اليوتيوب يطلق برنامج مكافآت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يدفع لك ما بين 100 إلى 10000 دولار أمريكي شهريًا

أهلاً بكم في مدونة ميدان الربح اليوم سنقدم لكم شرح مفصل عن برنامج المكافآت واستبدال نقاط لك ونقاط لك جرير وكيف استفيد من نقاط الفيزا ويتساءل الكثير ع

 أهلاً بكم في مدونة ميدان الربح اليوم سنقدم لكم شرح مفصل عن برنامج المكافآت واستبدال نقاط لك ونقاط لك جرير وكيف استفيد من نقاط الفيزا ويتساءل الكثير عن استبدال نقاط لك الأهلي برامج لك وما هو رقم العضوية في برنامج لك وعن استبدال نقاط البنك الأهلي

تطلق شركة يوتيوب كل فترة مجموعة من المسابقات وأعلنت يوتيوب عن إطلاق "صندوق يوتيوب Shorts المالي" في مجموعة من الدول العربية وهي قطر والبحرين والكويت وموريتانيا والسودان والمغرب والعراق والجزائر وتونس وسلطنة عمان واليمن والصومال في مصر والسعودية والأردن وفلسطين ولبنان وسوريا والإمارات وجزر القمر وجيبوتي.

تبدأ الشركة في إعطاء المكافآت بتاريخ 3 كانون الأول (ديسمبر) لمنشئي المحتوى والفنانين ولكل من يقدم محتوى بفيديوهات قصيرة ذات طابع جديد ومبتكر، وقد تم الإعلان عن قيمة الصندوق بمبلغ 100 مليون دولار وهو متوفر منذ شهر أيار في أسواق الولايات المتحدة والعديد من الأسواق حول العالم.

ميزة Shorts تم إطلاقها منذ مدة قصيرة في شهر يوليو، الميزة متاحة لجميع من يريد أن يقوم بإنشاء فيديو قصير باستخدام الهاتف ويتم السماح لمستخدمي Shorts من حول العالم ويتم تلقي هذه الفيديوهات منذ يوليو 2021 بأكثر من 15 مليار مشاهدة يومياً.

تصريح مدير شركة يوتيوب في الشرق الأوسط (طارق أمين):

لوحظ نمو ملحوظ في نسبة مشاهدة فيديوهات Shorts ونمواً في إنشاء المحتوى منذ إطلاق ميزة Shorts في إفريقيا والشرق الأوسط وكان إنشاء فيديو Shorts وإطلاق صندوق له في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط خطوة ممتازة في تطور التكنولوجيا وانتشار يوتيوب بشكل أكبر من أجل مستقبل أفضل لخطة تمويلية طويلة الأمد لميزة يوتيوب Shorts.
وأضاف بأنه تم تحويل نشاط جيل كامل من منشئي المحتوى والفيديوهات القصيرة إلى نشاط تجاري لهؤلاء المبدعين وأنه من خلال الصندوق الذي تم إنشاؤه أصبح يوجد أداة إضافية تتشارك في عملية نشر القصص على يوتيوب.

شروط التأهل لتحصل على مكافأة يوتيوب:

  • أن تكون قد حملت على اليوتيوب فيديو قصير واحد على Short فيديو خلال ال180 يوماً الماضيين.
  • التزام قناتك بقواعد نشر المحتوى وبيانات الخصوصية وقواعد سياسات تحقيق الربح على يوتيوب.
  • لا يشترط أن تكون القناة تحقق أرباحاً في الوقت الحالي لتصبح مؤهلة.
  • على مالك القناة ومنشئ المحتوى أن يكون فوق السن القانوني في بلدهم.
  • يلغى تأهيل القناة إذا تم اكتشاف أي فيديوهات غير أصلية للقناة أو فيديوهات ذات علامة مائية لبرنامج تيك توك أو فيس بوك أو حساب انستقرام أو غيرها من مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى فيديوهات معاد تحميلها من مواقع أو قنوات أخرى.
القناة المؤهلة للربح تكسب بين 100 دولار أمريكي ويصل المبلغ إلى 10 آلاف دولار شهرياً وهذه كبداية فقط، كل ما عليك فعله أن تكون صاحب محتوى إبداعي وتنشر فيديوهات قصيرة لتكسب المال والشهرة وبالإضافة لذلك يتم توزيع مكافآت تحدد حسب أداؤك الإجمالي كما تخطط يوتيوب لتوسع انتشار صندوق Shorts فيديو في جميع بلدان العالم.
تحرير: Rafa

© ميدان الربح جميع الحقوق محفوظة .