-->

العاب الأندرويد: أفضل 5 ألعاب مجانية بجودة عالية

 سنقدم لكم اليوم مجموعة من أفضل ألعاب الأندرويد لقضاء وقت ممتع على هاتفك تابع في مقالنا اليوم والذي سنتحدث فيه عن أفضل ألعاب الأندرويد أون لاين، أفضل ألعاب الاندرويد بدون نت، وأحدث وأفضل ألعاب الاندرويد 2024 بدون نت وأفضل الألعاب في سوق بلي أفضل ألعاب الأندرويد عالية الجودة وأيضاً أفضل العاب الاندرويد وللبنات أفضل العاب الاندرويد، وعن أفضل العاب الاندرويد اوف لاين.

أفضل ألعاب اندرويد مجانية بدون نت
أفضل ألعاب اندرويد مجانية بدون نت

حقق سوق الألعاب الإلكترونية على الهاتف انتشاراً سريعاً بين أوساط المستخدمين، وذلك لوجود فئة كبيرة من هواة الألعاب الإلكترونية، وهذا ما سبب ظهور كم كبير من الألعاب الإلكترونية على جميع أنظمة تشغيل الهاتف مثل اندرويد وios، ولذلك سنقدم في مقالنا التالي قائمة بأفضل ألعاب الاندرويد المجانية وذات جودة عالي، فتابعوا معنا.

ألعاب اندرويد مجانية

أصبحت الألعاب الإلكترونية جزءاً مهماً في حياة الكثيرين في عصرنا الحالي، وخاصة ألعاب الهاتف المنتشرة بشكل كبير بين المستخدمين، ومع كمية الألعاب الكبيرة المتاحة يبحث البعض عن أفضل ألعاب الهاتف المجانية.

وفيما يلي سنحاول أن نجمع لكم عدداً من أجمل ألعاب اندرويد المجانية ولا تحتاج لإنترنت، أملاً بأن تقضوا أوقاتاً ممتعة معها.

لعبة Alto’s Odyssey

لعبة Alto’s Odyssey هي خيار متميز من ألعاب الاندرويد من قائمة الألعاب غير المدفوعة، تتميز اللعبة برسومات ذات دقة عالية وصورة مدهشة مع سهولة اللعب وجميع ميزات الرفاهية التي يبحث عنها الأشخاص في لعبة أندرويد.

لعبة  Alto’s Odyssey
لعبة Alto’s Odyssey

اللعبة عبارة عن لعبة تزلج يقوم اللاعبين بالتزلج في أسفل التلة بعد تجاوز عدة عقبات وعلى اللاعب أن يقوم بقفزات كبيرة وتجميع عناصر في اللعبة يمكن تداولها والاستفادة منها.

تحميل هذه اللعبة مجاني مع بعض الإعلانات المحدودة يوجد قسم مخصص لشراء بعض الاحتياجات في اللعبة ولكن اللاعب غير ملزم بشرائها ويمكن الاستغناء عنها، هي لعبة مناسبة للأطفال أيضاً وتصنف ضمن قائمة ألعاب الجري التنافسي.

لعبة Mech Arena

لعبة Mech Arena هي لعبة روبوت آلي ومن الألعاب التنافسية ذات طابع قتالي وخلالها يمكنك خوض المعارك ويمكنك اللعب أيضاً مع أصدقائك والتعرف على أصدقاء جدد حول العالم.

لعبة Mech Arena
لعبة Mech Arena

ويمكنك اللعب ضمن مجموعة أو كفرد في اللعبة وتم تصميم اللعبة على أساس مجموعة من الخرائط والتخطيطات القتالية السريعة وتدوم الجولة القتالية 5 دقائق يمكنك أن تختار روبوتك الذي تريد أن يكون أداتك في اللعبة واختيار الأجهزة القتالية المناسبة لك وبعد ذلك يمكنك البدء باللعبة وخوض المعارك التنافسية القتالية.

لعبة Grim Face Clown

تم طرح لعبة Grim Face Clown منذ سنتين تقريباً في سوق بلاي في هذه اللعبة عليك ملاحقة وقتال المهرج الشرير وإنقاذ الطفل فيونا الذي قام مهرج اللعبة الأساسي بخطفه من مدينته.

لعبة Grim Face Clown
لعبة Grim Face Clown

 ومهمتك في اللعبة إحباط جميع خطط المهرج الشرير وعليك عيش هذه المغامرة وإنقاذ فيونا من Grim Face Clown وهو شخص شديد الذكاء يقوم بخطف الأطفال وإخافتهم وترعيبهم في مسرحه القديم المرعب ويتعين عليك إيجاد طريقة ذكية للدخول إلى المسرح وإنقاذ بطل اللعبة الأساسي الطفل فيونا.

وعليك أن تراقب خلفك جيداً فالمهرج قام بوضع جواسيس بكافة أرجاء المدينة وتصنف هذه اللعبة ضمن ألعاب للرعب الحماسية.

لعبة Asphalt 9

تعد  لعبة Asphalt 9 من أفضل ألعاب السباقات التي وجدت منذ اختراع الألعاب وهي لعبة سباق سيارات ذات شعبية كبيرة ولعبة مجانية بالكامل وهي لعبة ضمن سلسلة من ألعاب سباق السيارات Asphalt extreme.

لعبة Asphalt 9
لعبة Asphalt 9

تتضمن اللعبة خيار 50 سيارة لتقوم باختيار السيارة التي تعجبك في السباق وتمتاز هذه اللعبة بمجموعة من التحديات المتنوعة وأيضاً تتيح اللعبة لك اللعب مع مجموعات عبر الانترنت أو اللعب مع الكمبيوتر.

وتتوفر اللعبة على أجهزة أندرويد وIOS وأجهزة الكمبيوتر، وتمتلك اللعبة أحد أفضل التجارب البصرية لألعاب أندرويد وتدعم اللعبة اللعب أونلاين وأوف لاين.

 لعبة AfterBreach

تعد لعبة AfterBreach ذات محتوى مليء بالأكشن المغامرات والحركة عليك خوض المعارك الغامضة في هذه اللعبة الحماسية من أجل استعادة كائن الاحتواء والقيام بحل مجموعة من الألغاز بحيث يجب عليك أن تأخذ سلاحك وخوض مغامرة بطولية وسط عالم مليء بالأشرار والرعب.

تتميز اللعبة بجرافيك عالي وصورة واضحة وجميلة وتتيح اللعبة التحرك على خريطتها كيفما تريد مدعومة برسومات مذهلة وأدوات قتالية مميزة.

وفي ختام مقالنا اليوم، تحدثنا فيه عن أفضل ألعاب الاندرويد المجانية وبجودة عالية، وشرحنا ميزات كل لعبة منهم، نرجو أن نكون قد وُفقنا في عرض المعلومات بشكل سهل وسلس وأن يكون المقال ساعدكم في الاستمتاع بأفضل الألعاب المجانية على الاندرويد بدون نت، وللمزيد من المقالات المفيدة والمتنوعة ندعوكم لزيارة موقعنا ميدان الربح.