-->

كيفية الربح من موقع خمسات وأفضل طرق كسب المال منه

نقدم لكم اليوم في مقالنا هذا من موقع ميدان الربح شرح الموقع العربي خمسات للربح من الإنترنت للمبتدئين بدون رأس مال وما هي مصداقية هذا الموقع وشرح الوظائف الشاغرة في الموقع والحد الأدنى لسحب الأرباح في جميع الدول العربية في السعودية والإمارات وقطر والكويت ومصر.

كيفية الربح من موقع خمسات
كيفية الربح من موقع خمسات

دائما ما يبحث الجميع في عالم الربح من الإنترنت عن أفضل المواقع التي تمكنهم من كسب الأموال وتحقيق الحرية المالية وعدم الحاجة للعمل في وظيفة روتينية مملة، وموقع خمسات العربي يعتبر أحد أفضل المنصات العربية المختصة بالربح من الإنترنت للمبتدئين ومقدمي الخدمات، وتجربتي في موقع خمسات طويلة وسأتحدث ضمن المقال عن بعض الخدمات والأرباح التي استطعت تحصيلها من الموقع.

سنشرح لكم اليوم واحداً من أفضل المواقع العربية في مجال الكسب من الإنترنت إضافة الى جميع المعلومات التي تحتاجونها عن هذا الموقع.

يهمك أيضاً: الربح اليومي من الإنترنت: اربح 20 دولار في اليوم من مواقع العمل الحر

الربح من الإنترنت

أصبح الإنترنت اليوم وسيلة فعالة لتحقيق الكسب المالي السريع، وذلك عن طريق وسائل متعددة، ولعل أبرز الطرق الناجحة للربح من الإنترنت هي الربح عبر مواقع العمل الحر.

حيث تتميز هذه المواقع بأنها تؤمن التواصل ما بين صاحب الخدمة والعميل، وتتضمن عدد كبير من الأعمال الصغيرة والكبيرة وبمختلف الاختصاصات، ويعتمد عليها الكثيرون من مستخدمي الإنترنت بشكل أساسي في عملية تحقيق دخل إضافي.

ومن أبرز مواقع العمل الحر في المنطقة العربية هو موقع خمسات، وهو موقع يقدم خدمات الربح بدءاً من 5 دولار.

ولكن يوجد البعض من المستخدمين يجهلون آلية العمل على موقع خمسات والربح منه، ولذلك سنحاول في مقالنا التالي أن نقدم لكم الدليل الشامل للعمل على موقع خمسات والربح منه، فتابعوا معنا.

مقالنا المرتبط: أفضل المواقع العربية للربح من الإنترنت بدون استثمار مالي

ما هو موقع خمسات؟

موقع خمسات هو أكبر سوق عربي لبيع وشراء الخدمات المصغرة كالتصميم والكتابة والترجمة والبرمجة وتبدأ سعر الخدمة الواحدة بمبلغ 5 دولارات أمريكية.

موقع خمسات
موقع خمسات

ويمكن لطالبين العمل في هذا الموقع إيجاد العديد من الفرص ويمكن لمن يحتاج خدمة من الشباب الموهوبين أن يعرض طلبه وسعره مرفقا معه.

طريقة الربح من موقع خمسات

لا تحتاج الى رأس مال للربح من موقع خمسات بل تحتاج الى المهارات حيث ستجد العديد من المهمات المتاحة لك للبدء بالربح وبحسب خبراتك ستجد العديد من المهمات المتعلقة بالتصميم كتصميم اللوغو والتعديل والقص وتغيير الحجم.

وعلى صعيد الكتابة التحرير والتدقيق والترجمة وأما على صعيد البرمجة قد يطلب منك المشاركة في تطوير موقع او تطبيق ما.

ولقد أتاح موقع خمسات التسويق الالكتروني حيث يمكنكم عرض منتجاتكم أو منتجات الاخرين والحصول على نسبة من الأرباح عند كل عملية بيع.

نقترح عليك: كيفية الربح من الإنترنت: أفضل المواقع الأجنبية لتحقيق الربح أونلاين

مصداقية موقع خمسات

يعد موقع خمسات من المواقع الغنية عن التعريف من ناحية المصداقية فقد استطاع كسب ثقة العديد من الشباب الموهوبين وصناع المحتوى وقد ذاع صيته من حيث الجودة والمصداقية بين الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما انه يعمل كوسيط بين بائع الخدمة وشاريها أي أنه سيضمن حق الجميع.

الحد الأدنى للسحب من موقع خمسات

يتيح لكم موقع خمسات سحب الأرباح عند تحقيق مبلغ قدره 10 دولارات ويخيرك الموقع بسحب هذا المبلغ او استخدامه بشراء خدمات الآخرين على هذا الموقع.

تجربتي في موقع خمسات

في العام 2018 كنت شاباً مبتدئا في عالم الإنترنت والربح من المواقع، وقد رأيت مقالا عن طريق محرك البحث جوجل حول الربح من موقع خمسات وتجارب المستخدمين ومقدمي الخدمات الإلكترونية العرب.

وقد شجعني على دخول الموقع بعض أصدقائي الذين لهم تجارب بعد سؤالي لهم عن حقيقة الربح من موقع خمسات وهل بالفعل الموقع مربح ويربح خمسة دولارات على الخدمة.

قمت بالتسجيل في موقع خمسات وطرح أول خدمة لي وهي إنشاء موقع بلوجر مع قالب احترافي ودومين خاص مقابل خمسة دولارات فقط، وبالفعل بدأ المشترون خلال أيام يطلبون الخدمة.

وخلال شهر من تقديم الخدمة استطعت بيع أكثر من 40 مدونة وكانت أرباحي منهم حوالي 500$ شهرياً، مع بعض التحسينات والخدمات الإضافية التي قدمتها في الموقع، فكانت تجربتي في موقع خمسات مفيدة، وحققت من عن طريقها الربح الحقيقي من الإنترنت.

ولم أقف عند هذا الحد فأنا أيضاً مصمم أحترف بعض برامج التصميم، فطرحت خدمتي الثانية وهي تصميم هوية بصرية لأي مشروع، والخدمة تتكون من عشرة صور ما بين لوغو ومايطلبه الزبون.

وبالفعل بدأ الزبائن في موقع خمسات يطلبون خدمتي الثانية مقابل 5 دولارات للخدمة الواحدة وكانت أرباحي خلال شهر من طرح الخدمة تتجاوز 250$ مع بعض التحسينات والخدمات التي قدمتها للزبائن إضافة لهدايا موقع خمسات.

اخترنا لك: أفضل مواقع العمل على الإنترنت 5 مواقع عربية موثوقة

نصائح للربح من موقع خمسات

يوجد عدة أمور من الواجب مراعاتها عند الرغبة بالعمل على موقع خمسات، وذلك من أجل زيادة فرصة الحصول على عمل وبالتالي الحصول على أرباح أكبر، وسنستعرض معكم الآن بعضاً من أبرز تلك النصائح:

  • الاهتمام بملف التعريف الخاص بك، وكتابة اسم حقيقي.
  • وضع صور بارزة للخدمات بحيث تكون جاذبة للعميل.
  • حاول إضافة فيديو تعريفي يشرح مهاراتك الخاصة.
  • ضع نماذج لأعمالك السابقة ضمن الملف.
  • سوق لخدمتك خارج موقع خمسات على مواقع التواصل الاجتماعي.
يهمك أيضاً: نصائح مالية للشباب حول كيفية البدء في بناء الثروة عن طريق الإنترنت

وبهذا نكون قد شرحنا لكم طرق الربح من موقع خمسات بدون رأس مال للمبتدئين وما هو الحد الأدنى للسحب وما مدى مصداقية هذا الموقع وماهي الخدمات المتاحة على موقع خمسات ولا تنسوا زيارة موقعنا ميدان الربح للمزيد من المقالات والشروحات عن طرق الربح من الانترنت وكل ما يتعلق بالتكنولوجيا وتطبيقات هواتف الاندرويد وايفون.