-->

كيفية الربح من لعبة Cryptomines على أجهزة اندرويد

 أهلاُ بكم في مدونة ميدان الربح نقدم لكم اليوم تطبيق للربح من مشاهدة الفيديو واصدق مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات وموقع يعطيك 5 دولار وأيضاً ربح المال من مشاهدة الفيديوهات وعن الربح من مشاهدة الفيديوهات وبرامج تحقق أرباح وعن برنامج ربح رصيد مجاني وبرامج مربحة مثل التيك توك.

كيفية الربح من لعبة Cryptomines
كيفية الربح من لعبة Cryptomines 

في الفترة الأخيرة ازداد عدد التطبيقات والألعاب التي تسمح بكسب العملات الإلكترونية عن طريقها وعلى الرغم من ذلك لا يمكن التأكد من صحة هذه الألعاب وأمانها والبعض حتى لا يعطي أي ربح ولذلك قمنا بالبحث عن الطريقة الأصدق للربح عبر الإنترنت عن أفضل لعبة تربح نقود إلكترونية، فإذا كنت تبحث عن مصدر دخل جديد ومن هاتفك فقط وصلت للمكان الصحيح نحن دليلك للبحث عن أصدق طرق الربح من الإنترنت، واللعبة التي سنقدمها لك هي لعبة NFT وهي من أكثر الألعاب استقرار حالياً.

يهمك أيضاً: افضل طرق ربح المال من الالعاب من خلال الهاتف

الربح من الألعاب

تتنوع أساليب الربح التي يمكن الاعتماد عليها كمصدر دخل جيد، ومن أبرز تلك الأساليب هي الربح من الألعاب. حيث في السنوات الأخيرة ظهرت عدة ألعاب تقدم المال مقابل اللعب وبعض المهام الأخرى، وهذا ما اعتبره الكثيرون وسيلة ممتازة لكسب المال.

ومن أبرز ألعاب الربح المتاحة حالياً على أجهزة الاندرويد هي لعبة Cryptomines، حيث بات يعتمد عليها مستخدمون كثر حول العالم من أجل كسب المال من الهاتف.

وفي مقالنا التالي سنقدم لكم تعريف عام عن لعبة Cryptomines وسنتحدث لكم أيضاً عن كيفية الربح من لعبة Cryptomines، وكيفية سحب الأرباح منها، فتابعوا معنا.

ما هي Cryptomines؟

لعبة خيال علمي مصممة للتسلية والربح من الإنترنت في آنٍ واحد آلية اللعبة كالتالي تقوم بجمع العمال السفن الفضائية ومن ثم الذهاب في رحلات استكشاف للبحث عن ETERNAL (الأبدي) وهو المعدن الذي سيسمح لك بالبقاء على قيد الحياة وتحقيق المزيد من الفوائد كلما قمت بالبحث أكثر.

منتجو لعبة Cryptomines يسعون لتبقى اللعبة أفضل لعبة خيال علمي على الإطلاق على منصة بلاك تشين blackchain تتيح اللعبة لك لتكون جزء من عالم ضخم واسع عن طريق هذه اللعبة تستطيع تحقيق المتعة وربح نقود إلكترونية ول اللعب في هذه اللعبة الممتعة لا تحتاج لأية خبرة.

طريقة لعب Cryptomines على الأندرويد

بدايةً عليك تحميل تطبيق Metamask على هاتفك وهو التطبيق الذي سيتم وضع المال فيه الذي تكسبه من اللعبة ومن ثم تحوله لنقود كريبتو التي ترغب في استثمارها فيه والتطبيق صلة وصل بين اللعبة والشبكة.

بعد تحميل التطبيق إذا كان لديك محفظة بإمكانك استيرادها وإذا لم يكن لديك يمكنك إنشاء محفظة جديدة وعند إنشاءك المحفظة عليك حفظ كلمة المرور بحيث لا يمكنك استرجاعها إذا نسيت الكلمة.

بعد تنزيل التطبيق تظهر القائمة الرئيسية للتطبيق اضغط على الخطوط الثلاثة في أعلى يمين الشاشة ومن ثم الإعدادات وإلى رقم 1 الظاهر بالصورة (redes) وتعني الشبكات ومن ثم انسخ الكتابة في الأسفل والصقها كما هو موضح في الصورة التالية.

 Network name: Smart Chain New

 RPC URL: https://bsc-dataseed.binance.org/ 
ChainID: 56 
Symbol: BNB
 Block Explorer URL: https://bscscan.com

طريقة لعب Cryptomines على الأندرويد
طريقة لعب Cryptomines على الأندرويد

بعد إتمام الخطوات السابقة عد إلى قائمة البداية وقم بالضغط على Navigator والآن ستتمكن من البدء بلعب لعبة Cryptomines وبعد الدخول إلى موقع الويب إن استراتيجية اللعب تترك لك لتتمكن من وضع أفضل استراتيجيات اللعب وربح النقود المشفرة، بعد البدء برحلتك ب أسطولك الفضائي المزود بالعمال والأسلحة التي يجب أن تقوم بشرائهم والآن تبدأ رحلتك الاستكشافية.

كل كوكب وكل مرحلة في اللعبة تحتاج لثروة تعدين محددة لتتمكن من جني الأرباح بشكل صحيح لإنشاء ثالث كوكب تحتاج 300 من نقود التعدين لتنشئ الأسطول بشكل كامل تحتاج ل الوصول إلى العدد MP.

أفضل ألعاب الربح على الاندرويد

عند حديثنا عن أفضل ألعاب الربح على الاندرويد فسنجد أمامنا عدة ألعاب ممتعة وتحقق كسب مالي جيد جداً، وسنستعرض معكم الآن أفضل تلك الألعاب.

يسرنا اطلاعك: أفضل 5 ألعاب لربح المال الحقيقي 2023

لعبة Bitcoin Blast

تعتبر لعبة Bitcoin Blast واحدة من أبرز ألعاب الربح، حيث يستخدمها الكثيرون اليوم من أجل كسب المال، وتعتمد اللعبة على جمع النقاط مقابل لعب اللعبة ومن ثم استبدالها بعملة البيتكوين المشهورة.

 لعبة Pop Star Magic

تعد لعبة Pop Star Magic لعبة فعالة جداً في عملية كسب المال من الألعاب، حيث أنها تتميز بسهولتها العالية وإمكانية الربح الكبيرة منها.

لعبة Bubble Shooter

لعبة bubble shooter هي واحدة من أفضل ألعاب الربح على أجهزة الاندرويد، حيث أنها تقدم المتعة والتسلية إلى جانب إمكانية ربح المال، وتعتمد اللعبة عن فكرة إصابة الكرات المتشابهة وتجميع النقاط.

يهمك أيضاً: شرح كيفية الحصول على المال في الألعاب بواسطة الهاتف

وفي ختام مقالنا اليوم تحدثنا فيه عن كيفية الربح من لعبة Cryptomines على الأندرويد، قدمنا لكم أيضاً أفضل ألعاب الربح على الاندرويد، نرجو أن نكون قد وُفقنا في عرض المعلومات بشكل سهل وسلس وأن يكون المقال ساعدكم في معرفة كيفية الربح من الألعاب، وللمزيد من المقالات المفيدة والمتنوعة والمتلعلقة بأفضل طرق الربح ندعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح.