروع مربح ومضمون ولا تحتاج سوا لتسويق منتجاتك وترويجها ومن ثم عرضها في الأسواق.

مشاريع مربحة في الجزائر براس مال متوسط

  • مشروع محل لبيع التوابل
  • مشروع محل عطورات ومستحضرات تجميل
  • مشروع محل لبيع الأسماك
  • مشروع محل لبيع المنظفات
  • مشروع سوبر ماركت
  • مشروع كوفي شوب
  • مشروع فندق متنقل
  • مشروع محل بيع زهور طبيعية

مشاريع إنتاجية في الجزائر

مشروع إنتاج الحرير الطبيعي

من أفضل الاستثمارات في الجزائر حيث أن الحرير يستخدم بشكل واسع وعليه طلب كبير لذلك فإن مشروع إنتاج الحرير يعتبر مشروع مربح ومضمون.

مشروع مشتل نباتات وزهور

دائما نباتات الزينة والأزهار الطبيعية ما يكون لها حصة كبير في العديد من المناسبات سواء الشخصية أو المناسبات العامة وحتى من غير مناسبات فالعديد من الأشخاص يعشقون زراعة الأزهار والاعتناء بها، لذلك ستحقق أرباح سريعة ومضمونة من هذا المشروع.

مشروع ورشة خياطة

ورشة خياطة أو ورشة تصنيع ملابس سمها كما شئت لكن العمل في مجال الملابس والأقمشة مشروع مربح وسيساعدك على تنمية رأس مالك والحفاظ عليه.

مشاريع مربحة في الجزائر للبنات

هنالك العديد من المشاريع الصغيرة المربحة للبنات والتي يمكن لأي فتاة الاستثمار بها في الجزائر، سنذكر بعضها

  • مشروع محل ملابس
  • مشروع تصميم إكسسوارات
  • مشروع تأجير فساتين مناسبات
  • مشروع صالون تجميل
  • مشروع نادي رياضي للسيدات

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم والذي تحدثنا فيه عن مجموع مشاريع صغيرة في الجزائر براس مال متوسط كما تحدثنا عن مشاريع انتاجية في الجزائر وبعض مشاريع مربحة في الجزائر للبنات، أتمنى أن تكون قد استفدت من هذه الأفكار وأن تساعدك على بدء مشروعك الخاص.

يمكنك الاطلاع على مقالات ميدان الربح المرتبطة

الاستثمار في الجزائر للأجانب والعرب

شروط التجارة الإلكترونية في الجزائر: ممنوعات وموجبات التجارة الإلكترونية في الجزائر