-->

أفضل الألعاب المجانية عبر النت للهاتف دون تحميل

 أهلا بكم في مدونة ميدان الربح نقدم لكم اليوم في هذا المقال أفضل "الألعاب المجانية عبر النت للهاتف" وما هي أفضل الألعاب المجانية الجديدة بدون نت، حيث نجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن ألعاب بنات وأفضل الألعاب التعليمية للأطفال، كما يتساءل العديد من الأشخاص عن موقع ألعاب وأيضا ألعاب مجانية للكبار بالإضافة إلى ألعاب سيارات وتنزيل ألعاب وألعاب بوكي وأيضا ألعاب جوجل، لذلك سنعرفكم في هذا المقال على أفضل الألعاب المجانية للأندرويد وأيضا أفضل الألعاب المجانية للآيفون، كما سنبين لكم ألعاب مجانية عبر الانترنت وأفضل ألعاب أونلاين بالإضافة إلى ألعاب بدون نت، وألعاب مجانية للتحميل وأيضا أفضل الألعاب على الانترنت وأفضل الألعاب المجانية الجديدة 2022 2023.  

أفضل الألعاب المجانية عبر النت للهاتف

مع تزايد وتطور التكنولوجيا في العصر الحالي كان للألعاب والتسلية نصيب كبير من هذا التقدم، حيث أصبح بالإمكان زيارة مختلف المواقع التي تقدم للمستخدم تجربة تتضمن لعب الألعاب بدون تنزيلها يمكنك استخدامها على هاتفك المحمول أو على حاسوبك مع عدة لاعبين أو بمفردك.

أفضل الألعاب المجانية في الوقت الحالي

لعبة Skribbl

تعد لعبة Skribbl لعبة ممتعة وعليك أن ترسم شكل ما وعلى أصدقائك أن يقوموا بتخمين الشكل، يمكنك أما أن تلعب بغرفة عامة مع أشخاص لا تعرفهم أو مع أصدقائك بشكل خاص.

لعبة Krunker

إن لعبة Krunker هي لعبة قتال حربية على نمط ببجي، تستطيع أما اللعب مع أشخاص بشكل عام أو مع أصدقائك وتتميز أنها مجانية بشكل كامل.

لعبة Plato

تعتبرPlato مجموعة ألعاب بسيطة تستطيع أن تلعبها ضمن مجموعة من ضمنها لعبة الورق، وغيرها يمكنك تحميلها على هاتفك بشكل مجاني لتحميل لعبة Plato apk للأندرويد من هنا ولتحميل لعبة Plato ios للآيفون والآيباد من هنا .

 لعبة شطرنج بدون تحميل

تعد لعبة الشطرنج من الألعاب التي تعتمد على الذكاء والمهارة في التخطيط يمكنك أن تلعبها ضد لاعب أخر أو ضد الحاسب وهي لعبة مجانية عبر النت تلعبها دون دفع أي رسوم.

لعبة سوليتير

من الألعاب القديمة والبسيطة التي تقوم عل فكرة ترتيب البطاقات الثلاثة عشر لكل مجموعة من المجموعات الأربعة وهي لعبة مجانية يمكن أن تلعبها على هاتفك عن طريق تنزيلها بشكل مجاني من متجر بلاي، ولتنزيل لعبة سويلتر للأندرويد من هنا أما تحميل لعبة سويلتر للآيفون والآيباد من هنا.

أفضل المواقع والمنصات 

 لعبة بوكي

يعد موقع بوكي من أفضل المواقع لاكتشاف العديد من الألعاب المجانية والحصول على أعلى قدر من المرح بأكثر من 20000 لعبة مجانية، يوفر الموقع إقتراحات للألعاب بناءً على ما أعجبك يتميز الموقع بإمكانية إستخدامه من أي جهاز يتوفر به اتصال الأنترنت، بالإضافة إلى إمكانية استخدام العاب الأندرويد على الحاسوب بدون أي مشاكل.

 لعبة YB

يعتبر YB منصة تواصل اجتماعي بأكثر من 30 مليون لاعب ومشارك يحوي أيضاً على فيديوهات مساعدة لتعلم طريقة اللعب الخاصة بكل لعبة، يعد الموقع مطور للألعاب وبالإضافة للألعاب المشهورة تستطيع أن تجد ألعاب مطورة من قبل الموقع ذاته يقدم إمكانية المشاركة في الألعاب متعددة اللاعبين بالإضافة إلى ألعاب الايفون وغيرها.

 موقع Kongregate

إن موقع Kongregate يتطلب حساب فيسبوك لتتمكن من استخدامه، لكن رغم ذلك الموقع يتميز بخاصية عدم السماح للإعلانات بمقاطعة اللعبة، حيث يمكنك الاستمتاع لساعات عديدة.

 موقع Cartoon Network

يسمح موقع Cartoon Network للمستخدم باختيار شخصيتك حسب مسلسلك الكرتوني المفضل وغيره من الشخصيات المتحركة.

موقع Mmogames

يحتوي موقع Mmogames على عدد كبير من الألعاب المجانية القديمة والجديدة على الإنترنت، بالإضافة إلى أنه يتيح إمكانية تنزيل الألعاب ويحتوي قسم مخصص لكافة الأخبار حول الألعاب الجديدة وغيرها.

أفضل الألعاب التعليمية الممتعة للأطفال

لعبة بوريس الساحر 

من خلال لعبة بوريس الساحر يمكن أن يتعلم طفلك التعامل مع لوحة المفاتيح والنقر عليها

لعبة الأبجدية بنغو 

إن لعبة الأبجدية بنغو تجعل عملية تعلم الأحرف ممتعة وسهلة مع طفلك، حيث يتعلم الحرف من شخصيته المفضلة.

لعبة الكرات والمربعات  

إن لعبة الكرات والمربعات تعلم طفلك التركيز والتنسيق 

 لعبة تعلم الأشكال

إن لعبة تعلم الأشكال من أفضل الألعاب، حيث تتيح لطفلك تعلم الأشكال الهندسية من قبل شخصيات كرتونية محببة للأطفال، بالإضافة إلى القدرة على تلوين الأشكال ولتحميل لعبة تعلم الأشكال للأندرويد من هنا ولتنزيل لعبة تعلم الأشكال للآيفون من هنا.

 لعبة إلمو يحب الأبجديات

إلمو يحب الأبجديات من الشخصيات المحببة لدى الأطفال إلمو يعلم طفلك على الأحرف والأرقام واللمس والتركيز، ولتنزيل إلمو يحب الأبجديات للأندرويد من هنا، أما تحميل إلمو يحب الأبجديات للآيفون من هنا.

لعبة راموجيمس 

إن موقع راموجيمس تقدم العديد من ألعاب الرياضيات واللغات بالإضافة إلى ألعاب جغرافيا وغيرها

نصائح للاستمتاع بالوقت 

من المهم أن تقوم بزيارة المواقع الموثوقة فقط تجنباً لسرقة معلوماتك الشخصية أو تجنب الضرر لجهازك الشخصي

التأكد من أن الألعاب تتناسب مع الفئة العمرية لأطفالك

وكمان نرى مع الانتشار الكبير لشبكة الإنترنت أصبح هناك العديد من الألعاب التي يمكن لعبها عن طريق هذه الشبكة والتي تمتلك العديد من الفوائد لمختلف الفئات العمرية، كل ما يتطلبه الأمر هو تنظيم الوقت والعمل على عدم إدمان هذه الألعاب.

في نهاية هذا المقال من موقع ميدان الربح نتمنى أن تكونوا استفدتم من معرفة أهم الأشياء التي تخص أفضل الألعاب المجانية عبر النت للهاتف وأفضل الألعاب التعليمية للأطفال بالإضافة إلى أفضل الألعاب المسلية للكبار والبنات، وما عليكم سوى زيارة المواقع للاستمتاع بأجمل الألعاب المسلية أو تنزيل الألعاب على هواتفكم الذكية وذلك بشكل مجاني.

تحرير: سمير الأحمد