-->

كيفية الربح من اختصار الروابط للمبتدئين

 أهلا بك عزيزي القارئ في مدونتك ميدان الربح إن كنت تتسائل عن كيفية ربح المال من الإنترنت وتراودك شكوك حول الطرق الأنسب لذلك، فدعني أخبرك بأنك في المكان المناسب سنتعرف اليوم في هذا المقال على كيفية "الربح من اختصار الروابط" للمبتدئين والتي تعدّ أحد الطرق المميزة والتي لا تحتاج لخبرة سابقة أومجهود كبير، بالإضافة لذلك ستتعرف معنا على أفضل 5 مواقع للربح من اختصار الروابط وشرح طريقة الربح من اختصار الروابط.

 كيفية الربح من اختصار الروابط للمبتدئين

إن الربح من الإنترنت له طرق عديدة وأساليب مختلفة ونجد الكثير من رواد شبكات النت يبحثون عن أسهل طرق الربح من النت كما نجد العديد من الأشخاص يتساءلون حول أفضل طرق ربح المال من النت للمبتدئينن وربح المال عن طريق اختصار الروابط هو أحد هذه الطرق لكنه لن يدرّ عليك آلاف الدولارات خلال أيام ومع ذلك تستطيع أن تجني ربحًا جيدا إن فهمت كيفية ربح المال من اختصار الروابط واخترت أفضل مواقع اختصار الروابط.

ما هو الربح من اختصار الروابط

اختصار الروابط هو عبارة عن منظومة عمل مكونة من عدة أطراف لكل منهم دور وأنت طرف في هذه المنظومة، ولتوضيح ذلك سأعرّفك بأطراف هذا العمل لتعلم جيدا أين يكون دورك أنت وكيف تحقق "الربح من اختصار الروابط"

مكونات منظومة عمل الربح من اختصار الروابط

  • شركة اختصار الروابط

ومهمة هذه الشركة اختصار أي رابط يتم تقديمه إليها مهما كان مصدره ولكن بعد اختصاره تضيف إليه إعلان بحيث حين يدخل الزائر إلى الرابط يشاهد الإعلان قبل وصوله للصفحة التي كان ينوي دخولها، لكن بالطبع هنالك دوما زر تخطي الإعلانات(Skip Ads).

  • صاحب الإعلان

وهو الشخص الذي يظهر إعلانه بعد اختصار الرابط، حيث يتعاقد صاحب الإعلان مع شركة اختصار الروابط لتضيف إعلانه للرابط بحيث يظهر للمستخدم قبل وصوله للصفحة التي يقصدها.

  • الناشرين

وهم أشخاص مثلك تماما يقومون بجلب الروابط من كل مكان على الإنترنت ويختصرونه عن طريق إحدى شركات اختصار الروابط ومن ثم يقومون بنشره بعد أن تكون شركة اختصار الروابط قد قامت بحشوه بأحد الإعلانات.

  • الزوار

وهم الأشخاص الذين يشاهدون الرابط الذي قمت بنشره ويضغطون عليه، وبمجرد ضعطهم عليه ينتقلون لصفحة الإعلان أولًا ومن ثم ينتقلون إلى الصفحة الأصلية إما بعد أن يقوموا بمشاهدة الإعلان أوبعد تخطيه بالضغط على زر"Skip Aps".

كيفية الربح من اختصار الروابط للمبتدئين

والآن إن كنت تتسائل كيف يتم "ربح المال من اختصارالروابط" فدعني أوضح لك شيئًا؛ إن أصحاب الإعلانات يدفعون لشركات اختصار الروابط مبلغ مادي على كل إعلان تقوم بإلصاقه داخل الروابط وبما أنك أنت الذي تُحضر الروابط للشركة فإنها هي الأخرى تعطيكَ جزء من أرباحها لتستمر باختصار الروابط لديها ونشرها.

لكن من الجدير بالذكر أنه ليست جميعا شركات اختصار الروابط تقوم بوضع إعلانات داخل الروابط، فهنالك العديد من الشركات تقوم باختصار الروابط لأغراض أخرى غير ربح المال من خلال الإعلانات.

والآن وبعد أن تعرّفنا على كيفية ربح المال من اختصار الروابط فلعله من المهم أن تتعرف أيضا على بعض الأمور الهامة المتعلقة بـ"ربح المال من اختصار الروابط".

أولاً يجب أن أخبرك أنك لست ملزمًا بالعمل مع شركة اختصار روابط واحدة، بل تستطيع العمل مع أكثر من شركة، وبالنسبة لنوعية الروابط التي يمكنك اختصارها فبإمكانك اختصار أي رابط موجود على الإنترنت سواء كان لمدونة أولمتجر أوللسوشيال ميديا أويوتيوب، سواء كان لفيديو أوتطبيق أي رابط مهما كان يمكنك اختصاره وربح المال من خلاله

لكن أيضا عليك ألا تنسى أنك تتعامل مع أناس لهم أذواق مختلفة واهتمامات وأشغال لذلك عليك الاهتمام بالأشخاص الذين تشاركهم هذه الروابط أيضا وليس فقط التركيز على ربح المال واهمال جمهورك المستهدف، لأنك حين تهتم بهم ستحقق عائد أكبر بكثير من العائد الذي قد تحقق لو عملت بشكل عشوائي وغير مدروس.

وأخيرا وليس آخراً بالنسبة لأرباحك من اختصار الروابط فعليك أن تعلم أن لكل شركة سياسة خاصة بها، فهنالك مواقع اختصار روابط تدفع يوميًا وهنالك مواقع تسمح لك بسحب أرباحك بعد تحقيق 1 دولار وهنالك آخر تسمح بذلك بعد جمع 10 دولارات.

وعلى ضوء ذلك أود الإشارة إلى أن أرباحك تُحتسب على كل 1000 زيارة (CPM) للرابط، لكن حجم الربح يختلف بين زيارة وآخرى، فالمستخدم الفرنسي الذي يضغط على الرابط الذي اختصرته ليس كالمستخدم الصومالي على سبيل المثال، فلكل موقع جغرافي تسعير محدد على الزوار الذين يأتون منه، لكن في الحد المتوسط فالأرباح تكون بين(1_10) دولارات.

أفضل 5 مواقع اختصار روابط

موقع Shorte.st للربح من اختصار الروابط 

يعتبر موقع Shorte.st أحد أفضل مواقع اختصار الروابط URL والربح من اختصار الروابط، بالإضافة لذلك يّمكنك هذا الموقع من الربح عن طريق الإحالة أيضا، أي عن طريق دعوة مستخدمين جدد للعمل باختصار الروابط حيث تدفع لك عمولة مدى الحياة مقابل كل مستخدم يعمل لديها بعد دعوتك له.

أي إن حصل الشخص الذي قمت بدعوته على أرباح من الموقع فإن الموقع يعطيك نسبة من أرباحه مدى الحياة وتختلف النسبة باختلاف الموقع، لكن مع "shorte.st" فإن العمولة تصل لـ 20%.

الحد الأدنى لسحب الأرباح من موقع Shorte.st لاختصار الروابط وربح المال هو 5$ لكل من PayPal, WebMony و20$ Payoneer.

نسبة الإحالة 20% مدى الحياة

طرق الدفع PayPal,WebMony,Payoneer

موقع Shrinkearn للربح من اختصار الروابط  

ويعتبر موقع Shrinkearn أيضا أحد أفضل مواقع اختصار الروابط والربح من الإنترنت ويتميز ببساطته وسهولة استخدامه كما إنه موقع مجاني وتستطيع من خلاله ربح 20$ لكل 1000زيارة.

الحد الأدنى لسحب الأرباح من موقع Shrinkearn للربح من اختصار الروباط هو 5 دولار.

نسبة الإحالة 25%  مدى الحياة

طرق الدفع PayPal, Skrill, UPI

موقع SkipLink.pw للربح من اختصار الروابط

يتميز موقع skiplink.pw بأنه مجاني وسهل الاستخدام كما وإنه موقع موثوق وآمن لتحقيق الكثير من الأرباح، ويمكنك سحب أرباحك من موقع skiplink.pw عندما تصل إلى الحد الأدنى من سحب الأرباح وهو 3 دولار أما نسبة الإحالة في هذا الموقع هي 20%، وطريقة سحب أرباحك من موقع skiplink.pw للربح من اختصار الروابط تتم عبر بايبال.

موقع للربح من اختصار الروابط Smoner 

أكثر ما يميز العمل في موقع Smoner هو أنه موقع اختصار روابط يدفع يوميا بالإضافة إلى نسب الربح العالية التي تصل لـ 7دولار لكل 1000 مشاهدة، الحد الأدنى لسحب الأرباح من موقع Smoner لاختصار الروابط هو 3 دولار ونسبة الإحالة 10% من أرباح أي شخص يشترك في موقع Smoner من خلال رابط الإحالة الخاص بك، أما بالنسبة لطرق الدفع في موقع Smoner للربح من اختصار الروابط تتم عبر بايبال.

موقع للربح من اختصار ىالروابط Payskip.me 

الربح من اختصار الروابط بات بغاية السهولة والمتعة مع موقع Payskip.me والذي يقدم لك ما يصل إلى 16$ مقابل كل 1000 مشاهدة وهو رقم مذهل بالإضافة إلى أنه موقع اختصار روابط يدفع يوميًا، والحد الأدنى لسحب الأرباح من موقع Payskip.me هو 5 دولار ونسبة الإحالة هي 20% أما طرق الدفع تتم عبر بايبال.

وفي النهاية فإن الربح من اختصار الروابط بات اليوم أسهل من أي يوم آخر مع انتشار مواقع الربح من اختصار الروابط وكل ماعليك فعله هو اختيار الموقع الذي يناسبك والبدء في تحقيق الربح من الانترنت بعد معرفتك بكيفية الربح من اختصار الروابط للمبتدئين.